رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيورينـمارو
ألف شكر لك أخي
أعرف هذا الموقع لكن كنت أريد أن تعطيني خط يعجب الأغلبية أو جميل للكاريوكي بشكل عام ^^
على كل ألف شكر لك
ممكن ألقى خطوط أحسن من اللي كنت أدور عليها
في أمان الله
® افضل مواقـ'ـع الخطوط
http://www.1001freefonts.com/medieval-fonts.php
http://www.acidfonts.com/fireandicefonts1.htm
http://simplythebest.net/fonts/kids_fonts.html
http://www.fontspace.com/
http://www.getfreefonts.info/free_fonts.c.html
http://cooltext.com/Fonts-Kids
http://www.beautifulfonts.com/sfonts.shtml
http://www.dafont.com/
http://www.acidfonts.com/fireandicefonts1.htm
على فكرة أنا عضو جديد بالمنتدى أرجو أن أكون ضيف خفيف عليكم
وسأحاول الإفادة والاستفادة قدر المستطاع
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لقد صممت كاريوكي بالأفتر وحللت مشكلة الإنتاج...
ولكن لدي مشكلة...فقد وقت الكاريوكي على حلقة كاملة وليس على الأغنية فقط...وهذا يصعب علي ضبط التوقيت من حلقة لأخرى...
أرجو مساعدتي...
في أمان الله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله
شباب لدي مشكلة عظمى وأظن أن بسببها سأترك الترجمة
تكمن المشكلة في الإنتاج وخاصة في ملفات السكريبت avs
أنا أنشأت ملف avs بالأوامر المشترطة [ أمر استدعاء الحلقة ، الشعار ، الترجمة ... الخ ]
لكن عندها أذهب لأتأكد من صحة الملف وذلك بفتحه باستخدام برنامج ميديا بلاير كلاسيك
تظهر لي شاشة سوداء كبييرة وأحاول أحرك المؤشر لكنه لا يتحرك ، إليكم الصورة :
http://dc09.arabsh.com/i/03072/da4hsxxx32fx.png
وأيضًا إليكم ملف السكريبت الذي أستعمله وأرجو منكم أن تصححوه إن كان به خطأ >> متأكد جدًا من المسارات << :
اقتباس:
DirectShowSource("C:\animok_workshop\ep1\1.mkv",au dio=true,fps=23.976,convertfps=True)
LoadPlugin("C:\animok_workshop\ep1\VSFilter.dll")
textsub("C:\animok_workshop\ep1\2.ass")
textsub("C:\animok_workshop\ep1\logo.ass")
changefps(29.97)
BilinearResize(1280,720)
converttoyv12()
ResampleAudio(44100)
فما العمل ؟؟
الإجابة جدًا ضرورية يا أخوان !!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
c,c,c
تفضل هذا مجلد الـPlugins
http://dl.dropbox.com/u/21849530/plugins.zip
فك الضغط عنه ثم ضيفه لمجلد الـavisynth
كونان الفنان
موجودة لكن بطريقة غير مباشرة، قصدي استخدم طريقة الإنتاج الموجودة بالموضوع
X_Conan_X
أستخدم برنامج الـMegui أفضل
البحر الناري
حاول تفتحه في الـAegisub
بالمناسبة يفضل تخلي امر Loadplugin
في اعلى الأوامر، ويفضل انك تستخدم أمر استدعاء الفديو هذا
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=143172
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم
حبيت أسألكم عن الميرك
إذا دخلت قناة وأردت أن أحمل صفحة البوت التي يكون فيها أرقام الإصدارات << ما اعرف أشرح ><
لكن لا أجد هذه الصفحة او الملف
هل هناك أمر أستطيع منه تحميل ملف أرقام الإصدارات
خاصة أنني أبحث عن خام لأنمي رائع من 2010
والغريب أنني لا أجد روابط جيدة له ><
في أمان الله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم شباب؟ صراحة الموضوع يفتح النفس.. في كل الاقسام مواضيع الاستفسارات ما تجيب على كل الاسئلة
طبعاً مب تقصير منهم.. قصدي مكن حد يطلب طلب مستحيل او نادر الوجود.كبرنامج مثلا .. بس هني متاكد بانكم ان شاء الله بتعطون الحل ^ــــــ^
لو ما عليكم امر انا ابغي افتح فيديو mp4 في VirtualDubMod
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم شباب؟ صراحة الموضوع يفتح النفس.. في كل الاقسام مواضيع الاستفسارات ما تجيب على كل الاسئلة
طبعاً مب تقصير منهم.. قصدي مكن حد يطلب طلب مستحيل او نادر الوجود.كبرنامج مثلا .. بس هني متاكد بانكم ان شاء الله بتعطون الحل ^ــــــ^
لو ما عليكم امر انا ابغي افتح فيديو mp4 في VirtualDubMod
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل ما عليك فعله هو أن تضع الفيديو في ملف avs
كما تفعل مع الميجوي
في أمان الله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي طلب جزاكم الله حيرا ان كان احدكم يمتلك أكبر جمع لأكواد الكاريوكي
أن يمدني بها ان أمكن ذلك
في حفظ الرحمن ورعايته
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ،، إخواني أنا مبتدئ وعندي سؤال ( داري كل دقيقة سؤال بس تحملوا xD ) :
الحين إذا أنا عندي ملف الترجمة مترجم + الفيديو ،، ليش ناس يروحون ويظغطونه ؟ ليش ما يدمجون على طول وخلاص ! .؟ ،، يعني إذا أنا عندي ملف الفيديو اللي هو 270 ميجا ،، هل أظغطه ولا أدمج على طول .؟
ووأسف كل الأسف على إزعاجكم !
