رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
هوه هوه شينوبية ناروتو وصلوا لووووول < هالليدي مطري اشتحس فيه هع هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو 10
ما شاء الله لازال التحدي قائم
و الله هل المرة احترت في ما اختار ........ لأن هل المرة ابداع كامل بين الصورتين
أم ....... اصير اختار الأثنتين معاً
معلي رقم (( 1 ))
كودو يا مال العافية ع هالتفاعل بالمرور اما اختيار الاثنين يقوم عليك بهيجون متوعدن بفرط العضلات اند ارتز < فضايح هع
شكريااااااااااع يالاخو وخلك قريب الليدي غرقانة بالتحديات هع هع
وناصة وه بس
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
مو فاهمة شو السالفة لي عودة الحين عيزانة أقري XDD
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
هيييييـIcon0e0ـييييييه ميكي هوناااااااااع فزفز الفؤاد لهالطلة التحشيشية هع
خلاص بتصيرين انبو ع تفقدج احوال الرعية < طااااخ هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -мιккι-
ليدييييييييييييييييييييي يآ شينوبيتنآ حرآمـ عليج :d
لازمـ بكل مسآبقهـ تحوسين علومى وتخبصين رآسي وآنا مبققهـ عيوني بالتصآميمـ مآشآء اللهـ خآيفـهـ احسدهمـ :d
عالعمومـ تعرفين خويتس لزومـ فلسفهـ :d
فديتني واللهـ اسمي بالموضوع :d < مآ نعطى وجهـ :d
واللهـ مآ الشكريآع الا لكمـ بهالمسآبقآت الي توسع صدر الوآحد :d
وعسى آبدآعكمـ دومـ مستمر :d
> يجننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننن xD
مآشآء اللهـ على الي مسويتهآ ، كلمهـ ياللهـ ، و " بدل حزني بسعآدهـ " ، دمجهآ مع سمآء ، الصور الي لآيقهـ تمآمآ ، ابدآع والتنوع بكل شي ، صرآحهـ ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع :d
معطيهـ الصورهـ جو o.o اقسمـ باللهـ انهـ موب طبيعي كآنها صورهـ ثآنيهـ ، الآلوآن المختآرهـ ، الخآمهـ الكلآميهـ مدري وش يسمونهآ :d جو الصورهـ صرآحهـ خرآآآآآآآآآآآآآآفي لو اطآلع فيهآ من هينآآآآآآآآآآع لين بكرهـ مآ آمل ، خقهـ خقهـ قسمن باللهـ :d
لي رجعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ :d بعد منآقشآت ومشآورآت مع نفسي xD
> اللهـ يستر وه بس
يا مال العافية عاتي عاتي بققي وفصفصي ولا باغيتي خثرقة خثرقي تبي تقول فلسفه بس ما تنسيش قول ما شاء الله
< شكلج بتقولين صدقتي وه بس
بس انا بكل ما اشوف حاقة حتى لا صارت موب ذلك الزود اقول ما شاء الله تبارك الرحمن يكفي الفنكيرة يكفي العمل يكفي الاجتهاد < وه بس احب اشجع بظل النقد بدون احراج
احلاااع مافي التحديات نخبصة هالدميجة وحيرة العين < متعايشة مع الوضع Icon108
صوتي للاثنين جربي < تبي توهق هع هع
ما شاء الله اما الاول مثل ما قلتي بس وين دمجها مع سماء < اكشفي ع النظر لوووووووووووووووووول
اما الثاني ما شاء الله ما قصرتي فيه لبكرة دا انتي حيرتيني منهو اصحاب البتاع < ضاعت العلوم هع هع
يا دبااااااااااع ما تطوليش وخلينا نفرح بعودتج قريب دا انتي تونسي وتفرفشي وفوقها ردج من المعلقات هع هع
يالله لا تخليني وه بس
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
لوووووووووول شينوبية ناروتو شقردية وه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارا ساما
واااو تتواقيع روعه ماني عارف لايش اصوت هيءهيء
ممم الاول الحلو فيه حجمه و تحسه هادئ
الثاني
حلوه الخلفيه والاوراق
بس المشكله حجمه كبير شوي
دشششششششششش VS هع هع هع هع هع هع
تم التصويت للدشششش
قارا ساما يالاخو ما قصرت وفيت وكفيت
وتفاعل يبسط وفوقه يحمس ويشجع < بس بس اختصريها ب منتاز هع هع
يا مال العافية ع التعليق
بس تعال يا معود ac2 اش يدريك ان صوتك راح للدششش ما راح للـ هع مع التحية < بتنجلد هع هع
اكشف ع النظر لوووووول
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
وه بس الحبوبة لين مرت من هوناااع وفوقه تبي جلد < كح كح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Layan 201
ول ول ..
