رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
مع بداية جو الأختبارت والكل يبدأ بالمذاكرات والكل يحاول ان يحصد الدرجآت >> ينقالها شعر اللحين xDD
الا ان بداية مرضي الأن !! بــدأ : ( .. آآآه ليته تأجل الى بعد الإختبارت ..
ترا ... كيف سأذاكر ؟ لكن لا نقول الا قدر الله وما شاء فعل ..
واللهم رب الناس اذهب البأس اشفني انت الشافي .. شفاً لا يغادر سقماً .. :(
فقط فـضـفـضـة . .
خخخـ بتغطي على المتنبي بالشعر XDD
سلمات ماتشوف شر ان شاء الله ^_^
سو اللي عليك والباقي على ربـــــك ,, بالعكس ان شاء الله يساعدك اكثر
لانك تكافح المرض وتدرس ,,, وبالتوفيق ان شاء الله للجميع XDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم جميعا.....^ ^
أتمنى للجميع الي عنده أختبارات.....
التوفيق والنجاح......
إن شاء الله كل شئ يكون سهل ويمر بسرعة.....
وتذكروا أن الله معكم......
بس لا تنسونه بعد الإمتحانات.....
والله يوفقكم جميعا.....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كل الناس تختبر
أنا لسة مخلص
ما أجمل أن تشعر بأن كل من حولك يختبرون وأن في الروحة والجاية
ذاكروا كويس يا ولاد عشان تنجحوا وتجيبوا تقدير >>>>>>>>>> خخخخخخخخخخخخخخخخ
شعور ممتع >>>>>>>>>>> سادية من نوع اخر
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يااليت بعض الناااااس يذكروون ايااااام الصداااقه والأخووه
ويـــنهم ماااشوف لا خيرهم ولا اخوتهم
شااائت الأقداااار كلن يرووح في حاااله وينسى اصحااابه
تمنيت بس اشوووفهم
لكن القدر فووق مااتمنيت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لعنة الفراعنة
سترحل اخيراااا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سترحل عنكم
أما نحن فقابعون تحت وطأة تلك اللعنة خلصنا الله منها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أقساه من شعور عندما تعرف الحقيقة و يتحدث من أمامك ويكذب..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ففي النهاايه
الحزن ...
اصبح صديقي ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
..
..
..
خ ـربشـهـ .. {
مـآ فـآئـدة [ الفضـفضـة ] إن كـآنـت لـن تـ غ ـيـِر م ـن الـ ح ـقيقـة شيء .. ؟
مـآ فـآئـدتُهـآ ؟ نـ ع ـم ستقـولـون فـآئـدتُهـآ لنفضـفـض .. ؟ [ كـرهـتُ] الفضْفضـة ؟ كـرهـتُ [ كُـل ] شيء .. !
//
\\
//
..
..
..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الــ ح ــــزن
لحن .. يعزف على مسامعي منذ ولادتي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
..->نبدأ من-->...الفراغ..>>..الوحدة ...>>... الملل.. >> ...الحزن.. >> ..الاحباط..>>...العجز.. >>....؟؟؟
الى كل من يشعر بالحزن فليعالج السبب اولا ...الفراغ....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ماعاد فيني حيل للمذاااااااااااكرة .. باقي شوية وابكي .. =(
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل ..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ريمي ,,
طولي بالك شوي قلبوو واصبري بس ^_^
هامات الثرايا ,,
احس الكلام طالع من قلبك للكيبورد علطول خخخـ
كان الله في عونك يلا هانت ما بقى الا القليل ^_^
,, فـــــضــــــــفــــــضــــه ,,
~~دائما وابدا ~~
وراء كل شخص ناجح قصه مؤلمه !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
من كثر المذاكرة
انكبت القهوة على الكتاب .. يا خيبتنا الكبيرة
:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رين بيرد ^_^
قلبوو انتي بس قهوه على الكتاب ؟؟ يا حلييييييلك خخخـ
الله لا يوريك كتابي بس xddicon102
فــــــضــــــفــــــــضــــــه,,
Icon-hpتحشيش الامتحانات ماخذ مفعوله
من قربت ومشاركاتي زايده ههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Icon45 قهههههههههههههههههههههههه هههرررررررررررررررررررررر ررررر ..Icon45
لازم أعيد من رقم 19 مرة ثانية كنت واصلة لرقم سبعة وثلاثين ..
يعني لازم الكمبيوتر يعلق بدون ما أعمل اضافة ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..
.
.
بسم الله نبدأ ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالا
مااااااااااا يصيييييييييييير :( :(
باقي 28 ساعه على الاختبارات
و عنا مجمووووعه كبيرة من القصائد و الخطب :(
و فوق هاد الجغرافيا العللللللللللللله :( :(
يا ربي كيف حنخلص هاد كله
:(
:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
سلمات ماتشوف شر ان شاء الله ^_^
سو اللي عليك والباقي على ربـــــك ,, بالعكس ان شاء الله يساعدك اكثر
لانك تكافح المرض وتدرس ,,, وبالتوفيق ان شاء الله للجميع XDD
الله يسلمك ويخليك ^^
همم بعد ما طلعت زدت بقوووة خخخـ .. عاد الوالدة ما قصرت من عسل وما زمزم و ... الخ
يوم صحيت من بآكر والحمد لله , كل شي على ما يرآم ^___^
---------
لم يتبقى سوا 29 سـآعة على الإختبار :( ..
يا رب ... نسألك التوفيـق > للجميع : )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N E J I
الله يسلمك ويخليك ^^
همم بعد ما طلعت زدت بقوووة خخخـ .. عاد الوالدة ما قصرت من عسل وما زمزم و ... الخ
يوم صحيت من بآكر والحمد لله , كل شي على ما يرآم ^___^
---------
لم يتبقى سوا 29 سـآعة على الإختبار :( ..
يا رب ... نسألك التوفيـق > للجميع : )
تمام الحمد لله ^_^
اقووووووول خوفتوني ,, لا احد يعد الساعات ماراح يتغير شئ لو عديت
تو بسم الله وش حليلاتي جالسه من عرفت الساعات خفت >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بكره الجغرافيـــا
:(:(:(:(