رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][القناص][
ممكن برنامج ويندوز ميدا كلاسيك ؟
وشكرا مقدما ..
البرنامج لوحده .. وعادة البرنامج يجي مع حزمة كوديك
http://www.freecodecs.net/fc/mplayerc_20100214.zip
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjahd sagyr
ويش نوع جهازك ؟؟
تجميع وإلا جاهز ؟
ماطلع إلا نوع معالجك أما باقي الشغلات ماطلعت خخخ
http://www.mediafire.com/?w14kydzndmz
حمل البرنامج .. وصور منه سكرين شوت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
هذه المشلكة واجهتني من يوم كان اللاب يديد
ومرة صار له مشكلة بالوايرلس عموما بالوكالة سوو فورمات مو ريكافاري
ونفس المشكلة واجهتني بعد ما رجع
ولم أحمل برنامج في الفترة الأخيرة
المتصفح فايرفوكس صراحتا إكسبلورار ما جربته فيه فما أدري
ولكن سأجربه هذه الفترة وأرد عليك خبر يمكن يكون من المتصفح
وإسكان للبرنامج من كم يوم مسوية وتحديث البرنامج يوميا يحدث
جاري تجربة بعض المتصفحات الأخرى
وشكرا
بعد التجربة متصفح الإكسبلورر تواجهني المشكلة نفسها فيه أيضا
بعد التجربة متصفح الإكسبلورر تواجهني المشكلة نفسها فيه أيضا
حسناً أختي هذهِ أخر طريقة عندي إذا لم تنجح أخبريني ^^"
بعد تطبيق الخطوات التي كنت قد وضعتُها سابقاً وعند الوصول هنا :
http://img140.imageshack.us/img140/6...01074114am.png
http://img295.imageshack.us/img295/2...01074155am.png
http://img62.imageshack.us/img62/408...01074209am.png
http://img704.imageshack.us/img704/8...01074248am.png
حتى تصبح هكذا :
http://img686.imageshack.us/img686/4...01074302am.png
جربي وأخبريني ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
شيكت على الخيارات كلها نفس الصورة إلي بالشرح
يعني ما غيرت شي كل إلي بالقائمة عليه صح
أخوي تعبتك إذا ماله حل عادي طنش السالفة :d
وجزاك الله خير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjahd sagyr
ياريت تتأكد لأن ولا معلومة مبينة عن جهازك ..
هل هو جهاز جاهز HP , Dell ؟
هذا تعريف كرت الشاشة
http://support.amd.com/us/gpudownloa...3&lang=English
اختر download الأولى
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
أشكركم جدا تم حل المشكلةiconQ
لكن فيه مشكلة بسيطةIcon108 هي:
هذي خصائص الكمبيوتر قبل التعريف (أنظر للمعالج)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjahd sagyr
http://img695.imageshack.us/img695/8124/76922293.jpg
كانت نقاط المعالج 2.3 ثم تحولت إلى 1.6 ؟؟؟؟
مالمشكلة ؟؟Icon02
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
سويتله سكان أخوي اسلام وطلع فيه فيروسات كثير حذفتها
و لكن لا تزال المجلدات محولة ملفات كما هي
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
مشكور على الموضوع
لاكن انا عندي طلب ؟؟
ممكن كيف اعرف شركة الموديوم حق جهازي ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يعطيكم العافية على جهودكم ،،
والله يبارك فيكم وينفع فيكم الامة ،،
مراقبين عن بعد :)
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
كنت قد وضعت ذات الاستفسار في قسم التصميم، ثم أدركت أن المكان ليس مناسباً لقسم التصميم قدر مناسبته لقسم البرامج..
ويؤسفني أن زيارتي لهذا القسم لا تكون إلا للسؤال..
وكان الاستفسـار عن :
.
.
عفــواً منكم، لدي مشكلة عويصة..
جهازي لا يفتح برنــامج الفوتوشوب.. لا أدري لم !