جتو ماتيّـــــــــــــــوو لوليتو ..
بأول ردج .. انتي متأكده كتبتي رد ولا موضوع xDDD
بجد ختيييييييييييره ..
لم يجري التصويت بعد دشششششششش
يمكن لي عوده بعد يومين << كفيييييييين من الليدي هع
وأشك السبب من رد لولي الأولي هع
جانــــــــــــا
يا حيهم واسعد قلبهم انا بحلوم والا بعلوم لين يا الله لا تخليني من هالمرور اللي يبسط وه بس
اي بس وناصة طعمت لوليتو الموضوع بنكهة عقبالج < Icon108 ياخوفي ما انجلد هع هع
افااااااااع
بعد يومين لمن تطير الطيور بارزاقها يا معودة ترى اسرع ما تقلب هالليدي < كح كح
باحول صواريخ ارض جو بس لم تتوجد عليج فوقها باحذف بيض النعام زود < اش بعد هع هع
شكله ما حينفع لا جمعت نبيطات و مصاقيل ومسامير ماش هع هع
باستخدم اسلوب العواطف < ترحمين ياليدي هع
دباااااااااااااااااع
icon147ما تخلينش مثل سذا < عساه بس وصلت العاطفة للتصويت < بتنجلد لا محالة هع
نترياااااااااااج وه بس
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
ونااااااااااصة يا جماعة ميمو حضرت قبل النهاااااااية < اشرايج كل هذا احتفاء فيج يا دباااع غلاتج بالبو كبيرة وه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
مو فاهمة شو السالفة لي عودة الحين عيزانة أقري XDD
اماااع ما فهمتي شيء < بلاه اجتمعت الخثرقات المعلقات بهالموضوع من جهة الـ هع وبيض النعام حذف من قبل الـ دششش
لوووول
ارجعي وطلقي العجز بالثلاث < مطري اشتحس به هع
اتريااااhmhmاااااج وه بس حماس
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
بسم الله الرحمن الرحيم
التحدي اليوم ليدي و روزا
اكيد بيكون الصراح عنيف
مع اني جاي متأخر وماحجزت مقاعد فاطررت اني
ادفع حق مقعد vip يالله بس كلفني 2000 ريال بس <<<خخخخ
وتستاهل المنافسه 2000 ريال
تم التصويت للتصميم الثاني
وبانتظار الفائز
loly222
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
إحم إحم
......
كل يومين أشوف موضوع تحديhttp://www.animeiat.com/vb/images/sm...20%2851%29.gif
غريب ما يكفيكي هزايم للأن http://www.animeiat.com/vb/images/sm...20%2827%29.gif
..........................
طيب بالنسبة للتصميمان
الأول أجمل بالتاكيد وما شاء الله ذكر الله فيه أجمل
لاكن صوتي للثاني والسبب نفسة الي قلتية في المسابقة الأخيرة هوناااااااااااااااك
أتمنى التوفيق للأولhttp://www.animeiat.com/vb/images/sm...20%2884%29.gif
..........ودمتم سالمين.......
