وييييييييييييييييييتنغ للنتائج ...
بالتوفيق للجميع ... ^_^
عرض للطباعة
وييييييييييييييييييتنغ للنتائج ...
بالتوفيق للجميع ... ^_^
همم النتايج وينها
والله يوفق الكل :)
ألف مبروووووووووووووووك لأختي العزيزة شوشوســــــاااااان
الفـــــــــوز في هذه الجولة ^________^
بانتظار بداية المرحلة الثانية..بالتوفيييق للجميع
بعدهي ما تبدي الجولة
ويش صاير , وليش
مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووكز للمشرف المحشش ... إبراهيم ... "سينسي"
ومبرووووووووووك لأختي شوشو سان ...
وهارد لك أختي لوكس ..... ولا تزعلي ....
ونفس الشي أخوي أغاسا ....
وبالتوفيييييق للجميع ....
هممم
لم يتم فرز النتائج الى الان ^^ "
:)
ثآنكس اختي ^^"
الضاهر ما انتبهت لها ..
شكراً :)
[PHP]اقتباس:
Locus vs shooshoo_san
أصوت لاختي لوكس :)
ودي اصوت لشوشو سان بعد بس شسوي !!!
والله ثنتيكم تستاهلووون :)
اقتباس:
Dr.agasa vs IbRaHiM.N
أصوت للمترجم الكوناني :)
الدكتور اغاسا ..
كلكم تستاااهلووون والبقااء للاقوى :)
بالتوفييق للجميع ..
انتهى الوقت اختي ^^
فازت شوشو سان
وفاز برهوم
:)
اقتباس:
أخوي عاشق_عاشق كونان
كانك حالف اليوم انك توصل للـ3000 مشاركة
هههههههههه نكتة خفيفة
مبرووووووك إبراهيموا و شوشو سان
ومعليش يا لوكس و أغاسا
احنا حاولنا لكن الحبايب شعبيتهم نار خخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله
وان شاء الله استمتعتم بالمسابقة
ههههههههه
عقبالك يا رب ..
بس حبيت اسأل متى تبتدأ الجوله القادمه ..
x.dreams.x
اقتباس:
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
x.dreams.x vs hossams
بصراحة ماعرف لمنو أصوّت ,,
عشان جذي من لمجموعة الأولى (( نايت و مس مي ))
والمجموعة الثانية دريم
lesa ya gm3a el gawla hatbdy yoom el sabt not now
اصوة لـ
D1rk Night.
x.dreams.x
السبت 1/11/1428 هـ الموافق 10/11/2007 م :
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.\
ll. Miss Me .ll
x.dreams.x vs hossams
hossams
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
albalasi
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك لشوشو سان وبرهوم
امم احين جولة المرحله الثانيه بدأت وإلا بعدها ؟؟؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التصويت لـ :
D1rk Night
و
x.dreams.x
امتنع عن التصويت
-___-
هل بدأ التصويت أم أنه في الخامسة؟؟