لما أفتحه تظهر شاشته الزرقـاء بشكل تلقاءي ومن ثم قبل الفتح مباشرة تظهر لي هذه الرسالة :
Adobeshop stopped working
the program has stop working correctly
windows will close the program and notify you if find solution
مع العلم أني جربت إزالة التنصيب ومن ثم التنصيب مجدداً.
.
.
أتوقف عند هذا القدر.
كلآود ~
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
كيف الحال جميعا , ان شاء الله تكونوا على اتم الصحة و العافية
لو سمحتو عندي استفسار بسيط , الصوت عندي خافت جدا , هل هذا من الجهاز او من الوندوز او اي حاجة ثانية ؟
مع العلم ان جهازي اسوس و وندز فيستا
و برضو عندي الجهاز يسخن , هل هذا الشيء عادي ولا فيه مشكلة ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
شيكت على الخيارات كلها نفس الصورة إلي بالشرح
يعني ما غيرت شي كل إلي بالقائمة عليه صح
أخوي تعبتك إذا ماله حل عادي طنش السالفة :d
وجزاك الله خير
أختي لاتظني أني نسيتكِ فقد كنتُ أبحث عن الحل ^^"
بصراحة بحثت في كثير من المواقع وفي موقع مايكروسوفت
وقمت بتجربة المشكلة على جهازين جهاز وندوز7 وجهاز وندوز فيستا
فلم أجد مشكلة ومن الكلام الذي قرأتهُ على الإنترنت أنهُ من يستخدم
المكافح NOD32هم الذين تحدث معهم المشكلة لا أدري لماذا
هذا أقصى ما أستطيع ان أخدمكِ به فا أعذريني وأنا أسف ربما
ساعدكِ الإخوان هنا ^^" أتمنى لكِ التوفيق .
اقتباس:
السلام عليكم
مشكور على الموضوع
لاكن انا عندي طلب ؟؟
ممكن كيف اعرف شركة الموديوم حق جهازي ؟
هل تقصد نوعهُ ؟
أنا أعلم أن هناك شركات محددة مثل Intel وما إلى ذلك
ماذا تريد بالضبط حتى نعلم كيف نساعد ^^"
اقتباس:
كنت قد وضعت ذات الاستفسار في قسم التصميم، ثم أدركت أن المكان ليس مناسباً لقسم التصميم قدر مناسبته لقسم البرامج..
ويؤسفني أن زيارتي لهذا القسم لا تكون إلا للسؤال..
وكان الاستفسـار عن :
.
.
عفــواً منكم، لدي مشكلة عويصة..
جهازي لا يفتح برنــامج الفوتوشوب.. لا أدري لم !
لما أفتحه تظهر شاشته الزرقـاء بشكل تلقاءي ومن ثم قبل الفتح مباشرة تظهر لي هذه الرسالة :
Adobeshop stopped working
the program has stop working correctly
windows will close the program and notify you if find solution
مع العلم أني جربت إزالة التنصيب ومن ثم التنصيب مجدداً.
.
.
أتوقف عند هذا القدر.
كلآود ~
أهلاً بكِ مشرفتنا الفاضلة وقد انرتي القسم بحضوركِ ^_^
حسناً ماهي مواصفات الجهاز بالتفصيل :
يعني أي وندوز ؟
وما هو إصدار الفوتشوب ؟
كم سرعة المعالج ؟
ربما إستطعنا المساعدة ^^"
اقتباس:
السلام عليكم
كيف الحال جميعا , ان شاء الله تكونوا على اتم الصحة و العافية
لو سمحتو عندي استفسار بسيط , الصوت عندي خافت جدا , هل هذا من الجهاز او من الوندوز او اي حاجة ثانية ؟
مع العلم ان جهازي اسوس و وندز فيستا
و برضو عندي الجهاز يسخن , هل هذا الشيء عادي ولا فيه مشكلة ؟
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاته..
