هع هع هع
ظهر الخير يالربع ^_______^
ألف شكر للجميع على التصويت لي
أعدكم بأني أكون خير نائب للمجلس <--- أنتخابات مجلس الأمة xD
ثانكس للجميع
هههههههههههههههه
نونو قدرتي تغشين من ورا النظام xD
يعطيكم العافية قايز ^______^
عرض للطباعة
هع هع هع
ظهر الخير يالربع ^_______^
ألف شكر للجميع على التصويت لي
أعدكم بأني أكون خير نائب للمجلس <--- أنتخابات مجلس الأمة xD
ثانكس للجميع
هههههههههههههههه
نونو قدرتي تغشين من ورا النظام xD
يعطيكم العافية قايز ^______^
اعطي صوتي للوكس
وابراهيم
لوكس وبرهوومز ^^"
السلام عليكم
أصوت إلى بالنسبة للمرحلة الأولى
IbRaHiM.N
بالنسبة للثانية أصوت إلى
kais - andr-san
و السلام عليكم
بشروا ..
النتايج ؟
اصوت لـ لوكس وابراهيم
الجولة الأولى :
Locus vs shooshoo_san
أصوت للأخت الكريمة شوشوسان و تستاهل كل خير ^^
الجولة الثانية :
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أصوت للصديق العزيز إبراهيم , و أعذرني أخوي أقاسا و إلا أنت تستاهل كل خير :)
السلام عليكم
-.-
بعد خسارة فضيعه ارجع
واصوت لـ لوكس
و
برعوم
سيااا
ممم
وأنا أصوت
لــ
Locus
IbRaHiM.N
والسمووحه من البااقي
وبالتوفييق
السلام عليكم
أنا أصوت لـــ:
Locus
IbRaHiM.N
و بالتوفيق
نياهاهاهاهاها
شيء مثيررررررررررررر
كم النتائج يا أخوان ^_^
زيهاهاهاهاهاها
وانا اصوت حق IbRaHiM.N
يستاهل كل خير
سلااااااااااااااااوز بالكتشب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أصوت لزعيم المحششين برهوم
وأصوت ايضا للاخت لوكس
وأنا أصوت
لــ
Locus
IbRaHiM.N
والسمووحه من البااقي
وبالتوفييق
.
. .
أصوت لـ shooshoo_san
. .
.
اصوت للاخت shooshoo_san
أصوت لshooshoo_san
خخخخخخخ
انتهى التصويت
الأاخت هاله ماينحسب صوتج على ماأعتقد
نعتذر عن التأخر
طبعا الى الحين هذي النتايج من اول مرة ،،، المنتدى مارضى يتفح الا قبل شوي >_>
لوكس :: 35
شوشو :: 57
اغاسا :: 26
برهوم :: 66
تسلم كناااري ^___^
وبأنتضار النتائج :)