رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اووه المسومس ابدع عن جد
وتجديد رهيب وتسلموا والله .. وشكر خاص لصاحب المنتدى (محمد الشريف)ولك (كري تايف)و(kais) ولكل من قام بتصميم هذا المنتدى الجميل بكل معانيه ..
والصيف هالسنة مولع لدى مسومس الرائع..
ويعطيكم العافية على الجهد المبذول بكل جدية
وتسلمون ماقصرتوا والله
لكن لدي سؤال
هل سيبقى بهذا الشكل دون ان ترجعوه كما كان؟
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
بارك الله فيكم ..
شكراً لكم جميعاً
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
روووعة الستايل خيااال صراحة ^ـــ^
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
استايل راائع وجميــــــل جدا ..
وشكرا علي هذه التحديثات رغم ان في البداية كان ثقيل في التميل وشكرا..
في امن الله ورعايته .~
سبحان الله وبحمده سبحــــــــان الله العظيم
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
بصرااااحهـ،،
الاستايل أكتر من رووووووووووووعهـ،،
الله يبارك فيكم وفى جهودكم ...
والله أحلى منتدى قابلته بحياتى ..
الى الامام دووووماً ....
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
مشكورين والله يوفقكم ..~~
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
ياربي وشهالزين ! ياخي والله يعجز اللسان عن وصف إبداعك !!
تغيب لكن يوم ترجع ما ترجع خالي الوفاض :D .. الله يجزيك الخير يا رامي انته وقيس على هالتحفه :) ..
Mercury
bye00
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
<HR style="COLOR: #ffffff; BACKGROUND-COLOR: #ffffff" SIZE=1> <!-- / icon and title --><!-- message -->
استايل ولا أروع...
إلى الأمام دوما يا مسومس...
<!-- / message -->
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
ماشاء الله الإستيال الجديد روعه
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
~||~
ألـــف شــكـــر لــكـــم أيـهـا الـطـاقمـ الـرائــع..
جــزاكـم الله خيراً..
الســتــايـل أصبح جمـيـلاً جــداً..
وفقــكم الله لـكـل خـير..
~||~
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
مشكور يا رئيس و معلم مبدعي مسومس على لستايل الذي يعجز اللسان عن وصفه No comment
و مشكورين على تعبكم لتطوير المنتدى aq4
و شكر خاص لكل من عمل على هذا لستايل icon102
^_^
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
مبروووووووووك لمنتدانا الغالي هذا الأستايل الرائع ,,
يعطيك ألف عافية كريتف والأخ كايس ,,
غلاتي ,,
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يزاكم الله خير ع هالمجهود تصميم رائع ^^ , والشكر لـقيس بعد :)
وتشكر إدارة المنتدى ع هالمجهود
بالتوفيق إن شاء الله , ودائما مسومس " للأمام "
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله ..
جزيتمـ كل خير على جهودكمـ ..
كان الستايل السابقـ مميز بحقـ .. ولو أنه بسيط ^^"
لاعدمناكمـ ..
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
مبروووووووك اللوك نيو لمسومس مره طلع جنااااااان ماشاء الله خصوصا ان الصورة الرمزية تعرض على الرئيسية
شكرا أخوي الفاضل : محمد شريف
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
هذا اقل ما نتوقع من مبدعين مثلكم الاستايل جميل
جدا والالون مره خطييير اعجبني الاستايل 10 من 10
ومبروك علينا الاستايل الرائع وتسلم انملكم السحرية
مسموس ... أبداع متواصل بدأ من عام 2001 .... هع
ومشكورين على الاستايل الرائع
واتمنى لكم التوفيق والنجاح والاستمرار والتقدم يا أحلى منتدى
وفي آآمان الله ورعايته
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم
لا نعرف كيف نشكرهم على هذا الجهد الجبار ..
وان شاء الله ربنا يجازيكم ألف خير على الابداع المتواصل
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
رووووووعه اخووآآنــي يعطيكم العــآفيه
ستآآيل رووعه كووـــل
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
شكل راااااااااائع وحلو جدا يلفت الانظار
صحيحي اني عصبت لما لقيت المنتدى مغلق بس شكله الجديد خلاني ابلع لساني واقدم الشكر والتهاني
والف مبروووووووووووووك يا مسومسيين
رد: صيف MSOMS لعام 2009 بثوبه الجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^_^
ماشاء الله تبارك الله .. " إستايل رائع جداً " .. إلا أن اللون الرمادي -_-"
بعض الأمور الغريبة التي نتمنى ان نجد لها جواباً ::
* بطئ المنتدى بالأمس >> خليتوني أقوم من على المنتدى من البطأ xD
* شفنا منتدى " تواصل " >> وإذا به يختفي عن الوجود ..
* الرفع والتحميل >> إيش القصة ^^"
إقتراح : ياحبذا تفتح أقسام صيفية ممتعة ^^"
وأخيراً : نشكركم على جهودكم المبذولة .. وجزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم .. وجعل الله هذا العمل في موازيين حسناتكم
أخوكم المحب / الثغر المبتسم