اعتقد ان اللغز صعب ولا احد يستطيع المحاولة
عرض للطباعة
اعتقد ان اللغز صعب ولا احد يستطيع المحاولة
السلام عليكم
اعتقد انه مهران لانه لم يجاوب بصراحه على السؤال
سام
القاتل هو مهران لانه خرج مبكرا من المستشفى
او
عادل لانه يعمل في المحطة ويستطيع ان يزور التذكرة
هل اقتربت
_ أظنه عادل لأن دليله تذكرة القطار _
__وهو يعمل في محطة القطار أي أن من السهل أستخراج تذكرة __
محاولة
______
______
ليس مهران : ما الدليل لا يوجد اثبات
ولكن لقد اقتربت من الجواب يا فتى المجهول وانت يا asmr
اريد دليل قوى على ان الشخص الذى اخترتموه هو القاتل
اعتقد انه عادل لانة ممكن يون يعمل في صرف التذاكر واستطاع الحصول عليها بسهولة
_إذا كان يعمل في القطار _
_فما حاجة التذكرة __
.
.
.
.
.
عادل هو القاتل لانه لم يسافر فقط احتفظ بالتذكرة
اريد دليل اقوى
هل يوجد اثبات انه صرف التذاكر
بالطبع لا يوجد
امكن سرق التذاكر >>>مخاولة
ركزواااا فى التاريخ
اعتقد انى سهلتها
طيب امكن عشان هوا حدد الايام من قبلها بيوم وبعدها ايضا بحيث يكون يعني يعني مش موجود في اليوك كامل عشان ما يسألة المحقق اين كنت واين كنت
او ممكن يكون الميت مات في المحطة نفسا
هوا اختار هادي الايام عشان يبعد نفسوا عن الشبهه وهوا كان عارف تماما انو هادا اليوم لازم يظهر انو مش موجود فية
لالالالا
انظروا الى التاريخ والشهر
جنا صح الاجابات ولا لا
لا غلللللط
في الميلادي مافي يوم 29/2 الان شهر فبراير ينتهي بيوم 28
صحيح جنا ^__^ مو
اجابتك صحيحة ايتها المحققة ميمى
والان سوف اضطر للخروج
عليا القيام ببعض الاشياء
السلام عليكم