رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
شو الحكاية ؟
نص الناس عليهم إنجليزي
والله أحلى إختبار
انا كمان علي إنجليزي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هممم .. طيب بما أن الكل قاعد يفضفض عن الامتحانات
حبيت أقلكم إني خلصت امتحاناتي من اسبوعين
ولسه باقي لي اجازة اسبوعين نياهاهاهاهاها e.vil_l << نــــــذاااااالة icon199
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
بقي 5 مواد وارتاح
,,,,,
الحديث :( !!
حمدا لله على كل حال
,,,,,
اختبرنا انجليزي امس والحمد لله سهل :)
,,,,,
بكرة تاريخ , واكره ما على قلبي الحفظ :(
خايفة يصيرلي متل اليوم :(
يارب ساعدني :(
,,,,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
وجدت سوارا من الذهب الخالص و ضنت نفسي انها محظوظة ولكن منذ ان وجدته ساد الحزن والاسى
فهل هذا منطق !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
احم احم .. كيف الحال جميعاً ؟ ^^
من زمان ما كتبت رد خارج أقسام الأنمي XD .. قبل لا أدخل عالم الأنمي والفانسب كنت أحب أكتب مواضيع وأشارك وساهم ووو .. طبعاً في منتدى سابق
لكن الآن .. وكأن موهبتي البسيطة في كتابة المواضيع تلاشت واندثرت وتبعثرت =D
هممم ..
أعانهم الله اللي عندهم إختبارات .. فهي نكد ومكد ونحس ومشقة وعناء x_x
الحمد لله .. انتهيتُ من إختباراتي قبل يومين .. كنتُ متحمساً للإجازة ولكن الآن لا أرى ذاك الحماس :\
جا ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لقاء جديد ..
طلاب جدد ..
مدرسين جدد ..
أيضاً غد يوم جديد ..
فأين تلكـ الأيام القديمة .. ؟؟ ( شارب بيرة بالغلط XDD )
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السـلـآم ع ـليْكُـم ,.. ~
الـ ح ـمد لله بـ خ ـيـر أخـِي سبيـِدر ـ شُـكرآ لـسُـؤآلـك ..
يبـدو أن الـ ج ـميـِع ع ـآيَـش كـآبُـوس مـُزعـ ج إلـآ و هُـو الـإمتـ ح ـآنـآت و م ـن بينـهـم أنـآ ..
غ ـدًآ ع ـندي كـآبُـوس الـ ج ـغـرآفيـآ ـ دعـوآتـكُـم أحبتـِي ..
أمـآ الـإنـ ج ـليزيـة اللـِي خ ـآيفيـِن م ـنـهـآ أغلَبكُـم ليْـسـت بـهذآ السُـوء ..
ع ـدي أفضـل م ـن مـآدة الـ ج ـغـرآفيـآ ..
الله يـ ع ـيننـآ ج ـميـِ ع ـآ ..
\\
//
\\
//
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
بلـاغهـ
اكرهه ><
:(
خخخخخخخـ الله يعينك .. اكره كل مواد العربي وخاصه النحو وع
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
::: فــــــــــضفــــــــــــ ضة ::::
وبـــــعد المجهود الشاق في " الكيـــــكة "
أعاني ألاماً في البطن بعد أكلها وح ــــدى ..
وبعد تعلل أخي بأنه لا يريد الإثقال بالأكل " ليلاً " !!
الله المستعـــــــان ~
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الي عنده مشكلة مع الامتحانات انصحه بشرب '' راد بول '' !!!!! بيعطيك جوانــــــــــحIcon09-P
Icon498
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
خخخخخخخـ الله يعينك .. اكره كل مواد العربي وخاصه النحو وع
لا عاد مو كلهم بس البلاغه كريهه
و الباقي حلوين خاصة الادب ^___________________^
....
البلاغة .. والله اذا فلحنا فيه بتكون معجزة O__O
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
وبـــــعد المجهود الشاق في " الكيـــــكة "
أعاني ألاماً في البطن بعد أكلها وح ــــدى ..
وبعد تعلل أخي بأنه لا يريد الإثقال بالأكل " ليلاً " !!
هو اخوك ما تعلل
هو هرب عشان لا تسمميه ^^
امزح ^________________^
بالهنا عليكِ يا الدووووبة ^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما عليا فعله هو.......الصبر........
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جدوول *** واختبااارات ازفت
التوحيد حااطينه لحاله
والفيزياااء مع الحاااسب
كأن التوحيد اصعب من الفيزياااء
ياشيــخ خلها على الله
مااالي الا اتحمل واشد على نفسي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BLEACH1111111
جدوول *** واختبااارات ازفت
التوحيد حااطينه لحاله
والفيزياااء مع الحاااسب
كأن التوحيد اصعب من الفيزياااء
ياشيــخ خلها على الله
مااالي الا اتحمل واشد على نفسي
ومن قال أن الفيزياء صعبة ؟ :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
افففففففف
يعني لازم مواقف سخيفة كل يوم ؟؟!!
يارب ساعدني بهالمشكلة :(
فعلا ( يا شين اللقافة ! )
,,,
الحمد لله التاريخ كان سهل جدددا
ان شاء الله كل الاختبارات متلو
,,,
بكرة قواعد , يععععع بكره مواد العربي ><
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم
عندي نصائح لكل اللي عم يختبروا متلي
وان جربتها اليوم وكان اختبار التاريخ سهل , بل سخيييف
1- ادعوووووووا , اي شي بدكم ياه ادعو الله والله رح يستجيب دعائكم ,الحوا في الدعاء وادعوا في الصلاة وخاصة في السجود
2- ذاكروا باكرا ^^" , يعني لا تبدوا دراسة المغرب ولا الساعة اربعة العصر , ابدوا باكرا في المذاكرة
3- اول ما تدخلوا القاعة ادعوا والحوا في الدعاء , واذا صعب عليكم شي استغفروا و ادعوا لان كثرة الذنوب بتنسيك الحل
وبس
ان شاء الله تعجبك وتجربوها
انا جربتها ونجحت وكان الاختبار سهل جدا وان شاء الله ما عندي ولا خطأ
في امان الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كان علي إختبار تاريخ
وما أدراكـ ما التااريخ
يا رب آخذ درجة زينة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااود
تيماااااااااااااااااااااا ا
هارووووووووووووو
و الكل الموجودين
:(
:(
زفتنا في البلاغة :(:(:(:(:(
*** كثييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييير
جابت اسئلة صعبة على الاخرر :(:(:(
يعني ممكن نجيب 20 من 30 و حتى 15
:(:(:(:(