-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ،،
لو سمحتم اريد برنامج لنسخ ( أو استطيع ان اقول تحويل ) أفلام DVD إلى صيغ اخرى استطيع ان احفظها على الهاردسك .
مثلا بحثت ووجدت برنامج Extra DVD to AVI
ولكن المشكله انه يطلب السيريال نمبر ولم اجده .
-----
وشكرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أرجو منكم أن تجدو حلا لهذه المشكلات التي أواجهها
1- لقد أصبح الدخول على منتدانا صعبا جدا
2- لقد أصبحت بعض الأقسام لا تفتح معي أحيانا مثل قسم منتدى ما قبل النشر و تظهر لي هذه الصورة
للعلم جربت أعمل تحديث للصفحة أكثر من 500 مرة دون جدوى جربت الستايل القديم دون جدوى جربت الستايل الجديد أيضا دون جدوى فأرجو أن تجدو حلا نهائيا لهذه المشكلة
http://www.uparab.com/files/0rAsQVdavqJ-xiRo.jpg
3- لماذا كل ما أريد تعديل بعض المواضيع و أريد أن أقوم بحفظ التعديل لا يقوم بها أحيانا و يعلق المنتدى و يصير من المستحيل أن تفتح أي صفحة لها علاقة للمنتى إلا إذا قمت بعمل إغلاق جميع الصفحات التي قمت بفتحها و قمت بحذف الكوكيز بعدها تستطيع الدخول إلى المنتدى
تحياتي للجميع
دمتم برعاية المولى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنس أسامة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إخواني الكرام أرجو منكم أن تجدو حلا لهذه المشكلات التي أواجهها
1- لقد أصبح الدخول على منتدانا صعبا جدا
2- لقد أصبحت بعض الأقسام لا تفتح معي أحيانا مثل قسم منتدى ما قبل النشر و تظهر لي هذه الصورة
للعلم جربت أعمل تحديث للصفحة أكثر من 500 مرة دون جدوى جربت الستايل القديم دون جدوى جربت الستايل الجديد أيضا دون جدوى فأرجو أن تجدو حلا نهائيا لهذه المشكلة
http://www.uparab.com/files/0rAsQVdavqJ-xiRo.jpg
3- لماذا كل ما أريد تعديل بعض المواضيع و أريد أن أقوم بحفظ التعديل لا يقوم بها أحيانا و يعلق المنتدى و يصير من المستحيل أن تفتح أي صفحة لها علاقة للمنتى إلا إذا قمت بعمل إغلاق جميع الصفحات التي قمت بفتحها و قمت بحذف الكوكيز بعدها تستطيع الدخول إلى المنتدى
تحياتي للجميع
دمتم برعاية المولى
قم بحذف الكوكيز ولا تدخل للمنتدى
وبعدها قم بتحديث المتصفح للنسخة 13.0.1 وأعد تشغيل الجهاز
ثم جرب الدخول للمنتدى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم2020
السلام عليكم ،،
لو سمحتم اريد برنامج لنسخ ( أو استطيع ان اقول تحويل ) أفلام DVD إلى صيغ اخرى استطيع ان احفظها على الهاردسك .
مثلا بحثت ووجدت برنامج Extra DVD to AVI
ولكن المشكله انه يطلب السيريال نمبر ولم اجده .
-----
وشكرا
جربي هذا
Mr Paradox
845BE6F2474B6ADC4AE9866D6597CBAF24A9356B715E439C
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامسنج
السلام عيكم
ممكن روابط لخطوط عربية أي خطوط الرقعة والمزخرفة ؟!@#
وشكرا
تفضل أخي ما عندي من خطوط عربية .. :)
من رفعي شخصياً علي فكرة D:
هُنآآ .. ويُسعدني أي إستفسار في الخطوط :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شخباركم أخواني عساكم بخير؟
عندي مشكلة وطلب لو ممكن ..
الطلب لو ممكن توفرون لي نظام تشغيل 7 , 32 بت ابي احول نظام فيستا للكمبيوتر إلى 7 وهو 32 بت..
اما المشكلة لما أحاول اثبت المسن الجديد تطلع لي رسالة انه لازم اثبته وبعد ما
أثبته تطلع لي هالمشكلة :-
http://up.top4top.net/uploads/2012/0...15eebc5781.jpg
وشكرا لكم أخواني ^^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
جرب هذا
Mr Paradox
845BE6F2474B6ADC4AE9866D6597CBAF24A9356B715E439C
شكرا جزيلا وبارك الله فيك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شخباركم أخواني عساكم بخير؟
عندي مشكلة وطلب لو ممكن ..
الطلب لو ممكن توفرون لي نظام تشغيل 7 , 32 بت ابي احول نظام فيستا للكمبيوتر إلى 7 وهو 32 بت..
تفضلي.....
