اصوت لــــ
لوكسي
و
برهوووم
وبالتوفيق...
^_______^
عرض للطباعة
اصوت لــــ
لوكسي
و
برهوووم
وبالتوفيق...
^_______^
آخر صوتيــن لـي
الأولــى لــ
شوشو سان
الثانيــة لـ ابراهيم لمساعدته لي على الغش =_= لوووول
والحمدلله عالسلامه ^^
الخميس 28/10/1428 هـ الموافق 8/11/2007 م :
Locus vs shooshoo_san
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
اصوت لـــshooshoo_san:)
و
اصوت لـــDr.agasa:)
واعتذر من البقية:nosweat:
تحياتي:
Ai-Haibara
السلام عليكم ..
أصوت للكازكاجي برهوم ..
والمعذره من الجميع ..
أصوت لبرهووم^^
وللوكس
جاني~
سلام عليكم
بسبب الظروف الي تمر فــيها أختي العزيزة كوين مون
تعتذر لأختها آياتو لعدم قدرتها لتصويت لها
وأنا الحين بصوت للأشخاص الي قالت لي عنهم وتراني ما أعرفكم
أولا تصوت لإبراهيم
وثاينا لأختها وحبيبتها شوشوسان
وتعتذر لأختها العزيزة على قلبها لوكس
وكوين تعتذر منكم لعدم دخولها المنتدى
بس دعواتكم لها
سلام
زميلتها فوفو
كم النتائج الحين؟؟
هممممممممم ل لوكساقتباس:
Locus vs shooshoo_san
ل Dr.agasaاقتباس:
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
اصوت لـــ
shooshoo_san
و
اصوت لـــ
Dr.agasa
^___^
اصوت للاخت لوكس واصوت للاخ ابراهيم ^^
صوتي لكل كوناني الاصل :
shooshoo_san
Dr.agasa
بالتوفيق جميعا
أصوت لشووشووو ^____^
و لـ ابراهيم
موفقيييين @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على عجاله فتحت الكمبيوتر فقط لأصوت ^^
وصوتي الاول لـــ shooshoo_san
<<<<مع انك عدوة البطله فالمسلسل الا انك تستحقين التصويت
والثاني للأخ المبدع dr.agasa
<<<< لقد اشتقت لقراءة مواضيعك المميزه
تقبلو تحياتي
أمم ..
ما رأيكم بفتح موضوع كـهذا سنوياً ؟!
أو عالأقل كل 6 شهور ؟!
أصوت لشووشووو سااان و لـ ابراهيم وبالتوفيق للجميع
الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لــ لوكس ...وبرهووووم ^^
والله يوفق الكل ^_^
اصوت لـ لوكس وابراهيم
بسم الله ...
في المباراة الاولى ....
Locus vs shooshoo_san
اصوت لـ Locus
في المباراة الثانية ...
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
اصوت لـ Dr.agasa
بالتوفيق للبقية ...
Locus vs shooshoo_san
طبعا راح أصوت للأخت الغاليه shooshoo_san
>>><<<>>><<<>>><<<>>><<<
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أصوت للأخ Dr.agasa
السلام عليكم
بجد مش عارفة أختار مين
بس أنا أعطي صوتي
ل لوكس
وبالتوفيق للجميع
http://images.msoms-anime.com/23/18b...c33838ed4f.gif