-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
انآ آسف *_* مانتبهت
طيب اذا نسختيها ع سطح المكتب يشتغل عادي ولا لأ
ايش نوع الويندوز7 ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لا ما يشتغل ..،
ايه ايه ويندوز 7 ..
^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
قورين
يمكنك الاستعانة ببرنامج FastStone Capture يقوم باخذ صور الشاشة و تعديلها
http://www.mediafire.com/?297i1hlm7o1ze4d
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طيب حاولي تجربي الطريقة اللي قلتلك عليها من الوضع الامن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قورين
ايه ايه ويندوز 7 ..
^^"
انا عارف بس اقصد
Ultimate x64 - x32
[h=3]Home Premium
[/h][h=3][/h][h=3]Professional
[/h]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أخوي سـون حسـن
مـا لـقيت عبارة antivir guard enable !!
هذي صورة للتوضيح !
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3406712141.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
كـــيــKIDــــــد
الدخول للبرنامج من جانب الساعه ثم
Overview < Status
وتجيك خيارات
AntiVir Guard
Online Protection
عطلها كلها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
خلاص طيب كذا انت عطلت البرنامج موقت
FireWall
Web Protection
Mail Protection
RealTime Protection
جميعها معطله ووقت ماتنتهي تقدر ترجع الاربعه الى اللون الاخضر بدل الاحمر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قورين
32 بت
جزاكما الله خيراً ...
جربي الطريقة اللي قلتلك عليها من الوضع الامن
وانسخي الملف في
C:\Windows\System32
او نزلي برنامج الاخ conanmori
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
خلاص طيب كذا انت عطلت البرنامج موقت
FireWall
Web Protection
Mail Protection
RealTime Protection
جميعها معطله ووقت ماتنتهي تقدر ترجع الاربعه الى اللون الاخضر بدل الاحمر
اهـاا هكذا اذاً
شـكرًا لك أخي الفـاضـل
أعتذر بشـدة عـلى إتعابك وجعلك تسـهر معـي ^^
جزاك الله الـف خـير
مشـكوووووور
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لدي مشكلة
جهازي توشيبا ويندوز فيستا 64 بت <<< اختصارا للوقت ^_^
ركبت مكافح الفيروسات أفاست المجاني بسبب و جود فيروسات في جهازي بعدين سويت فحص كامل للجهاز و الحمدلله راحت الفيروسات
بس لما ركبت هاردسكي حجز أفاست جميع المجلدات إلا 2 أو 3 المشكلة أنها ضرورية
و لما أطفي أفاست و أروح للحجز و أضغط على استعادة يرجع المجلد لمكانه على شكل اختصار و مخفي كمان و لما اضغط عليه تطلع لي هذي الرسالة
http://store2.up-00.com/June12/1MN75732.jpg
(أما اذا خليت أفاست شغال يحجزها على طول ما تفتح)
حاولت كم مرة استرجع المجلدات من الحجز ما فيه فايدة
حاليا لقيت لي حل مؤقت و هو أني رحت لخيارات المجلد وسويت اللي في الصورة
http://store2.up-00.com/June12/C2j76373.jpg
و الحمدلله حصلت جميع المجلدات لكن اللي قهرني أن بعض المجلدات لما أفحصها بأفاست ما أحصل فيها و لا فيروس مدري ليش حاجزها
حاليا بعض الملفات أشغلها بدون مشاكل و أفاست شغال
لكن بعضها لما أشغلها ينبهني أفاست أن فيها فيروس و يغلقها
المطلوب منكم طريقة تخليني أسترجع المجلدات من الحجز خصوصا اللي ما فيها فيروس
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسار لو تكرمتم ..
