التكملة بعد 45 دقيقه وكلها صور ديدووو ^^
الرجااااء عدم الرد لكي يكون الموضوع الصور
منسق
وشكرا ^^
عرض للطباعة
التكملة بعد 45 دقيقه وكلها صور ديدووو ^^
الرجااااء عدم الرد لكي يكون الموضوع الصور
منسق
وشكرا ^^
السلام عليكم
اهلا
يا احلى اعضاء بل العالم ^^
اليوم التكملة
انا و الاخ ر ك ن
و الرجاء شكر الاخ ر ك ن معااي لانه بذل مجهود رائع معاي ووشكر له
اول الخير ^^
http://i489.photobucket.com/albums/r...tokelook-1.jpg
كيوووت ^^
http://i211.photobucket.com/albums/b...nbenanntnb.jpg
ياعيني بس ^^‘
http://i165.photobucket.com/albums/u...tsuki_by_P.jpg
توبي لوول ^^
http://i690.photobucket.com/albums/v...senpaitobi.jpg
همم لا بأس فيه ^^
http://i663.photobucket.com/albums/u.../Deidara-2.png
اي هذا حلوو ^^
http://i647.photobucket.com/albums/u...ka/deidara.jpg
رووح الستايل بس
http://i642.photobucket.com/albums/u...ki/Deidara.jpg
احلى صوره شفتها انشالله تعجب لولو ^^
http://i457.photobucket.com/albums/q...9d6ae6737e.jpg
كااااااااااااااااااااااات س بوووم *_*
http://i472.photobucket.com/albums/r.../Deidara-1.jpg
الصراحه بحق قويه حيـــل حيل *_*
http://i595.photobucket.com/albums/t...deidaracup.png
^^ لاتعليق
http://i268.photobucket.com/albums/j...eidaraWolf.jpg
فيري ناايس $$
http://i790.photobucket.com/albums/y...e/sasuke13.jpg
ابي اشتري وحده مثل هذي احطه قدام بيتنا هع هع ^^
http://i559.photobucket.com/albums/s...o/IMG_2246.jpg
الصراحه توبي احلى منه ^^
http://i472.photobucket.com/albums/r...ra/DeiTobi.jpg
اممم طيور كيسامي شكله عجيب ^^ احس من ديدارا
http://i472.photobucket.com/albums/r...ra/deidara.jpg
شوووف الي قدامك ^^ هه ادوات رسم هذا يدعى فن !!^^
http://i472.photobucket.com/albums/r...ra/3548973.png
هههههه قويه قويه
http://i245.photobucket.com/albums/g...anddeidara.jpg
لا عاد شكلها مخربهاا ^^
http://i717.photobucket.com/albums/w...29d8204791.jpg
كح كح كح كح ^^
http://i691.photobucket.com/albums/v...3_1024x768.jpg
اووف ما بغينا نخلص
اود اشكر و اهدي الصور
حق لولو كاتي لانها مسكينه صارله هع ثلاث ايام وهي تنطر
و الاخ رك ن وهو من ساعدني كثير و شكر له ايضا
وانشالله تكون الصور عجبتكم
و رجااء لكل من يدخل ويشاهد الصور عليه الرد ^^
رد يكون يثبت ان يكون شاهد كل الصور ^^
وأن تشكر رك ن معاااي مو بس انا ^^
-جآآآنا-
في امان الله ^^
هع شكرا ر ك ن ع تعبك جزاك الله خيرا و اني بعد يا رافع ظغطي بين xDD
بس طلب بسيط امانه لا جيبوا صورة لـ ديدو و هو مع بنت >:<
و انتظر التتمله بفآآآرغ الصبر <<شكله بعد 3 ايام خخخ
مشكووووووووووووووووووووور صور رائعة
صبرنا و نولنا
هههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووور ع الصور
السلام عليكم
اهلا
يا اعضاء مسومس الحبيب
اليوم التكملة
اليوم الصور كلها لقائد الاكاتسكي ( PEIN )
انا والاخ باين كيلر
http://up.arab-x.com/Sep09/4Cr54181.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/SBD54181.jpg
لا ننسى رفيقة باين كونان
http://up.arab-x.com/Sep09/KK454181.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/Koc55114.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/XP955114.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/Bf955114.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/Yf756394.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/juS56394.jpg
http://up.arab-x.com/Sep09/U6t56394.jpg
اوووه اخيرا خلصنا
ان شاء الله الصور قد نالت اعجابكم
واحب اهدي الصور الى كل محبين PEIN و اخوي PIECE
ان شاء الله ان تعجبتك الصور اخوي باين كيلر
وان تشكر معاي اخوي باين كيلر
في امان الله ^^
السلام عليكم ..
هنتووووووووووووني اريغاتوه الصور كآوي حقت ياهيكو ساما و نجاتو ساما
شكرا لك اخي ر ك ن و بين كلير انتظركم
"متابعة و بقوة"
مشكووووووووووووور اخوي وما قصرت
ولله يعطيك العافيه
تقبل مروري
تحياتي
ماشالله عليك ر ك ن بديت اغار على نفسي هههههه هع
تسلم على الصور الي اكثر من راائعه
وأكيد عجبتني الصور تجنن
لووول
بااااين وبس ^^
جآآىنآآ^^
الله يعطيك العافيه على الصور =) ~~~
ماقصرت والصور مره روووعه~~ http://www.vi2tu.net/uploads/352141408.gif
والشكر أيضاً للأخ ((ر ك ن)) اللي ساعدك في جمع الصور~
وللأمانه~~ http://www.vi2tu.net/uploads/ai076.gifتم اللطش بكل سرور هع xD
JanA~~~~:d
مشكور اخوي ر ك ن
على التفاعل الممتااز ^^
وجآآآآنآآآ
وين الردود ؟؟؟
شكله يتم الطش هع هع
انتظركم ^^
تم تأجيل التكملة
^^
مشكوور على الموضوع
يسلمـو عـ آلصور باين كلير و ر ك ن
بنتضآر آلتكملهـ على آحر منـ آلجمر