رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
افوفونا
تم الرفع :wah-sm-new (28):
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناروتو المير
افوفونا
تم الرفع :wah-sm-new (28):
على الرغم من الخطأ اللغوي في أسمي "الذي سأغيره ما ان يفتح الباب لي"
إلا ان الإبتسامه الأخيره شفت لك
بالتوفيق لك
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/...0jgeqmk6ow.png
ما المقصود بهذا حاولت حله لكن لم أستطع !!
و شكرا لكم ...
سؤال آخر هل آخر إصدار رقمه ... 2.1.8 ؟!
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
لقد حاولتي فتح ملف ترجمه تغير ترميز اللغه فيها
افتحي الترجمه بالمذكره
واختاري حفظ وغيري الترميز
اضغط/ــي هنــــا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكلة تواجهني عندما قمت بإنتاج حلقة سوفت سب ، و بعد الإنتاج عندما أريد أن أقوم بفتحها عن طريق الإيجي سب .. تدخل الترجمة والصوت لكن الفيديو لا يظهر وتظهر لي
رسالة الخطآ هذه
http://img02.arabsh.com/uploads/imag...374c4a66f0.png
علماً أنني أستخدم الايجي سبب الإصدار 2.1.7 .. والفيديو قبل الإنتاج كان عبارة عن MKV مع الترجمة الانجليزية وقمت بحذف الترجمة عن طريق MKVtooling وترجمتها مفردة ً
ودمجت الفيديو مع الترجمة الجديدة ولا يظهر أي خطاأ .. في الإنتاج .. لكن بعد محاولة فتحها عن طريق الإيجي سب لأول مرة يعمل كل شيء بشكل جيد .. الصوت والفيديو والترجمة
لكن اذا حاولت ثانية بلا فائدة وتظهر الرسالة السابقة حتى أنني غيرت الحاسوب ولكن بلا فائدة نفس الرسالة ..
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
الغاضب
المشكلة معروفة وسببها أن 2.1.7 يستخدم نسخة قديمة من ffms2
حمل نسخة 2.1.9 من هنا وستحل المشكلة بإذن الله
http://www.animereactor.dk/aegisub/2.1.9/
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم..
فيه فيديو هاذي صورته >.<
http://im13.gulfup.com/2012-01-14/1326540606761.png
ابغى استخرج منه الترجمه أقدر أو ..لا
وإذا ممكن اني استخرجا ياليت تشرحون لي الطريقة بالتفصيل
لاني جاهله بهذه الامور..
الله يعطيكم الف عافية
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hnan sakura
لايمكنك إستخراج الترجمه منه بتاتاً
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
لدي ملف MKV soft sub
و به خطوط
أريد طريقة عزل الخطوط حتى أحتفظ بها
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
نفس طريقة استخراج ملفات الترجمة
عن طريق أداة MKVExtractGUI
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كنت أنتج بشكل عادي بدون مشاكل، وفجأة:
http://img545.imageshack.us/img545/9...20114at623.png
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
غريبة هذه خطأ في عملية الماكس
ممكن تصور ما هو موجود في الـ Log وخصوصا الملون بالأحمر
+
تأكد من مساحة الهارد ديسك
+
جرب عمل مكس يدوي باستخدام tools >>>muxer
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أهلاً أخي ناركون، كيف حالك ؟
تفضل، لكن ممكن تشرح لي استخدام المكسر اليدوي ؟
http://img215.imageshack.us/img215/6...20114at643.png
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أتمنى لو تعمل full screen للVirtual Machine وتكبر نافذة الميغوي لأن اللوغ لم يظهر كاملا
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أنت محق، لدي مساحة قليلة !!
(الميجوي يظهر غباء الواحد فعلاً --")
جاري التجربية.
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
اخي الصوره ليست واضحه جداً صور لنا نافذه الــLog جيداً
الميكس اليدوي بسيط
http://dl.dropbox.com/u/24887066/03.png
تختار مثل ماهو موضع mp4 &mkv&avi
وراح تطلع لك نافذه راح تفهمها اكيد
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
نجح !!
أسعدكما الله أخواي .. كانت مساحة الهارد دسك فعلاً
:)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
أنا توقعت تكون المشكلة في المساحة لأن المكس عملية بسيطة جدا في الميغوي ووجود مشكلة فيها هكذا فجأة يعني إما نقص في المساحة أو أن النظام يمنعك من تسجيل الملف
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اوووووف
مشكلة ثانية، الصوت مب موجود --"
خلوني احل المشكلة على رواق، وانتج للمرة الثالثة
(ضيعت حوالي ١٤ ساعة)
رد: |لا تتردد - استفسر عما يشكل عليك في أمور الترجمة، زورونا في Fansubs.help#|!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
اوووووف
مشكلة ثانية، الصوت مب موجود --"
خلوني احل المشكلة على رواق، وانتج للمرة الثالثة
(ضيعت حوالي ١٤ ساعة)
اعمل مكس للصوت فقط اظن قبل قليل انتجت من دون صوت وبكذا توفر وقت