ماهو أفضل موقع لرفع الصور وتستمر لسنوات طويلة وأضمن أنها لن تنتهي صلاحية الرفع في وقت قصير ..؟
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمعة
لدي مشكلة
جهازي توشيبا ويندوز فيستا 64 بت <<< اختصارا للوقت ^_^
ركبت مكافح الفيروسات أفاست المجاني بسبب و جود فيروسات في جهازي بعدين سويت فحص كامل للجهاز و الحمدلله راحت الفيروسات
بس لما ركبت هاردسكي حجز أفاست جميع المجلدات إلا 2 أو 3 المشكلة أنها ضرورية
و لما أطفي أفاست و أروح للحجز و أضغط على استعادة يرجع المجلد لمكانه على شكل اختصار و مخفي كمان و لما اضغط عليه تطلع لي هذي الرسالة
http://store2.up-00.com/June12/1MN75732.jpg
(أما اذا خليت أفاست شغال يحجزها على طول ما تفتح)
حاولت كم مرة استرجع المجلدات من الحجز ما فيه فايدة
حاليا لقيت لي حل مؤقت و هو أني رحت لخيارات المجلد وسويت اللي في الصورة
http://store2.up-00.com/June12/C2j76373.jpg
و الحمدلله حصلت جميع المجلدات لكن اللي قهرني أن بعض المجلدات لما أفحصها بأفاست ما أحصل فيها و لا فيروس مدري ليش حاجزها
حاليا بعض الملفات أشغلها بدون مشاكل و أفاست شغال
لكن بعضها لما أشغلها ينبهني أفاست أن فيها فيروس و يغلقها
المطلوب منكم طريقة تخليني أسترجع المجلدات من الحجز خصوصا اللي ما فيها فيروس
اقرأ هذا الموضوع :-
http://www.3rbco.com/vb/124618-post8.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استفسار لو تكرمتم ..
ماهو أفضل موقع لرفع الصور وتستمر لسنوات طويلة وأضمن أنها لن تنتهي صلاحية الرفع في وقت قصير ..؟
###
http://www.flicker.com
.
.
.
http://www.imageshack.us
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
قرأت الموضوع
لكن كل كلامه عن الحجز نفس اللي مكتوب في تعليمات أفاست و أنا قريت التعليمات مسبقا و لم تفدني
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكراً لك عزيزي سون لكن لو تكرمت الموقع الأول هل لازم أسجل فيه ؟؟
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الإمعة
طيب جرب هذه الطريقة:-
افتح الافاست
ثم من خلال تبويب ( حجز الفيروسات ) تجده بالاسفل على اليمين
كليك يمين على الملف المحتجز
ثم اختار استعادة
اما عن طريقة استثناء تلك الملفات عند الفحص مستقبلا
ادخل على الاعدادت ( تجدها بالاعلى )
ثم اختار الاستثناءات
ثم اضف الملف المراد استثناءه عند الفحص
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة #غوشو أوياما#
شكراً لك عزيزي سون لكن لو تكرمت الموقع الأول هل لازم أسجل فيه ؟؟
###
العفو اخي.... نعم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الله يسلمك لكن لو تكرمت إذا ما عليك كلافة توضيح أكثر
الموقع بالإنجليزي فصعب شوي كذلك بعد ما أرفع الصورة
وين أجد الرابط الي احطه بالمنتدى ..؟
###
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سون حسن
الإمعة
طيب جرب هذه الطريقة:-
افتح الافاست
ثم من خلال تبويب ( حجز الفيروسات ) تجده بالاسفل على اليمين
كليك يمين على الملف المحتجز
ثم اختار استعادة
هنا مشكلتي بالضبط لما استعيدها ترجع على شكل اختصار و لما افتحها تظهر لي الرسالة اللي حطيتها في أول رد لي
اقتباس:
اما عن طريقة استثناء تلك الملفات عند الفحص مستقبلا
ادخل على الاعدادت ( تجدها بالاعلى )
ثم اختار الاستثناءات
ثم اضف الملف المراد استثناءه عند الفحص
هذي استثناء عن الفحص مستقبلا أما أنا حجزها خلاص