رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام و انتم بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال .
,,
إستايل جميل و لـكن للأسف ينقصه الكثير .. لا أعتقد ان هنالك مجال للمقارنة بين هذا و سابقه !
من حيث التصاميم و صور التصميم و الإمكانيات أيضاً و إمكانية التفريق أيضاً .
سابقاً كانت الصورة الشخصية للعضو تُعرض في أعلى الصفحة و إنتاجات الأعضاء و فِرق الترجمة أيضاً ..
و فوق كل هذا ألوان الستايل السابق له الأفضليّة .
و بشكل عام .. الستايل السابق أقوى كثيراً من ناحية كل شيء ( الألوان , الصور المختارة , الإمكانيات , الإضافات , المميّزات ) !!
--
اتمنى التعديل أو التغيير إن اُستحـِب و أخذ الكلام بعين الإعتبار .
,,
أعتذر جداً " أحبتي القائمين على هذا العمل " على هذه العيدية المزعجة المليئة بالنقد .. و لـكن في النهاية يبقى نقد :) < حتى الأيقونة تغيّرت عن سابقتها ؟! .
--
* يعطيكم العافية *
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بالف خير
استايل الجديد ماشا الله روعه
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رمضـآآن كريم :) < اكثر شيء قهرني هالفيس .. القديم احلى ^^"
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
thumbsup-Icon السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عيد سعيد لكل أعضاء مسومس كل عام وأنتم بخير أرجو أن تقضوا أسعد الأوقاتbye00
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
مرة اخرى
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
نسأل الله ان يوفقنا في العيد وان يعيده بالخير على المسلمين
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رأي في الستايل الجديد :
الجديد في المظهر رائع ومنسق لدرجة انه يصعب التصفح في المنتدى من كثرة اللمعان وخفة الالوان
تقيمي للستايل :
المظهر : 10/10
التصفح والسلاسة : 7/10
اللون : رائع لكنه يُصعب من التصفح السلس
اضافة بعض المزايا الجديدة وتم حذف بعض المزايا كالشكر والاوسمة
القديم مرتب اكثر ويسهل التصفح في المنتدى وتقريبا كل شيء واضح وبه مزاية لا بأس بها icon30
تقيمي للستايل :
المظهر : 7/10
التصفح والسلاسة : 10/10
الالوان : بسيطة وتُسهل من التصفح
ويبقى السؤال من هو المهم في المنتدى هل السلاسة في التصفح ام المظهر http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon5.png
واضم صوتي للمعارضين للستايل الجديد واضن ان القديم افضل
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
{ كل عام و انتم بالف خير و يجعلكم فيها امنين مؤمنين }
اللهم إشفي مرضانا و ارحم امواتنا يا رب العالمين
و كل يوم و انتم سعيد اختكم ميوا
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته |
عيدكم مبارك :)
الاستايل راائع الصراحه والوانه هادية ارييح للعين :D
ولا مانع من التغيير حتى وان كان ينقصه بعض المميزات .. اعتقد الجديد أفضل لأني مللت من القديم ^^"
بالتوفيق
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
آآآه اخيييرا مسومس مفتووح ..
تقبل الله منا و منكم .. و مبارك عليكم العيد .. عساكم من عواده ان شاء الله ..
ابارك ملابس العيد الجديدة للمنتدى XD
في امان الله
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السـلـآمْ عَ ـليْكُـم وَ رحمـة الله~|
عيدكُـم مُبـآرَكـ وَ كُـل عَ ـآم وَ أنتُـم بـ خَ ـيـر ..
أعَ ـآده الله عَ ـليْنـآ وَ عَ ـليْكُـم باليُمـنِ وَ البـركـهـ ~
دُمـ فـِي حِ ـفظ الـرحمـ ـن تُـم ~|
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله طاعتكم
عيدكم مبارك
عساكم من عواده
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
عيدكم سعيد
و كل عام و أنتم بخير =)
إن شاء الله كل أيامكم أعياد ..
.
.
.
اممم >> التغيير جميل >> ما زلت أفضل الاستايل القديم ^^!
عموما مباركة جهودكم ..
في أمان الله :)
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم..eh_s7
ماشاء الله المنتدى طلّ علينا بحُلّة جميلة جداً..Icon-flowers0
بوركتم على المجهود الرائع..Icon030
آه أه صحيح.. أُحب أن أهنئ صديقاتي العزيزاتHinata Heuga , إيكومي , وردة الوردية
و أيضاً Beautiful Bird و ضوء الخيال و جميـــع الأعضاء و إدارة Msoms الرائعة..
في امان الله..Icon30
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
مشكورين على الحلة الجديدة للمنتدى
وإن كنت أفتقد القديمة!!!!
طبعا حنحتاج شوية وقت حتى نتلاءم مع الأجواء الجديدة!
عيدكم مبارك
أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة بالمسرات.
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بالف خير بصحة وعافيه
والف مبروك على الستايل الجديد والمميز
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ... كل عام وانتم بخير
شكراً للإدارة الرائعة على ما تقدمه لنا ^_^