رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
. . .
و عليــكمـ السلامـ و رحمة الله و بركاتهـ
بإذن الله سأشتركـ معكمـ ^^
الدولة : الأرجنتين
في أمــان الله
.
.
.
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
روووووووووووووووووووووووو سيا
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
8
8
8
8
8
8
8
المشاركة اللي فوق
عن المشاركة اللي قبل
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
أشكرك على المساعدة أخوي و ان دل هذا على شي فانما يدل على جهودك لانجاح المسابقة :)
جاري العمل على التقرير
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
تمت اضافه الدول + لدينا 35 مشترك = تبقى 5 مشتركين فقط
من سيحالفه الحظ ويسجل في المقاعد ال5 الباقيه ^^"
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
مرحباا
فكرة رائعه
لك الشكر اخي
ساحجز دوله الكويت ..
.
.
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
فكره جميله جداً جداً ..
إن تبقى هناك مقاعد فسآخذ إيرلندا :)
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
السلام عليكم تم كتابة التقرير في الصفحة الثانية
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
لااااااااااا تقولوووو خلصت الأمآآكــــن
أنا أنا أبي أشاااااركـ ..
ماشاء الله خلصت كل الدول ..
لذلك بختار هذي ... تشيكوسلوفاكيا ...
_-- ورجعنا مرة ثانية عزوز .. بعد مرور عااام كاااامل --_
-__ سبحان الله الزمن يجرررري__-
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
يــاآه..
مُسـابقة أعـادت لذهني غبـار تقرير مُتهالك كتبته هُنـا ذات يوم..
وإحسـاس لا ينتهي بجمـال الطبيعة خصوصاً فرنسـا وماليزيـا..
أتطلع بشوق لروعة كل بـلد.. وأحجز - إن أمكن -مكـاناً سويسرا..
شـكراً جزيـلاً لكم.
كذلك الفواصل والبنر مُعَبـِرة.. شكراً { طآئر المطر - mahbaboo }.
أتوقف عند هذا القدر.
كلآود ~
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
اشراقه : ايش الدوله هذي بالله؟؟ والله تعذبت وانا اقراها ههههههههههههههه
شفتي كيف الايام تمممشي >____<
-----------------
مس كلاود : تم اضافه سويسرا وبذلك اغلق التسجيل للمسابقه وملئت جميع المقاعد
امتلئت المقاعد ، انتهى حجز الدول ، توكلو على بركه الله وارونا ابداعاتكم في كتابة التقارير ^_^
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
اقتباس:
اشراقه : ايش الدوله هذي بالله؟؟ والله تعذبت وانا اقراها ههههههههههههههه
شفتي كيف الايام تمممشي >____<
:d.. اتحدأك تنطقها 5 مرات وبسرعة ..
icon5501icon5501
الله يوفقنـــاآآ شكلو هالمسابقة معلوومااات × معلووماااات Icon083
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
يـــــا الله .. و الله يجيني إحباط لما أتذكر الأيام اللي راحت .. مرت سنة كاملة و كأنها شهر .. يااااه الله يستر علينا .. و يرحمنا و يثبتنا .. و لا يغير قلوبنا ...
مرت سنة و شهرين .. من البداية الفعلية لي في المنتدى !!
~ ~
أهم شئ عزووز تأكد كأنك مسجلني و إلا لا .. مو مثل المرة اللي راحت .. أسجل أول الناس .. و آخر شئ أصير
إحتياط :d ...
~ ~
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
مشكورين ..
ما قصرتوا ..
الى مزيد من التميز والأبدأع ..
أختكم ..