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
سيف النار :
مو مهم فوز ولا خساره المهم السعت صدر هم حطو تحدي للمنافسه والترفيه وتطوير المهارات من الانتقادات هع
بس مو فوز وخساره اهميات ليدي او اولوياتها : سعة الصدر والاستفاده ^^" مو الفوز والخساره icon301
يلا عد كم مره قلت فوز وخساره بالرد هع Icon093icon001
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
eh_s7
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooolan
هوووه هووو هووووه ميلانووووه < يا لبى قلبج وه بس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moooooolan
هلا والله بالليدي ^^
غوميييييين .. تأخرت ..
بس والله كنت تعبانه ومالي نفس افتح الفوتو هع :d
وانتي اعرف بالسبب ^^
بجد بجد .. تحديكم انت وروزا كان حماااااااااااااااسي هع :d
والتحدي اليوم رااااائع والله ^^
ممم ..
التصميم الأول ..
راااااااااائع والله .. حركته رهيبة .. ماشاءالله .. أبدع الي مصممه :d
بس فيه شي ناقص ..
ممم .. أعتقد لو كتبت عبارة ثانية بالتصميم بتكون أفضل ..
ولو تزيد تأثيرات بيطلع حلو واااااجد ..
وطبعاً هالي قلته لا يضر فخامت التصميم وروعته ..
^^
التصميم الثاني ..
ابداااااااااع .. ابداع .. >> ببغاء براااااااااا xDDD
ماشاءالله تبارك الرحمن .. والله بجد روعة ..
بس تدري يالي مصممه .. أحس الكتابة الي بالأوراق
الطايحة .. لو كان انجليزي بيكون أفضل >> مجرد رأي :d
ولا التصميم رائع ..
^^
والله كلكم أبدعتوا الله يقويكم ^.^
وطبعاً تم التصويت ..
بالتوفيق للجميع ..
أحم احم .. كأني نسيت شي :d
هع هع .. لا تخافين يالليدي .. مانسيته ..
بس تى مب ذاك الزود .. مصلحته وانا مستعجلة هع :d
تفضلي ^^
http://images.msoms-anime.com/41/9ef...4bc1ef320b.gif
أتمنى يعجبكم ^^
في حفظ الله ..Icon-flowers0
انتي تنوري باي وقت وباي ساع دايم يدج راهية وه بس لا تخلينا ويسلم يدياتج المصممه بدّعت icon088
اي والله تحدي الليدي اند روزا كاسح التوقعات وخافق قلوب المشجعات < اوخس هع هع
فجرياااع انخرشت ورنوه ما غير داعسة ع 120 ويا كثر ما خبطت من فزفزة التصويت واضطرابات خمت ما عاد صرت اشوف ارقام حالة من جد ع اخر دقائق لوووووول
نستاهل التعادل مووو < افهم يا ارت انت وبهيج 15 شوية بحقنا وللمقلعيـIcon09-Pـن كل التحايا
وما تحدي الدششش في تشابك الـ هع عنه ببعيد لووووول
اشتباكات نبيطات ومصاقيل وما خلت الساحة من بيض النعام < كح كح
وبعد الصواريخ ما تحضرت شكله الله العالم بس حسي مثل ما نسمعه اليوم < تشفير :d لوووول
يا دلبووو عساج وصلتي سالمة ومرورج كان سالم موب زحمة
يقولون من سبق لبق والمقاعد محدودة < ما كانها هي اللي قالت هع هع
وه بس يالله لا تخليني من رابطة المشجعات لوووول
وش هالزين يا بت وش هالحركتات دا انتي قدعة والله يارب يسلمج ويحميج
وهذا اهو توقيعي مرتز اشحلاته وه بس
شكرياااااااع من اعمااااق الليدي
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
Icon093 < مو كانك مضيع لوووول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly222
بسم الله الرحمن الرحيم
التحدي اليوم ليدي و روزا
اكيد بيكون الصراح عنيف
مع اني جاي متأخر وماحجزت مقاعد فاطررت اني
ادفع حق مقعد vip يالله بس كلفني 2000 ريال بس <<<خخخخ