الحمدُ لله بخير وأنت ؟ ^__^
حسناً هل جربت ورفعت الصوت هكذا :
http://img255.imageshack.us/img255/6...01073133am.png
ثم ذهبت الأيقونة هذهِ :
http://img266.imageshack.us/img266/9...01073026am.png
ورفعت الصوت :
http://img41.imageshack.us/img41/287...01073014am.png
أو ربما من المشغل نفسه
أو من نفس الملف الذي تقوم بتشغيله ربما الصوت ضعيف
هذا ما أعلمهُ ^^"
كيف يعني يسخن ؟
ربما لا توجد تهوية أو أنكَ تضعهُ على شيءيسد المنافذ
وضح حتى نستطيع المساعدة ^__^
وأهلاً بك .
اقتباس:
يعطيكم العافية على جهودكم ،،
والله يبارك فيكم وينفع فيكم الامة ،،
مراقبين عن بعد :)
الله يعافيكِ ويبارك فيكِ
شرفنا مروركِ الكريم .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يا جماعه الميديا فير مو راضي يحمل معاي؟؟مدري ايش المشكله؟
يعلللللق ما اقدر أحمل منه؟؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
يا جماعه الميديا فير مو راضي يحمل معاي؟؟مدري ايش المشكله؟
يعلللللق ما اقدر أحمل منه؟؟
أعطينا صورة ؟ أو إشرحِ أكثر حتى نساعد ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
بسم الله الرحمن الرحيم
عايزه سيريال كاسبر انتي فيروس 2010 ويريت لو تحطوا الطريقه
وشكرا على اللذي انشئ الموضوع
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
أختي لاتظني أني نسيتكِ فقد كنتُ أبحث عن الحل ^^"
بصراحة بحثت في كثير من المواقع وفي موقع مايكروسوفت
وقمت بتجربة المشكلة على جهازين جهاز وندوز7 وجهاز وندوز فيستا
فلم أجد مشكلة ومن الكلام الذي قرأتهُ على الإنترنت أنهُ من يستخدم
المكافح NOD32هم الذين تحدث معهم المشكلة لا أدري لماذا
هذا أقصى ما أستطيع ان أخدمكِ به فا أعذريني وأنا أسف ربما
ساعدكِ الإخوان هنا ^^" أتمنى لكِ التوفيق .
شكرا أخي لا بأس
ولا ليس شرط أنه من برنامج النود
برنامج النود أستخدمه فقط من شهر ممكن
سابقا كنت استخدم أفيرا
وما قصرت كفيت ووفيت
وجزاك الله خير
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
مشكلتي في برنامج انتي بورن حملته من هذا الموضوع –[-●MSOMS IT Team يقدم: برنامج Anti-Porn V14.0.3.24 افضل برامج الرقابة الأبويه و حجب المواقع ●-]–
وهذه هي مشكلتي مع البرنامج ان البرنامج لايشتغل عندي يعني بعد تسطيبه ووضع الكراك لا يغلق المواقع وكانه غير موجود اما بدون وضع الكراك فيصبح البرنامج فعال ولكنه ل 3 ايام فقط
وهذه اخر مشاركاتي في الموضوع
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم
عندي مشكلة ياشباب ان شاء الله تلقون لها حل ....
المشكلة هي اني حملت دراغون بول كاي ....
بصيغة avi المهم عندي جهاز الدفي دي يشغل الصيغة هاذي ....
لكن بعد وضع الحلقات في اسطوانه دفي دي لم يشتغل الا الصوت لحالهـ بدون فديووو
وحولت الصيغة الى صيغة avi مره ثانية ببرنامج محول صيغ الفديوو ولازالت المشكلة موجودهـ
فكررت المحاولهـ بثلاث برامج ونفس المشكلة موجوده الى الحين ..
مع العلم انه يشتغل تمام في الاب توب ....
لكن انا تعودت اناظر الافلام والمسلسلات في جهاز الدفي دي ...
