رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
والحمدلله
تمنع الطلبات المخصصه لى متحرية الشرق
أستقبلي يا $ RAN $
طلبات الأعضاء لكي 2 أيام لتنفيذ الطلبات وبعد 2 أيام تمنع الطلبات المخصصه لى$ RAN $
طبعن أول شي صوري خلفيتكي
وبعدهاااا المسنتندات
وبعدهاااا خليني أشوف المستندات وبعدين أخبرك طلبي
راح أتعبكي لازم أشوف البلاوي الموجوده في جهازك
خخخخخخخخخ أنا ملقوووووووووفه هع هع
أنتظر الصور
يا$ RAN $
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
محبوبه الأنمي وحشتيني مووووووووووووووووووووت فينك ما شوف ردك بموضوعي
ولله وحشتيني أنتظر ردكي وأريد أن أتجسس على جهازك وينك
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
امممم طيب .....ابيك يا $RAN$
تفتحين المستندات بعدين ان شاء الله اذا نزلتيها بشوف وش اختار اوكي ^^
يلا نستنــــــــــــ،ـــــــا ك =) يا عسل
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
محبوبه الأنمي وحشتيني مووووووووووووووووووووت فينك ما شوف ردك بموضوعي
ولله وحشتيني أنتظر ردكي وأريد أن أتجسس على جهازك وينك
اخجلتيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييني icon180icon180icon180
تسلمي والله
وانا اشتقتلك اكثرررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر
ياااااااااااااااااااااااا اااااااا قمووووووووووووووووووووووو وووووووووورا العسووووووووووووووووووووو وووووووولا icon088icon088icon088
اممم
اووك انا مستعدة Icon243
اطلبو اي شي وانا موجودة احم احم
خخخخخخخخ
تتجسسو هاه ؟
!!
اووك يلا ايش اصورلكم ؟؟
ملااحظة : والله انتي وحشتينييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييني اكثررررررررر مليون مرا
icon088icon088icon088icon088icon088icon088icon088i con088icon088icon088
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
هلا ولله وأنا أشوف النور من وين طالع
~first lady ~ منوره وصباح الخير
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
هلا ولله وأنا أشوف النور من وين طالع
~first lady ~ منوره وصباح الخير
هلا هلا ولله صباح النــــــــــ،ــوـر
هههههه يا حووووبي لــكـ،،بـــــــس
الله مير يسلمك يا قمـــــــــر
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة الانمي
اخجلتيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييني icon180icon180icon180
تسلمي والله
وانا اشتقتلك اكثرررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر
ياااااااااااااااااااااااا اااااااا قمووووووووووووووووووووووو وووووووووورا العسووووووووووووووووووووو وووووووولا icon088icon088icon088
اممم
اووك انا مستعدة Icon243
اطلبو اي شي وانا موجودة احم احم
خخخخخخخخ
تتجسسو هاه ؟
!!
اووك يلا ايش اصورلكم ؟؟
ملااحظة : والله انتي وحشتينييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييني اكثررررررررر مليون مرا
icon088icon088icon088icon088icon088icon088icon088i con088icon088icon088
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤي ؤيؤيؤيؤ
الحلوه لالالالالالالالالا ماني مصدقه هلا ولله smii20
راح أضيف أسمك في القائمه أنتظري دورك يا حلوهeh_s7
أحبكش يا عسوله icon088
أحبكش
فيــــ أمان اللهـــ
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤي ؤيؤيؤيؤ
الحلوه لالالالالالالالالا ماني مصدقه هلا ولله smii20
راح أضيف أسمك في القائمه أنتظري دورك يا حلوهeh_s7
أحبكش يا عسوله icon088
أحبكش
فيــــ أمان اللهـــ
وه يااااااااااااااااااقلبي
وانا امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووو
فيكٍ
يا اختاه >> انقلبنا اللغة العربية الفصحة
احبك احبك احبك icon088
في الله eh_s7
اووك راح استنى Icon-yes0
icon884
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~first lady ~
امممم طيب .....ابيك يا $RAN$
تفتحين المستندات بعدين ان شاء الله اذا نزلتيها بشوف وش اختار اوكي ^^
يلا نستنــــــــــــ،ـــــــا ك =) يا عسل
حااضر دحين أصور وأجي
وأسفه ع التأخير
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
طيب ابيك تفتحين ملف انمي ودراما وكونان
وبس
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
مرحبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا
بيبي يهبل ما شاء الله بس كبري الصوره حتى تكون حلوه
امممممممممممممممم أفتحي الماسنجر
وأفتحي من الهارديسك الصور
وبث
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووره
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااو
عاااادي أطلب أو أنتهى وقت
$ RAN $
ومين بعد
$ RAN $
موضوع مره خطير مبدعه ياقموره الى الأمام
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
والحمدلله
تمنع الطلبات المخصصه لى $ RAN $
أستقبلي ياNaro_chan
طلبات الأعضاء لكي 2 أيام لتنفيذ الطلبات وبعد 2 أيام تمنع الطلبات المخصصه لىNaro_chan
طبعن أول شي صوري خلفيتكي
وبعدهاااا المسنتندات
وبعدهاااا خليني أشوف المستندات وبعدين أخبرك طلبي
راح أتعبكي لازم أشوف البلاوي الموجوده في جهازك
خخخخخخخخخ أنا ملقوووووووووفه هع هع
أنتظر الصور
ياNaro_chan
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
امممم طيب .....ابيك ياNaro_chan
تفتحين المستندات بعدين ان شاء الله اذا نزلتيها بشوف وش اختار اوكي ^^
يلا نستنــــــــــــ،ـــــــا ك =) يا عسل
وعلى فكره يا $RAN$
خلفية الماسن حقتك مررره حلـــوه عجبتني =)
وقهر ما امداني اطلب شيء هىء هىء
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
فينكـــــ يا ياNaro_chan
أنا في أنتظاركــــــــــــ
فيـــ أمان اللهــــ
رد: ...ج ــــــــــــهآز عــضـــو تــــح ـــــت التــجــســـس ..~
يسلمووووووووووا قمورة على الموضوع الكااااااااااوااااااااااي
والصراحه من اول ما سويتيه قلت حشارك في التجسس بس ما جات لي الفرصة ودحين جات خخخخ
فقلت اشارك في التجسس فياريت تكتبي اسماء الاعضاء الباقين وتكتبي اسمي اوكي