رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوّت للعزيز تروكي .. نقطة بيضاء في سواد ..
تركي .. انت عندنا نجم من غير مسابقات ..
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
تصويتي للمشرف والمترجم المتألق محبوب !
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
ووصلت المسابقة للنهائي أخيرًا، مع جولة حامية بالفعل D:
وأظن كان من المتوقع وصول الأخوين تروكي ومحبابو إلى النهائي
شعبيتهما عالية في المنتدى ما شاء الله، حفظهما الله ذخرًا للمنتدى ^^
أما عن صوتي في هذه الجولة .. فسيكون من نصيب تروكي سان
مع تمنياتي بالتوفيق لمحبابو :)
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
الحمد لله قدرتـ أوصل قبل انتهآء الوقتـ ..
أصووتـ لـ .. mohbaboo ..
ماا شآء الله عليه مبدع .. ومتعدد الموآهبـ ..
نجمـ بحق
ربـِ يعطيه العآفيه ...
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي للاخ mohbbabo سنباي
بالتوفيق للجميع
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
التصويت الأخير :(
محبابو أوجيسان ^^
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أفضل مترحم مر علي .. أصوت في هذه الجولة للسيد Mohbaboo
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي يذهب .. إلى الخلوق تروكي ..
فعلاً اقدّرك عزيزي تروكي ..
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
صوتي الى محبابو ساما ^^ "mohbbabo "
فعلاً يستاهل ،،=)))
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
أصوّت لـ تروكي .
تستاهل كل خير ^__^
محمد ، أتمنّى لك التوفيق :)
تستحق الفوز أيضًا ..
أنا أقول ، ايش رايكم يصيرنجما مسومس :icon100:
و نرتاح ^^
بالتوفيق للجميع :)
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
وااااآهْ .. http://www.laymark.com/l/m/m167.gif من غير شر و صلنااآ لنهاية المنافسة النجوميّة البحتة .. http://www.laymark.com/l/m/m082.gif ~
... اممممممممممْ ، كالعادة --> آخر مرة أقولهاا icon147 ~ زرّة آخر الواصلينْ http://www.laymark.com/l/m/m027.gif ~
>>> كف + برهـ من أولها XD
.. نجميناااااآ الخطيرَيـــنْ .. http://www.laymark.com/l/m/m087.gif ،
كلاكما النجمينْ .. و من جد ما شاء الله عليكم ربي يزيدكمْ من فضله و يبارك في أوقاتكم كلها :"""" ) ~
معَ كل تقديري للأستااآذ و السينباااااآيْ المخضرم الخطير زعيم نقابة المخسوئين المحششة على وجه الأرض http://www.laymark.com/l/m/m149.gif
.. إلا أنو للأسف فقط صوت واحد لازم :" / ،
.. صوتي يذهب للسينبااااااااااااااااااا ااااااااااآي الخطير الذي برعَ في كل المجالات التي دخلها ما شاء الله :" ) ~
محبااااااااابو أوجي-ساامااا http://www.laymark.com/l/m/m149.gif
بالتوفيق للجميعْ ياااااآ ربْ http://www.laymark.com/l/m/m105.gif ~
و عذراً للرد السريعْ >_>" ~
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
وصلـنا لنهـاية المســابقـة للأســف icon115
التـحـدي بيـن محـبابـو والشــنبو تـروكــي
الاخــتيـار صــعب جدًااااااا
كلاكـمـا نجمان للمنتـدى حقيـقة
صــوتي ســـيذهــب للأســتاذ محــبابـو
مــع تــمنـياتــي بالتـووفيق لك عــمو شــنبـو :icon100:
تحــياتـي
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
رد: ๏° || نــــهـــائــــي منـــــافســــة نــــجـــــم المــــنتــدى (2) || تروكي mohbaboo vs ا||
الصوت الأخير في المسابقة
أصوت للأخ محبابو