رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
اولا مبارك عليكم الشهر الكريم
وبالنسبة للصور فهي تقرب للمستوى الاحترافي في التصوير
ولكن لدي اقتراح لو تصور المسجد من الواجه الامامية له وحسب قادعه الثلث في التصوير
وتستخدم اسلوب البانوراما فتلتقط عده صور رأسية او جانبية وتدجمها لتظهر لنا المسجد بأكمله فيهر لنا مظهر المسجد بأكلمه
ويكون ذلك رائع
وجزاك الله خيرا على التصميم الجديد المميز
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم.......
اخي شاكرين جهودك
لكن المنتدى اصبح بطيء نوعا ما
حتى ان نسبة الاعضاء قلت في الاونة الاخيرة
حتى انهم لايستطيعون تغيير الستايل كمافي السابق
اتمنى ان يتم وضع(اختيار التصميم السريع) او يتم
تغيير الستايل الى ستايل سريع
كما يوجد عيب اخر...
وهو في صورة المسجد الصورة فيها عطل
بحيث انك يوم تنزل تحت يضهر هذا العطل
اقدر(نقدر) لكم نحن اعضاء مسومس
التعب اللي بذلتوه
وشكرا جزيلا لكم على كل ماقدمتموه للمنتدى يااحلى (الدعم فني)
واقلكم.......كل عام وانتم بخير
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكورين على الاستايل الرائع كتصميم
لكنه ضيق مرة احس بكتمة ._.
سلام
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ما شاء الله عليك اخوي الستايل حلو بس مشكلته انه صعب انك تقراء الاشياء
بوضوح خاصة انه مقسوم الى نصفين فلو تخليها مثل السابق اي مب نصفين
بيكون افضل
و مبارك علينا و عليكم و على الجميع شهر رمضان ^^
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم
جزيتم خيرا
ولكن الاستايل بطئ مثل قبله
لكن متميز
الله يعطيك العافيه
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
الاستايل قمة في الجمال والتميز ..!
يعطيك ألف عافية ...!!
بالنسبة لبعض الردود .. أظن أن هناك من يُسلي
نفسه بالانتقاد لا أكثر ..!!
ود,,!
كل عام والجميع إلى الله أقرب ..!!
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
كل عااااااااااااام و أنت بخير أخي CrEaTiVe
أخواني من يريد أن ينقد فل ينقد نقد بناء
ما شاء الله أخي CrEaTiVe جميع أستايلاته روعه و هو يحاول أن يكون غير تقليدي أن يكون منفرد بهذ التحفه يجعلها أفضل هناك أرائ غير عقلانيه فكر ثم أكتب لعلمك عمل أخي CrEaTiVe ليس سهل و بسيط إي واحد يقدر يعمله !! و أعتقد مسائله هيدر المصمم حر فيها نحن يجب أن نكون منفردي في العمل مثل أخي CrEaTiVe أنا في رائي هذا تحفه و لنكن صرحين هذا شهر رمضان أمور الزخرفه و الاشياء التافه لا تليق بهشر الخير هذا هو أفضل ستايل الله يعطيك العافيه أخي CrEaTiVe
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
الستآيل بالفعل جميل ^ـ^ تسلم آخوي واللهـ يعطيكـ العآفيهـ ...
عجبتني فكرهـ المسجد ، ولا آقترح آي تغيير عليهآ ~
ومبآركـ عليكمـ الشهر ~
بس عندي سؤآل ، سيتم آلغآء الآقسآم " يعني حذف الموآضيع والقسم " آو بس آخفآئـهـ ؟
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
ابداع الاستايل الجديد.
جزاك الله خير والى الامام.
كل عام وانت وكل اعضاء المنتدى بالف خير.
رمضان كريم علينا وعليكم ان شاء الله.
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
الله يعطيك العافية يامبدع !
والله استايل جميل وخيالي .. واللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان ..
اللهم آمين ..
تحياتي
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكور على الصور الروعه
زاد فضلك فضلين
وزدت من معلومانتا عن ماليزيا الجمله وخاصه ونحن احد طلاب جامعاتكم الماليزيه
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
صورة المسجد كبيرة حيل اخوي ومضيقه كثير على الجانب الايمن
كما انه ثقيل التصفح جدن
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
حسنا ^ ^"
هل أنا الوحيده التي تظهر لديها الصفحه هكذا >>>
؟؟؟
تفاجأت عندما علمت بأن معلومات العضو في جهة اليسار .. ^ ^"
حاليا لا أستطيع الدخول على لوحة التحكم والمنتديات (( إصدارات الفريق - المنتديات العامه )) بسببها..
الصفحه لدي هكذا منذ الأمس .. وتحديدا باللحظه اللتي ظهر فيها الاستايل الجديد ^ ^
هل الخطأ من المتصفح؟؟ :/
و.. ^ ^ شكرا ع الأستايل الفانتستيك <<ع قولة بستي الدباا الفانتستيك ^ ^
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
بوركتم و بارك الله فيكم
وبارك لكم في رمضان
في الختام رددت مباركا و شاكرا لكم على
ماتبذلون من جهد
محبكم اخوكم
Ninja_harb
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
لست الوحيد أنا أيضاً !!
الخطأ من المتصفح فلو فتحت المنتدى بالمتصفح العادي [انترنت اكسبلورا] يطلع عادي ^.^
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم
كـيفكـ اخـي المحشش تسلم على هالسايل الرائع ^____^
والله شئ خطيـ..ـر بس عنـدي مشكلة!!! يمكن لأنـي مستخدم متصفح اكسـبلورا
فـــي أمــــــــــــانــــ،،ـ الله
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
سلام عليكم ورحمة الل وبركاته
ستايل جميل جداآاآاآ
بالتوفيق للجميع
ورمضان كــريــم
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أعتقد أختي الكريمة من المتصفح كما قال الأخ الكريم k.a.b
إن كان هو يستخدم الإنترنت إكسبلورر و عادي معه .. أنا أستخدم الفايرفوكس و عادي معي ..
هل تستخدمين أوبرا ؟! مع أن المنتدى ينصح به !!
_____________________________________
أحببت أن أقول إخوتي الكرام أن بعض المنتديات تغير الستايل مرة باليوبيل الفضي و مرة بالذهبي ..
أخونا الكريم كرييتف صار مغيره مرتين بوقت قصير + الله يعلم ما سيتحفنا به بالعيد
فـــ ^^"
_________________
لا أدري هل هي فكرة صائبة أن تتغير الخلفية بصورة أخرى كل ما دخلنا للمنتدى ؟! لأن الصور الأخرى جميلة أيضا مع أن هذه هي أوضحهن
مبارك عليكم الشهر ..
بالتوفيق جميعا
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
مشكورين و يعطيكم الف عافية :)
لكن الستايل ضيق جداً جداً جداً ><
أتمنى الرجوع للستايل القديم .. أقصد ستايل صيف مسومس 2009 ..
وجزاكم الله خير ~
رد: رمضان MSOMS لعام 2009 | فلنختم القرآن سوية
أهــلا .. أهــلا ،
تصــميــمـ المنــتدى جميــل بكــل معــنى الكلــمه ،
صــورة المســجد جذبــتني من البــدايه ..،
تــوني دريــت إنــه في ماليــزيا ^^
شكــرا لــكـ أخي المبــدع كريتيف ~