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X_Conan_X
السلام عليكم ،، إخواني أنا مبتدئ وعندي سؤال ( داري كل دقيقة سؤال بس تحملوا xD ) :
الحين إذا أنا عندي ملف الترجمة مترجم + الفيديو ،، ليش ناس يروحون ويظغطونه ؟ ليش ما يدمجون على طول وخلاص ! .؟ ،، يعني إذا أنا عندي ملف الفيديو اللي هو 270 ميجا ،، هل أظغطه ولا أدمج على طول .؟
ووأسف كل الأسف على إزعاجكم !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لأن الدمج والضغط في بعض الأحيان تكون عملية وحده
هناك من يضغط الحلقة لتصغير حجم الحلقة ليسهل رفعها
لأن الدمج ممكن يزيد من حجم الحلقة إذا استخدمت الأكواد الخاطئة
شوف موااضيع الإنتاج في القسم لتستفيد أكثر ^^
ونصيحة لك كمبتدئ لا تسأل كثيرا، بل اجعل في نفسك حب الإستطلاع وتصفح المواضيع
فالمواضيع هنا كثيرة واحترافية
وقد تتعلم أشياء أكثر من التي تسأل عنها ^^
نصيجة من مجرب
في أمان الله
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
هذا واجبنا *^
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
هيورينمارو
راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=127444
السرغيني
أنصحك لا تأخذ بالجاهز
اصنع التأثيرات بنفسك
كل ما عليك أن تعرف الأكواد الأساسية
وتدمجها مع بعض فقط
لمعرفة الأكواد ما عليك سوى تحميل كتاب الأخ MexFX
من هذا الرابط
وأيضا كتاب الأخ PhantomKid
من هذا الرابط
+
مستند نصي فيه بعض الأمثلة للأكواد مدموجة حملها واستفيد منها
هنا
B-H-21
كل ما عليك تعمل ملف avs وتدخله في الإيجي سب
افتح المفكرة
راجع هذا الموضوع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=29916
ما تريده هو الفقرة الأولى
حط الأمر في المفكرة مع تغير ما يلزم
احفظه وحط بعد الإسم نقطة + avs
مثال
Knight Lightning.avs
وافتح الملف الي سويته قبل قليل بالإيجي سب
أتمنى تكون فهمت
بالتوفيق للجميع
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
ألف شكر لك يالغالي على الموضوع
فكيت أزمتي ^^
ربنا لا يحرمنا منك يا رب
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيورينـمارو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لأن الدمج والضغط في بعض الأحيان تكون عملية وحده
هناك من يضغط الحلقة لتصغير حجم الحلقة ليسهل رفعها
لأن الدمج ممكن يزيد من حجم الحلقة إذا استخدمت الأكواد الخاطئة
شوف موااضيع الإنتاج في القسم لتستفيد أكثر ^^
ونصيحة لك كمبتدئ لا تسأل كثيرا، بل اجعل في نفسك حب الإستطلاع وتصفح المواضيع
فالمواضيع هنا كثيرة واحترافية
وقد تتعلم أشياء أكثر من التي تسأل عنها ^^
نصيجة من مجرب
في أمان الله
أوكي ،، أخوي هوري مشكووووووووووووور ! :)
إن شاء الله أطبق نصيحتك ،، 3>
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
فك الضغط عنه ثم ضيفه لمجلد الـavisynth
يعطيك العافيه خيو تعبناك
غريب الأمر للآن يظهر لي رسالة الخطأ :(
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
فارس البرق
أخي بارك الله فيك ، لكن أنا جربت مثل ما قلت لي و المشكل بيطلع لي مثل الأول للأسف Icon10
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
عندي مشكله الحين سوية الضربات ببرنامج افتر افكت
ضربات ناتسو و ناروتو
بس كيف احطها في ملف الترجمه او الفديو
وتوجد مشكلة أخرى
أنا لما أريد الإنتاج بعد أن أدرجت ملف الـ avs داخل الميجوي بعدها ضغطت على Queue لأحدد الحجم وصيغة الفيديو
لكن تأتي النافذة بعدها لا أستطيع تغيير شيء
مثل التي بالصورة :
http://dc17.arabsh.com/i/03079/wj60hxur395i.jpg
انسخوا الرابط وضعوه بالمتصفح ستظهر لكم صورة مشكلتي
بليز ابغا المساعده في اقرب وقت
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم *
لدي مشكلة والا وهي في الافتر افكت النسخة sc4 عندما اقوم باستدعاء فيديو يظهر لي هذا والفيديو لا يعمل*
http://images.msoms-anime.net/images...0607041394.png