وتستاهل المنافسه 2000 ريال
تم التصويت للتصميم الثاني
وبانتظار الفائز
loly222
icon114
يا مال العافية مرور مشجع وتفاعل كاسح ما شاء الله
بس يالاخو هذا تحدي الدششش O-o الـ هع
Icon093
تحدي الليدي آند روزا اصبح ماضي وصورة محتفظة فيها مع التحية < لانه تحدي عجيب لوووووول
وه بس
Icon093
اي كثر الله خيرك بهالتحدي حصلت بيض نعام ما عمرك شفته هع هع
بس عساها جت سليمة ما فضخت رويسك < عاد الاخ رونقه يدفع الضريبة كح كح
يا عساك القوة متابعة ممتعة ويا عساك كل ابو دايم قريب هوناااااع
به تحدي قريب اتمنى تصير من الاوائل وتسلم من الضرايب icon114 هع هع
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
Icon030 هع < صورة مع التحية :d
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف آلنآر
سيف النار يالاخو شكلك بتم مو فاهمني لوووووول
وشكل الحالة الله العالم مستديمة icon190
منو قال اني مهزومة icon987ما يصحش كدا يا باشا دا انت غريب بالمفهوم دا :d
انا وين اصير مهزومة بس وهالموضوع حيي بالردود ان طلعت مهزومة بالتصويت ما اصير مهزومة بوجودهم وه بس لا تخلينا
ولمن تشوف لي موضوع جديد معناته الطلب كايد وه بس
الا ع طاري الهزايم يالاخو اشرايك نتحدى والبيانات نتفق عليها بموضوع الدوري وع الفئة الاولى ع اساس يصير بوه اكشنز
ومنه انهزم ع ايديك لانه ما تهمني الهزيمة بمفهومها كثر ما يهمني سعة الصدر والوناصة بحضور واكشنات ومنها تفوز وتكسب نقاط
عطني خبر
breack-fast
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
Icon093
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.lo0oly
سيف النار :
مو مهم فوز ولا خساره المهم السعت صدر هم حطو تحدي للمنافسه والترفيه وتطوير المهارات من الانتقادات هع
بس مو فوز وخساره اهميات ليدي او اولوياتها : سعة الصدر والاستفاده ^^" مو الفوز والخساره icon301
يلا عد كم مره قلت فوز وخساره بالرد هع Icon093icon001
وه بس يا الله لا تخلينا دا انتي لقطة وبنت قدعه
قلتي اللي بخاطري اقوله
والحمدلله قلتها قبل لا ابدا تحديات وصارت جملة الليدي مشهورة هع
مابه زعول الخاطر سمح والتحديات ماهي الا وناصة وفهلوة وسعة
وكل التحاياااع للمقلعين وه بس
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
بصراحة كان توقعي للتصميم الأول / 12 صوت
التصميم الثاني / 60 صوت
^^
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
طيب طيب
...............
Miss.lo0oly
http://www.msoms-anime.net/image.php...ine=1253777401
................
هههههههه
علا كلاً أعرف المقصود
والخسارة شيء جميل جداً ورائع (( أسألوا مجرب ))
وصح كلامك 100% شاكرين لك ومتشكرين أيظاً
............
وعلى كلاً أن في الحساب على أعلى درجة يعني يمكن قولتيها 4 مرات << إجابة صحية (عشان الحمية بخليها واحدة):d
............................
...........................
Laydy
http://www.msoms-anime.net/image.php...ine=1252239843
...............
بالمناسبة انا ما قرأت الموضوع بالكامل لمحت التصاميم بس ع الطاير
الكلام انا قاصدة صح وعقلي معايا << ماعدا وقت الرد
والحالة الله أعلم كلامي لازم أقول إنه صح يعني هو كلامي صح << عناد سابق
.........