من لديهـ حل ارجو انه مايبخل علينا
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
شكرا أخي لا بأس
ولا ليس شرط أنه من برنامج النود
برنامج النود أستخدمه فقط من شهر ممكن
سابقا كنت استخدم أفيرا
وما قصرت كفيت ووفيت
وجزاك الله خير
انصحك نصيحة لوجه الله لا تستخدمي الفيستا لاني كنت اواجه مشاكل كثيرة فيه
وخاصة مشكلة الاذونات هذه مع العلم اني كنت اضع الصح كل كافة الخيارات لكن بدون فائدة
كنت ما اقدر اعيد تسميه الملفات وكثير مشاكل غيرها من تحرير الريجستر إلى ابسط تحكم بالجهاز
قد تكون فايروس !! والله هذه المشكلة من زمان ويمكن الهاجيك يظهر شيء
اختي لو الاخوان ما قدرو يساعدوك انصحك بالتغير
لويندوز 7 نسخة الالتميت او البروفيشنال
لان جهازك يقبل نسخة الالتميت
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اعتذر جدا عن التأخير
مشغول بشدة لكن عدت للردود المتأخرة
جزانا واياكم اختي ولا عليكِ لم نفعل شيئا يذكر :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Princess Roses
برينسيس
اضغطي على علامة الـ + التي تسبق network adaptors وضعي الصورة مرة اخرى
ايضا حملي هذا البرنامج:
هنا
شغليه ثم ضعي لي صورة النافذة التي تظهر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ❀دمعة الشوق❀
شكرا لكم أخي إسلام والقائد أتعبتكم معي كثيرا
قدمت لي خدمة لن أساها أخي إسلام جزاكم الله خير الجزاء ووفقكم وونفع بكم المسلمين
وجعل ما تقدمونه في موازين حسناتكم
حذفت الماسنجر وأعدت تحميله من جديد وأخيرااااااااااا بعد طول انتظااااااار فتح الماسنجر
شكرا مرة اخرى
في أمان الله ..
عفوا اختي ونحن بالخدمة دوما ان شاء الله :)
لا عليكِ، أفضل ما تفعلينه هو دعوة بظهر الغيب إن شاء الله تعالى افضل من أي شيئ آخر :)
وجوزيتِ خيرا على الدعاء واسأل الله تعالى لك بالمثل وأفضل منه
في امان الله تعالى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للحرب مجرم
مرحبااا اخوي اسلام 2006 ،،
تشجعت وقلت بسم الله وضغطت ع سكان ،، وخليته يمسح ،، o.O"
بس بعديـــن بوووووووووووووم ،، هع راح وما رد ×.×"
ومكتوب لي ذا فايلس از ايمبيتي ،، بس لمااا ارد اسوي له سكان وهو فاضي ،، الغبي هع يطلع لي اسم الملفات ويسوي سكان بعده بس ولما افتحه مكتوب لي امبتي ،، !!
اممممم اباااا رااايــك في إللي يظهــر لي ،، !! ،، ^^
أخي اذهب الى my computer ثم اختر قائمة tools او ادوات وبعدها اختر منها folder options او خصائص المجلد
بعدها ستظهر لك هذه النافذة:
http://www.sevenforums.com/attachmen...er_options.jpg
اختر منها من الأعلى القائمة او التابة المسماة view
بعدها ستظهر لك هذه النافذة:
http://www.sevenforums.com/attachmen..._options-1.jpg
في المستطيل الاحمر اختر منه الخيار الثاني
وأيضا ثالث خيار تحت المستطيل الأحمر مكتوب فيه hide protected operating system files (recommended)
ازل علامة الصح منها
بعدها اضغط ok وبعدها انظر الى الملفات الموجودة مرة ثانية وأخبرني هل ظهرت الملفات او ملفات اخرى ام لا وضع لي صورتها ان امكن
حاول الا تقوم بفتحها قبل وضع صورتها لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
اي برنامج تقصد أخي الحبيب؟