رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
النقاط ظاهرة في مربع صغير تحت ،
ما أدري هذي نقاط ولا وشي ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
^
طيب أدخل للوحة التحكم وصور !
لأ أملك مكبــر :|
تلميح : قيموا بعض وأرفعوا من نقاطكم :) .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سجع خفضيها قليلاً فقط :"(
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
معقول في حدا تجاوزت نقاطه 200 ألف؟!
يا للهول ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
طيب أكثر من 2000000 :) على الأقل .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
بدون ذكر آسمآء وآجيب آللرقم آلحين !!
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
انا عندي احد موصل 190 الف ينفع ؟؟
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
إذا مرّت 7 دقائق ولم يصلني رد سأغيّر الفقرة :) .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
قوريـــن أبي صورة (: .
وأحذفيها بعدين xD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
طيب صورتي صحيحة ، ولا وش فيها ؟! :/
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
بعدين وشلون أدخل على لوحة تحكم الخصم !؟ ، أقصد العضو الآخر ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
بعدين وشلون أدخل على لوحة تحكم الخصم !؟ ، أقصد العضو الآخر ض1
أسأل الاعضاء :) .
ممتــــاز :) .
الخصم أم الإضافة .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
شلون دخلتوا على عضوية .... ؟! -__-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
>< أنا رحت لي كيتي أول
،،، جبتي لي الضغط سجع xD
أنا على بالي عادي كلام ،،، و حذفت ردي احترام لي كيتي الغالية ــ قولو ما شاء الله عليها
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الفارس :
النقاط التي تظهر عن تحرير التقييم ليست النقاط المعنيّة :) , صورت لوحة تحكمي كمثال ^^
بحر :
أنا طلبت أكثر من 200000
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
المهم أنها نقاط ورقم وجبتها صح علي !!
-___-
مايصير !
بعدين لا تقارنون تقاييمنا بتقاييمكم !!
-__________-
مابي أكمّل >_>