رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
جزاكم الله خيراً أخي الكريم
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أدري لم فجأه لمن آجي أفتح الفتو يطلب مني شراء البرامج ولا يعمل معي مع إني كنت مركبه الباتش ف الجهاز
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أدري لم فجأه لمن آجي أفتح الفتو يطلب مني شراء البرامج ولا يعمل معي مع إني كنت مركبه الباتش ف الجهاز
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
جربي استخدام ملف التنشيط في آخر فقرة من فقرات التحميل
Adobe CS6 Activator
و اتبعي الخطوات كما في الشرح ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
^
^
^
يعطيك العافية بس بعد ماعملت التفعيل البرنامج كل ما آجي أضغط عليه مايفتح
حتى لمن أعمل له تشغيل كمسؤول
أعدت تشغيل الجهاز والنتيجة ذاتها
مالسبب؟
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
^
^
^
يعطيك العافية بس بعد ماعملت التفعيل البرنامج كل ما آجي أضغط عليه مايفتح
حتى لمن أعمل له تشغيل كمسؤول
أعدت تشغيل الجهاز والنتيجة ذاتها
مالسبب؟
ما هي نسخة الويندوز لديك (32/64 بت ) ؟
إذا كان اصداره 64 بت أي اصدار من الفوتوشوب قمت بتثبيته ( 64/32 بت ) ؟
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
نظامي هو 64 بت وثبت نسخة الـ 64 بت
والفتوشوب نزلته من شهر تمامًا
وأمس صارت معي المشكله
هل أحاول تثبيته مرة أخرى؟
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلام عليكم ,,
شكرا لكم على هذه الجهود الكبيره ^^
هممم ,, لدي مشكله في تحميل الملق رقم 1 و 7 للبرنامج الاودبي فلاش من الميدا فاير > حتى عند محاولة التحميل > يتحول الرابط مدري الملف ويحمل صفحة ويب عاديه فقط > رغم انه في العرض في الموقع يظهر انه ملف مضغوط بحجم 200 ميقا
لذا ارجوا اعادة رفع هذين الرابطين لأني حاولت اكثر من مره دون فائده
في أمان الله
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [[ بهيج ]]
السلام عليكم ,,
شكرا لكم على هذه الجهود الكبيره ^^
هممم ,, لدي مشكله في تحميل الملق رقم 1 و 7 للبرنامج الاودبي فلاش من الميدا فاير > حتى عند محاولة التحميل > يتحول الرابط مدري الملف ويحمل صفحة ويب عاديه فقط > رغم انه في العرض في الموقع يظهر انه ملف مضغوط بحجم 200 ميقا
لذا ارجوا اعادة رفع هذين الرابطين لأني حاولت اكثر من مره دون فائده
في أمان الله
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هل جربت تحميل الملفين من مجلد الميديافاير الآخر ( الأقسام مرفوعه مرتين على االميديافاير )
1) جرب تحميل الملف من المجلد الآخر،
أو
2) قم بفتح الملفين في متصفح آخر غير المتصفح السابق،
أو
3) قم بحذف كوكيز الميديافاير من المتصفح و أعد فتح الأقسام وستتحمل إن شاء الله ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roOoby
نظامي هو 64 بت وثبت نسخة الـ 64 بت
والفتوشوب نزلته من شهر تمامًا
وأمس صارت معي المشكله
هل أحاول تثبيته مرة أخرى؟
المعذرة على التأخير ..
عند تنزيلك ملف التنشيط الموجود في الموضوع خذي نسخة ال 64 بت منه فقط و انسخيه الى المجلد التالي
C:\Program Files\Adobe\Adobe Photoshop CS6 (64 Bit
ووافقي على الاستبدال ..
إذا استمرت المشكلة أعيدي تثبيت البرنامج ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
شكرا على الموضوع الأكثر من رائع
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
جميل جميل جميل جدًا , شكرًا جزيلاً
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلام عليكم
مبدئيا شكرا جزيلا كم على الموضوع المفيد جدا وجزاكم الله خيرا :)
أنا بس عندي استفسار أو مشكلة بمعنى أصح
بعد تحميل أدوبي بريمير أكثر من مرة تظهر لي هذه الرسالة بعد تحويل الملفات لـzip files ومحاولة فتحها
هنا
شكرا مرة أخرى وأتمنى أن أستطيع رد الجميل يوما :)
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <pandora>
السلام عليكم
مبدئيا شكرا جزيلا كم على الموضوع المفيد جدا وجزاكم الله خيرا :)
أنا بس عندي استفسار أو مشكلة بمعنى أصح
بعد تحميل أدوبي بريمير أكثر من مرة تظهر لي هذه الرسالة بعد تحويل الملفات لـzip files ومحاولة فتحها
هنا
شكرا مرة أخرى وأتمنى أن أستطيع رد الجميل يوما :)
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
كم حجم الملف ال Zip ؟
ربما حصل خلل أثناء تجميع الملفات ..
أعيدي تسمية جميع الأقسام باسم موحد ( مع بقاء اسماء الامتدادت كما هي 001 , 002 , 003 ... الخ ) و بعد التجميع تأكدي من حجم الملف الناتج ويجب أن يطابق حجم الملف ال Zip الحجم الاجمالي للأقسام ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
أنا بالضبط عملت كده!!
حجم الملف الـzip عندي 1و64 جيجا في حين إنه المفترض يكون 1و 66 جيجا
أعتقد الخطأ في الملف الأخير رقم 9 حجمه 98 في حين باقي الملفات كلها حجمها200
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلام عليكم
شكرا ع البرنامج البرنامج رائع وفعال وشهير
احسن بنتقائه بنتظار جديدك
تحياتي^^
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <pandora>
أنا بالضبط عملت كده!!
حجم الملف الـzip عندي 1و64 جيجا في حين إنه المفترض يكون 1و 66 جيجا
أعتقد الخطأ في الملف الأخير رقم 9 حجمه 98 في حين باقي الملفات كلها حجمها200
جيد إذن .. تأكدي من تواجد الملف التاسع أثناء التجميع و مطابقة اسمه مع البقية .. ( استخدمي النسخ و اللصق لمطابقة اسمه مع بقية الأقسام ) .. و أعيدي تجميع الأقسام من جديد ..
تحياتي ..
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
و عليك السلام و رحمة الله و بركاتة
مشكور على النسخة
تم التحميل و جاري تجريب النسحة الجديدة للشركة العملاقة ادوبو
بارك الله فيكم و مشكور على الرفع الحصري
بالتوفيق و في امان الله
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
شكراً حضرتك على العمل الرائع و شكراً لكل اللي اشتغل في اتمام العمل جزاكم الله خير انا كنت بادور من زمان على حاجة تشغل النسخ Cs6 و كنت قربت ايأس
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
برنامج الإلستيريتور روابطه جميعها لا تعمل ^^"
هل هناك من طريقة لتحميله ولو كانت تورنت ؟
رد: –[- كما وعدناكُم بآخر إصدار روائع Adobe CS6 مع M-IT-Team -]–