رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ,,,,
ماشاء الله ...
على التصاميم الله يستر ...
^^
بتوفيق للجميع ^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
لييييييييييييدي شأآآركت , $ """: > صبآح الخيير في الليل :d
لآأ لآآ جد تقتلوون الحمأآس أنتم , /:
من يعترض ع أشترأآء لؤلؤة ولييدي بالجولاآت يرفع يده :d > برآآ
, , ,
ملكة القرأآصنة ،
بالعكس من الحيين حآأأر جداً , ض1
التصآأميم كُلهأآ بجولتك مبدعة يَ فتأآة , $=
تبآرك الرحمن أبدعتم , 33>
من الجولاآت الخطييرة ، $=
بالتوفيق لكِ يَ رب ولكل المشّشآأركين , (؛
, , ,
أحسّ هذاآ الدور كأنه للتعرف ع الخصم وأسأآليبه :d ,
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
تم التصويت لأصحآاب الجولآت الثآالثة والرآبعة والخآمسسة فقطاً ولآ غير *_______*
بلوو
إحمم إحم تعرفين لزوم التغيير : $
جولتك متأهلة وشوله أتعب عمري وأشغّل مخيخي أكثر من اللآزم XDD
خلآص ولآ تزعلين بكرى برجع أصوّت عشآانك ، مب أكيد يمقن إيه يمقن لآ XDDD
من جد أقققوى الجولآت الجولة الرآبعة @@ قويّة وتحيّر بششكل تبآاارك الله !
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
تم إنهاء الحجوزات xD
لنا عوده قريبة بإذن الله
><
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ملكه لا تحتاين يا قلبي
حطي ببطنك بطيخة صيفي < اقبل الصيف ما عليك خوف من نزلة البرد << بتنجلد
لا بس لا تتحمسين ع شاني
لي سوابق سيئة ><"
وانسحابات محششة
فما تدرين .. نقول الله يكتب اللي فيه الخير ..
بو يا بت الحجز الاول
والاستفهام الكبير كيف يفتح لك وانا لا < هذا اللي هامها .
عادي المهم يدي بيد لؤلؤة هههههه اما للنسف او البقاء صمودا هه
فيويتشيطر < الا ينكتب كذا ><"
بس صدقيني من محبة لك واحترام وتقدير فلا تفكريه نقص ياخيه
مري ع جولتي الثانية وان كنت متاهلة ومنسوفة ومتجمعة علي من كل حته
يبقى نورينا بتعليقك لو ما صوتي < كف
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
مبااارك الجولات ذات الخمس تصاميم تأهلت جميعها
ذات الستة يخرج واحد منها .. ماعدا الجولة التي أنا فيها جميعكم متأهلون ماعداي ..
ومن تأخر في تسليمه بعد العاشرة المعذرة .. لن يحتسبون فقد وضعت الجولات
|||||
وتعليق بسيط ع تصميمي صممته في نصف ساعة بعدما راجعته وجدت عاهات أليمة فيه ^^"
- طيف الحميلة : صدقتِ والسبب أشتريت شاشة دقتها عالية جداً انصدم بعد رؤيتها ع جهاز آخر ><
لؤلؤتي ....
الله يسعدك ,,,
الحمد الله
^^
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
السَّلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في عناوين الجولات: || كتز التصميم ||
*كنز ^^
[h=3][/h]
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
.
.
FuTuRe ~
http://u.cubeupload.com/Magnificence...nnoarcadia.png
نسيت عن أمرها حينما كنت أبحث عن صورة مناسبة ههههه
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ليدي متأهله .. أما أنا لا ..
فليس من العدل أن أستلم تصاميمكم وأنافسها :)
اقتباس:
غريبة التصميم الأول لذوات الأرواح من بشر وحيوانات + تخلوا من كلمة سفينة أو لوحة
صحيح .. هذا الدور تساهلنا بما أنه الأول
اقتباس:
اخيتي. عهدنا منكم العدالة. رونقة كتب رد في الصفحة الثانية من هذا الموضوع ووضع تصميم مشابه للذي اشترك فيه وعلمت منه تصمميه. أي أنه تلميح وثم حذف الرد وقال إنه لمح. لربما يغضب من سيواجهونه في الجولة القادمة لو فاز. والدعوات قد تستحاب .
عذراً أولاً التصميم لم يشابه تصميمه بتاتاً وأنا أعلم بذلك كوني أستلم التصاميم مرفقة مع الاسم
ثانياً هو لم يقل أنه لمح قال: لا يكون لمحت وأنا ما أدري ×_×" كتبت تحت الصورة " مزحة " ههه
وثالثاً كل من في جولته متأهلين "فائزين"جميعاً بسبب عدد من سلم قليل .. فلن يكون هناك دعوات بإذن الله
وشاكرين حرصكم ..