Windows 7 Ultimate x86 SP1 U
http://msft.digitalrivercontent.net/win/X17-59463.iso
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة;3182323
اما المشكلة لما أحاول اثبت المسن الجديد تطلع لي رسالة انه لازم اثبته وبعد ما
أثبته تطلع لي هالمشكلة :-
[URL
http://up.top4top.net/uploads/2012/06/25/top4top_015eebc5781.jpg[/URL]
وشكرا لكم أخواني ^^
بما انو نظامك فيستا حملي البرنامج هذا
http://www.microsoft.com/en-us/downl...s.aspx?id=7524
-
الحمدُ للـه رب العالمين ^^.
وعليكُم السلام والرحمة والبركة،
أهلاً ومرحباً بالجميع وشُكراً لجميع المُتابعين هُنا ^_^.
أخي أنا أقول بغض النظر عن أراء الناس بما أنَ حاجتكَ تتطلب ذاكرة فعليكَ بالذي يوفر لكَ المُتطلبات التي تُريدها،
وحسب إستخدامك للجهاز سوفَ تستفيد وسوفَ تجد حلاً لجميع الأشياء التي تتوقف في وجهك سواءً من تشغيل ملفات البوربوينت وما إلى ذلك،
وفقكَ ربي وشرحَ صدرك ويسرَ أمرك ^_^.
أُختي بالنسبة للمُحاذاة فرُبما أنكِ تقومين بنسخ الكلام من مُنتدى او شيئاً من هذا القبيل لذلك أنصح بإزالة التنسيق كاملاً ثُمَ التنسيق من عندك فسوفَ ترين المُحاذاة أصبحت سهله،
أيضاً تستطيعين التحويل لوضع الأكواد والتعديل عن طريق الأكواد،
بالتوفيق ^_^.
راجع هذا الرد :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=169412&page=27&p=3156132&viewfull %20=1#post3156132
بالتوفيق ^_^.
جرب حذف الماسنجر بلس، ثُمَ إستخدم برنامج ccleaner لتنظيف الريجيستر والجهاز، ثُمَ جرب التنزيل،
بالتوفيق ^_^.
أخي هل لديك أي برنامج مُكافح فيروسات أخر ؟!،
إن كانَ لديك فقُم بحذفه، وأعد تنزيل أفاست بأخر إصدار،
بالتوفيق ^_^.
شُكراً لكِ على المعلومة وجزاكِ ربي خيراً ^_^.
عُذراً الصورة غير ظاهرة هلا أعدت رفعها ^^".
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الأرض
قم بحذف الكوكيز ولا تدخل للمنتدى
وبعدها قم بتحديث المتصفح للنسخة 13.0.1 وأعد تشغيل الجهاز
ثم جرب الدخول للمنتدى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الحبيب نمر الأرض لقد جربت هذا لكن دون جدوى
أتمنى المساعدة
مع جزيل الشكر
تحياتي لك
دمت برعاية المولى
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اخي أنس أسامة جرب في متصفح اخر اذا فتح الموقع معاك
فالمشكلة من المتصفح ..... شوف الاعدادات اذا كنت تستخدم بروكسي ولا لأ
او لديك plugin يحفظ الكاش..... والله اعلم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لو سمحتوا ضروووري حد يحكي لي إيش المشكله ف الميديا فير؟
http://images.msoms-anime.net/images...7917523859.png
عندي حساب فيه فجأه لمن أفوت فيه تظهر لي هذه النافذه
مالعمل؟
هل هذا يعني أن مابداخله عطل؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
الموقع حظر حسابك
اختاري Account suspensions وشوفي اسباب الحظر
والله يعينك ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
^
من قائمة أبدأ < البحث < اكتب SnippingTool
وراح يظهر البرنامج
اعتقد انها اداة تنزل مع النظام
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكرا لك ..
ولكن لم يظهر دورته كذا بس مش موجود !!
لو سمحتوا مررة احتاجها ^^ طفشت من اني اصورها
واقصها بالرسام !!
في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axis sniper
تفضل أخي ما عندي من خطوط عربية .. :)
من رفعي شخصياً علي فكرة D:
هُنآآ .. ويُسعدني أي إستفسار في الخطوط :)
جزاك الله العافية
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السـلام عليـكم
ممكن طريقة ايقاف مكافح الافيرا مؤقتاً
وشـكرًا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قورين
شكرا لك ..
ولكن لم يظهر دورته كذا بس مش موجود !!
لو سمحتوا مررة احتاجها ^^ طفشت من اني اصورها
واقصها بالرسام !!
في امان الله
اخي تفضل حمله البرنامج وفك اضغط وانسخه في
C:\Windows\System32 واعطيني الافاده
http://www.mediafire.com/?vqo2yd9og0y4ih5
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـــيــKIDــــــد
السـلام عليـكم
ممكن طريقة ايقاف مكافح الافيرا مؤقتاً
وشـكرًا
كليك يمين على البرنامج بجوار الساعه
antivir guard enable
شيل علامة صح من امامها كده راح يوقف البرنامج.... نفس الخطوات وحط علامة صح اذا تبغى تشغلو