النار او الفحم او الحطب صح ولا لا
عرض للطباعة
النار او الفحم او الحطب صح ولا لا
ميمي الخط حق جميع الأعاء الخط ككل
أظن أنه أثر الشيخوخة
ههههههههههههههههههههههههه هههه
وصرت هرما يا ابو دجانة ههههههههههههههههههههههههه هههههه
خطأ لا النار والا الحطب هو شيء كنا نستخدموا كثير قبل إسبوعين
المرساااااااااااااااااااا اااااااام صح (قلم الرصاص)
عامر_______توقعك______خطه_كبير ____
ترى____كيف_كبرته__-
إذا__ما_تعرف_أرسلك__ديناصور__ من_نوع_خاص_
اعطنا_خيارات_
_____
__
_
صح المرسام (قلم الرصاص)
يلا حطلنا لغز من ألغازك بس كبري الخط شكلي خرفت
وأفرد في شعب عجوز إزاءها :: ثلاثة أيام تخالهم بهما ..اقتباس:
وطاوي ثلاث عاصب البطن مرمل..ببيداء لم يعرف بها ساكنن رسما
أخي فيه من الأنس وحشة... يرى البؤسة فيها من شراسته نعما
حفاة عراة ما اغتدو خبر ملة :: ولا عرفوا للبر مذ خلقوا طعما .. << حافظها من ثالثة متوسط ^_^
يا مجهول هذي أثار الشيخوخا
1- ما معنى كلمة نفق (كل الحروف مفتوحة)؟؟؟
2- ما معنى كلمة قيظ ؟؟؟
تمام كدا ابو دجانة ولا تبغى اكبر (زكرتني بستي )ههههههههههههههههههههه
حائر____صح_النوم__
_____وينك____
_______وش ذي الأبيات____لا__يكون_____خرفت>>>ا نت المخرف
___اعطونا لغز يا جماعة___
أيو كذا يا ميمي
كم مقاس الخط خلينا أشوف نظرات تتناسب معا
جاري التفكير معاني كلمات
____يا ست ميمي___
_______معنى نفق انتهى___
____والثانية صعبة __
__عامر ألا ليت الشباب...ههي
___________
______
----
يا عم المجهول معنى نفق صحيح
يلا حاول في التانية
هيا حاولوا تحلوا عشان بدي اخرج
سلام يا جماعة ... مش عارفة اركز ....... لى رجعة بعد 10 دقائق>>> الفرحة مأثرة ههههى
خيارت :
شدة الغضب-الغضب-شدة الحر-شدة البرد -الصرامة-الحزم
___طيب خياراتك __
__سررررعة___