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
معليش اسفه تكرر الرد .. ليتكم تحذفونه
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
تشيكوسلوفاكيا تشيكوسلوفاكيا تشيكوسلوفاكيا تشيكوسلوفاكيا تشيكوسلوفاكيا
قلتها 5 مرات وين الهديه ؟؟ << يا زين الكوبي بيست ههههههههههههه "
اقتباس:
الله يوفقنـــاآآ شكلو هالمسابقة معلوومااات × معلووماااات Icon083
امين هالمره مافيه العم جوجل زي السنه الي فاتت ^_*
==============
اقتباس:
مرت سنة و شهرين .. من البداية الفعلية لي في المنتدى !!
والغير فعليه ايام الـ"ثــ**** "؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
اقتباس:
أهم شئ عزووز تأكد كأنك مسجلني و إلا لا .. مو مثل المرة اللي راحت .. أسجل أول الناس .. و آخر شئ أصير
إحتياط :d ...
ابشر ابشر << يحسبك نسيت هههههههههههه بس تتذكر انت ذيك المره ههههههه
اقتباس:
معليش اسفه تكرر الرد .. ليتكم تحذفونه
مو مشكله يا تحذفينه بنفسك او ننتظر المشرفين او خليه عادي محد يشوف
بانتظار تقاريركم
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
السلام عليكم
ماشاءالله تبارك الله المشتركين كثيــر لا اله الا الله الله يوفقكم ياااارب واهم شي الفايده من الموضوع ^__^
اتشوووق للأطلاع على تقرير اليابان لأني احب هذه البلد كثيرا تعبجني ثقاففاتها وتطورها أكثر واكثر من بعد
قنبلة هوريشيما شعـب محايد ومحترم ملتزم بعاداته وتقاليده ويفخـر بلغته فقط..كذلك باقي الدول خصوصا العربيه
وبالأخص معشووقتي الكويت الحبيبه فلها مكانه خاصه في قلبــي ولشعبها الكريم واخيرا كان بودي المشاركه ولكن
الجغرافيا ممسوحه من أول ثانوي وانشغالي بأكثر من موضوع كذلك ومنهم المسابقه الحاليه في قسم كونان يعطيك
العافيه اخووي عزووز وكما قال أخي *the sniper* ماصدق صار لنا سنه من اخر مسابقه رمضانيه !! كنت احسب سنتين
وأكثر ماشاءالله الايااااااام تمشي ذكريات حلووه عشناها في المسابقه أتمنى ان تكون هذه المسابقه كذلك
شكرا للجميع وبالتوفيق :)
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
وعليكم السلام ران سان
معليش والله انتي بالذات ماراح تنسين مسابقه السنه الماضيه ههههههههههههههه
والله رميناك قدام الامر الواقع خاصه الاسئله الغلط ههههههههه
بالنسبه لليابان فإن شاء الله يكون متميز
اما الكويت ما اعتقد احد حجزها << تبين تصيرين احتياط زي سنايبر السنه الماضيه xDD
اما عن الجغرافيا والتاريخ فأنا تركتها من قبل اول ثانوي ^^"
كنت ايام الاختبار اروح بدون ما اذاكرهم فسواء ذاكرت او ما ذاكرت بيطلع نفس المحصه ودرجات ***
---------------
شباب نبي تقارير رهيبه تكسر الدونيا
نبي نشوف خطوات عملكم وبناء التقرير من الصفر تحس له طعم غير
رد: ~|| مسابقة التقارير الجغرافية ||~ ضمن فعاليات صيف المعرفة ~
هلا الاخ عزوز المحترم شكرا على رد و اريد ان تشاهد مجددا المضوع لانني قمت بإضافة فديو من رفعي و ليست من يوتيوب لان عندما قمت بتحميلها من يوتيوب كان بداخلها مسيقة و بعض صور غير إسلامية و قمت بتعديلها في موفي ميكر و إضافة صوت الطبيعة و فقط
و حاولت ان ارفعها من الموقع الذي اعطيت في الموضوع لكن عرفت انه لليوتيوب مباشرة و ليست للرفع من الحاسوب و ارجوا ان تشاهد و اي جديد اخبرنا به و شكرا و بتوفيق