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
هآآآآآآآآي وشو ذآ من يوم وآحد صآر 5 صفحات +
أنتهاء تسليم الدور الثآني !! كيف كيف ظلم ما فتحت اللاب ><""""""""""""""""
-
ايه اشوى ما صار شيء لهلا ض1 ض1
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
~Têto || Ganta~] || ĮRįS ƒlόwer|| Mw_NARUTO|| reem@
أبارك لكم لقد تاهلنَا icon147icon26
اشكر الله ثم سيمد وليان على عدم تسليم تصاميمهم :icon100::d
<تبي هواش xDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
^
أن كان تأهلنا صدق وش فائدة التصويت ؟
وعنجد من لا يشكر الناس لا يشكره الله
مشكور سميدون ومشكورة ليان xDDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
ليدي،
هههههههههههههه الله يقطع شررّك يآ فتآاة XDDD
كل مآاله يتغيّر إسمي ، وش بيصير بكرى ؟ XD
تآاامرين والله 3>
بإذن الله بمر على كل الجولآت الجمييلة ()
روونقة،
هعع الله يذكره بآالخير XDD
وين الوفآء بسس XD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
سلام عليكم ..
(مهم) عنوان أو مطلوب هذا الدور الثاني
في كل جزء من جسد أمتي جرح يئن وينزف
وماأكثرها تلك الجراح .. اللهم لطفك بهم وفرج عنهم
اللهم نصرك وتأييدك .. اللهم نصرك وتأييدك .. اللهم ثبتهم واربط ع قلوبهم
- اختر أي دولة إسلامية منكوبة .. سوريا الشيشان الأحواز فلسطين وإلخ .
عذراً لكن هذآ الجزء مافهمتة ؟ هل نكتب الجمملة .. اللتي وضعتهآ اللؤلؤهـ آم مآذذآ ؟
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
رائع يعني اننا متأهلين :""""""""""")
لااصدق سأموت من السعادة :")
XDDDDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
اقتباس:
عذراً لكن هذآ الجزء مافهمتة ؟ هل نكتب الجمملة .. اللتي وضعتهآ اللؤلؤهـ آم مآذذآ ؟
لا فقط اختر دولة إسلامية منكوبة وصمم عنها كما تشاء فقط لاتنسى القوانين والشروط السابقة لكل الجولات من حجم وممنوعات الأرواح
اقتباس:
أن كان تأهلنا صدق وش فائدة التصويت ؟
عرض تصاميمكم ومنافسة بقلوب صافية :icon100:
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
صج لولوتي
صح أني متأهلة بس أنتظر الأعضاء يفكوا الحجز
بالجولة السادسة وأراقب التصويت
بس للأسف الكل طااغي عليه الكسل والتعليقاات قلييلة جدا
أحبطت صراحتا ><
>> إلي يقول أنتي علقتي على كل الجولاات xDD
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
شنو السالفة مافهمت
انا تأهلت ؟؟؟؟ O______O
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
بوبو
مشكـورة يا قلبـي
جولتـكـ بد ما عيـها كـلام
التحـدي بينكـم صعـب أكثـر من التحـدي عندنـا
....
ليـدي
لا تخـفين أنــا إنسـانة بايعة الشتا بحـلاوة
مرة ما أهتم
أحيـانا أروح المدرسـة بدون جاكيت
وإن جبت جاكيـت كان خفيـف
وصديقاتي يقولون برد وأنـا أقول الجو حـلو أو حـر
فيمكـن بطيختيـن تخـليني أحـس بالبرد وأستخدم الشيء المسمى جاكيــت
وإذا كنتي بتطلعيـن طلعـة محسسة قوللي
بأسـوي حفـلة فالبيت
وانتي ضـيفة الشـرف
لأنـي أحـس أن الإنتـصار لكـ لا محـالة
...
فيتــو
مري على جولتي حلفت عليـكـ
وصوتي لي وإلا ...
شوفي ردي اللي قبـل وتعرفيــن رقم تصميمي
خـلاص ما أوصيكـ
....
لؤلؤيشن
أعـارض عدم مشاركتكـ
مادمتي حطيـتي تصميمكـ يعني انتي معنا في نفس المركب
وكـل من يوافقنـي فليرفـع يدهوليسحـب على بوبو *__^
...
جوجو
يب احنـــــا تأهلنــا
والتصـويت فقـط لمعرفـة المستـوى
يعنـي احنــا متأهليـن قــدام
رد: || ملتقى كنز التصميم || لتفريغ طاقاتكم وإحصاء جماجم المفقودين ~
أسعدكنّ الله للطفكنّ :"$
حذفت التصميم وقريباً سيزال من الاستطلاع -أبلغت مراقب-
لمزيد من الحماس أعلنوا بتواقيعكم عن الجولات تجدون البنر في توقيعي