وبالمناسبة أنا شوية فهمت من الرد أنه يكون تحدي
ما في مانع خاصة بعد الخسارة الي على يد كاماتي ( هزيمة معنويه )
وعايز أرد المعنويات شوية
لاكن ما هذا الكلام ( درجة اولى ) لا لا نخلية من درجة الكاكشي << ما أعرف غيرة في ناروتوا
بس لحظة ي الليدي
أنا نص حلزون في التصاميم << وأبطئ شوي
يعني لا زم يكون إلى أجل غير مسمى هذا إن بدأنا اليوم
...............
مع اني كنت ناوي ... << إسكت ( أمر من مشرف )
في أمان الله
واتمنى أني فهمت الرد الأول صحicon114
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
ليدي ني تشان ..
هلا و غلا فيك ..
تصاميم رائعه ..
الاول ..
هادي و بسيط و يروووق ..
الثاني ..
رائع التأثيرات اللي عليه جميله و عجبتني ..
لاتوجد انتقادات ..
و تم التصويت للتاني ..
جااا
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
سيف النار :
ياااي كاوايي كاوايي حركة الرمزيه >> البنت اعجبت بهالحركه حييل لوول
وشو هو المقصود يا شاتر ...؟!
يؤ اجابه خاطئه كانت 10 >> لازم الدبل هع
هلا ليدي >> خايفه من العقاب ما خليت الموضوع تحدي وتصويتات هع
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
بصراحة كان توقعي للتصميم الأول / 12 صوت
التصميم الثاني / 60 صوت
^^
ما icon987 تشلش هم يا باشا
باقي ساعات ع مابال يغلق التصويت وانا بعدني متفاءلة وه بس
رد: ع الكاتا فوطو اشتباك بين الـ دششش و الـ هع في تحدي الاول من نوعه المقاعد محقوزة من سبق لبق < هع
icon987ما انت فاهم وهالرد ياكد لي لوووول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف آلنآر
طيب طيب
...............
Miss.lo0oly
http://www.msoms-anime.net/image.php...ine=1253777401
................
هههههههه
علا كلاً أعرف المقصود
والخسارة شيء جميل جداً ورائع (( أسألوا مجرب ))
وصح كلامك 100% شاكرين لك ومتشكرين أيظاً
............
وعلى كلاً أن في الحساب على أعلى درجة يعني يمكن قولتيها 4 مرات << إجابة صحية (عشان الحمية بخليها واحدة)
:d
............................
...........................
Laydy
http://www.msoms-anime.net/image.php...ine=1252239843
...............
بالمناسبة انا ما قرأت الموضوع بالكامل لمحت التصاميم بس ع الطاير
الكلام انا قاصدة صح وعقلي معايا << ماعدا وقت الرد
والحالة الله أعلم كلامي لازم أقول إنه صح يعني هو كلامي صح << عناد سابق
.........
وبالمناسبة أنا شوية فهمت من الرد أنه يكون تحدي
ما في مانع خاصة بعد الخسارة الي على يد كاماتي ( هزيمة معنويه )
وعايز أرد المعنويات شوية
لاكن ما هذا الكلام ( درجة اولى ) لا لا نخلية من درجة الكاكشي << ما أعرف غيرة في ناروتوا
بس لحظة ي الليدي
أنا نص حلزون في التصاميم << وأبطئ شوي
يعني لا زم يكون إلى أجل غير مسمى هذا إن بدأنا اليوم
...............
مع اني كنت ناوي ... << إسكت ( أمر من مشرف )
في أمان الله
واتمنى أني فهمت الرد الأول صح
icon114
مثل ما قلت من قبل و شكله الله العالم ايه مابوه الحسي فايدة < كح كح
يالاخو اللي ودك لا بغيت درجة ناغاتو والا اليوتشيها ومابه مشكل لا صار الاوروتشيماروية هع
المهم يتم التحدي والخاطر يسمح Icon030
ومابه icon987لحظات ولا حلزونات icon001 اعقلها وتوكل
نتفاهم بموضوع الدوري لمن تصفط Icon09-Pع راي الموافقة