أصوت ل shooshoo_san و IbRaHiM.N
عرض للطباعة
أصوت ل shooshoo_san و IbRaHiM.N
مرحباا جميـــعاا
بالنسبة لتصويـــتي فهو بيكون على هذا النحو :
Locus vs shooshoo_san
فأنا أختار أختي shooshoo_san ^\\^
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أختــــــــــــار IbRaHiM.N
الله يوفق الجميــــــــــــــع
M!ss BLUE
icon31
هلا وغلا
مبروكـ قيس + متحري الغرب
والله يوفقكم في الجولة القادمة
اممم
في الجولة الأول أصوت لـ shooshoo_san
وفي الجولة الثانية أصوت لـلمحشش برهوم ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصوت لـــ Dr.agasa
السلام عليكم
بصراحة كنت أتوقع أن يتم التصويت لصالحي بصوتين أو ثلاثة فما بالك أجدني أكثر من 10 أصوات..!؟ ;)
بخصوص الإخوان والأخوات الذين قدموا لي أصواتهم فلساني عاجز عن شكرهم وإن شاء الله لو فزت راح أصلح الطرقات وأنظف الشوارع >.< http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
و الذين لم يصوتوا لي فأنا شاكر لهم أيضا :laugh8kb:
شكلي طولت
يلا دوري http://msoms-anime.net/images/icons/icon6.gif
بدون تفكير أصوت للمبدعة shooshoo_sanاقتباس:
Locus vs shooshoo_san
وأعتذر من locus
اقتباس:
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أمتنع عن التصويت
Locus vs shooshoo_san
أصوت لأختنا shooshoo_san مع تمنياتي بالتوفيق .
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أصوت لمترجمنا المبدع Dr.agasa
وبعد ما قريت ردك ^^
غيرت رأيي ^^
من إني أصوت
إلى إني
أصررررررررخ وأزعــــــــــق :showoff:
لك خالص ووداد .
وتقوم بالسلامة أخوي إبراهيم .وما عليش ^^
سلاااامي لكم
بصوت للعضو المميز في مواضيعه وكتاباته
الاخ x.dreams.x
والباقيه فيهم الخير
سلامي red deed
السلام عليكم ...
أصوت للأخت لوكس ...
وللأخ إبراهيم ...
وبالتوفيق ....
اصوت اكييييييييد لوكسييييييييييي
وللأخ إبراهيم
وبالتوفيق^_____________^
جانى~
اصوت ل :
برهووووووووم ( Ibrahim.n )
و
مممممممممممممممم ( لوكس )
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
السلام عليكم
اليوم اصوت للأخت شوشو سان
وللأخ ابراهيم
واعتذر من لوكس اقاسا
بسم الله الرحمن الرحيم
أعطي صوتي في الجولة الأولى للكونانية shooshoo_san ^^
وفي الجولة الثانية لــ د.أغاسا .. صديقي العزيز
وأعتذر لكل من لوكس وابراهيم
وأقول لابراهيم .. الحمدلله على السلامة ^__^
اصوت للوكس..والمعذره للآخرون!!..
بالتوفيق^^
الجولهـ الثانيهـ ابراهيم أن..^^!!..
اعتذر للأخر
صوتي لمشرف ناروتو الأخ برهوم ربي يرجعه بالسلامة
والأخت شوشو سان
والمعذرة من البقية
السلامـ عليكم ورحمة الله وبركاتهـ
اقتباس:
Locus vs shooshoo_san
اصوت لـ shooshoo_san
و
اقتباس:
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أصوت لـ IbRaHiM.N
وبالتوفيق للجميع
تسـلم لي والله ^^اقتباس:
بصوت للعضو المميز في مواضيعه وكتاباته
الاخ x.dreams.x
والباقيه فيهم الخير
سلامي red deed
فيييك الخير :) ,,
بس ان شاء الله جولتي القادمة بتكون في 10/11/2007 "يوم السبت" :) ,,
وماقصرت :) ,,
أصوت لLocus
و IbRaHiM.N
وبعتذر من الآخرين
أصوت للدكتور أغاسا
وبالتوفيق للجميع
IbRaHiM.N
اصوت للأخ