رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
أولًا قم بتحميل برنامج resource hacker وبعد تثبيته قم بفتحه واختر برنامج الماسنجر (تأكد من إغلاقه قبل هذا) من هذا المسار "C:\Program Files (x86)\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe" أو "C:\Program Files\Windows Live\Messenger\msnmsgr.exe" بعد ذلك من القائمة اليسرى اختر version info واختر رقم 1
ثم اختر الملف الذي بجانبه رمز الزهرة ( أظنها كذلك ) واستبدل الرقم الذي يلي كلمة : FILEVERSION و PRODUCTVERSION و FileVersion و ProductVersion
إلى : 15,4,3538,513 لأول خيارين والآخرين إلى : 15.4.3538.0513 وتأكد من عدم تعديل أي ملف آخر أو حذف أي علامة
بعد التعديل اضغط ctrl + s وأغلق البرنامج وجرب تشغيل الماسنجر
معليش بس شوي فهمي >_<
هذه الخطوات اتبعها عندما أحذف المسنجر وأثبت الإصدار السابق؟
أم والإصدار 2011 موجود
عذرًا ع كثرة اسئلتي
17-06-2012, 10:26 PM
conanmori
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
تستعمل هذه الطريقة بوجود الاصدار السابق (2009)
أُختي هل ثبتي أي شيء جديد ؟!، وماذا يظهر لكِ عندَ التشغيل ؟! حاولي مرري الماوس فوق المقطع هل يشتغل أم لا ؟!
بالتوفيق ^_^.
اقتباس:
عُــمَر
عُذراً لكن مالمُشكلة ؟!
^_^.
الحمدُ للـه رب العالمين.
19-06-2012, 08:48 PM
أســـد
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أهلا ESAN.Q هل الكلام لي ؟ لو كان بالفعل كيف الطريقة !
19-06-2012, 10:59 PM
[مِسعَرُ حَرب
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أيها القائد المناضل :)
اقتباس:
السلام عليكم
في ليلة وضحاها بدأ متصفح فايرفوكس لا يشغل مقاطع الصوت والفيديو ><
وإذا دخلت على اليوتيوب تظهر لي هذه الرسالة في مكان المشاهدة : an error occurred. please try later
ما الحل سلمكم الله ؟؟
....
..
.
اقتباس:
اقتباس:
السلام عليكم
فعلت كل شيء ولا فائدة : (
الآن إذا اشغل الفيديو يقولون ثبت : Adobe Flash Player
وطبعاً مسحت القديم ونزلت من جديد ونفس الحالة لم يتغير وكأني ألعب ><
الآن حتى فايرفوكس حذفته ونصبته من جديد وأيضاً لا فائدة
> الظاهر الجهاز يريد مشاكل -_-
أحمد مأمون : برأيك هذه هي الطريقة المناسبة ^^
19-06-2012, 11:19 PM
Axis sniper
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
إممم .. يبدو أن هُناك شيء غريب فعلاً يا عُمر ..
طلب بس : نصب برنامج الجوجل كروم وشُف ماذا سيحدث ، هل سيتكرر هذا الأمر أم لا ..
فإذا تكرر فبرأيي المُتواضع أعد تنصيب الويندوز < أو نظام تشغيلك ..
أما إذا لم يتكرر فأكمل ع الكروم :)
والله أعلم ..
× أمال إيش يا عُمر .. أنا بانصحك نصيحة لوجه الله ض1
19-06-2012, 11:48 PM
[مِسعَرُ حَرب
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طبعاً يا شيخ أحمد عندي الشلة الكريمة من المتصفحات(كروم ، أوبرا ، سفاري ، فايرفوكس ، مع المسكين اكسبلورر) ^_^
والمشكلة لا توجد إلا بالمنحوس فايرفوكس -_-
والمشكلة الثانية أني تعودت عليه وصعبة أتركه (علاقة حب)
الله يعين بس ،، اشغلتكم معي : (
19-06-2012, 11:52 PM
Dr.Jan
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
القائد ..
اممم لا لم اثبت شيء جديد بس بعد المشكله ثبت Ccleaner , عادي زي دايما يشتغل طبيعي ^^" , لا مايشتغل عند تمرير الماوس
امم تظهر لي هذه الرســاله في اليوتيوب - هنا - + المتصفحات الاخرى يشتغل , فقط الفايرفوكس لا !
مشكله اخ عمر مثل مشكلتي ^^"
20-06-2012, 01:01 AM
R.Shanks
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
" a7la_katko0ota "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تم تثبيت في الفاير فوكس إضافة تُسمى " AdBlock " ؟ هل يوجد في الجهاز برنامج Internet Download manger ؟
إن كان فحاولي تعطيل الإضافتين أو الإضافة في حال وجود احداهما من خلال الضغط على:
Firefox -> Add-ons -> Extensions
ثم Disable إن وجد إحداهما، أغلقي المتصفح ثم جربي الدخول على رابط اليوتيوب مرة أخرى .