رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
لا روني تسحبي الكيبورد مني
وبعدين شلون أكلمك ترى أشتاق لك :"$ >> أقوى كفف XD
وحتى تعرفي أنك مميزة بالنسبة لي جعلت المشاركة 6000 من نصيب >> بتجيني ران اللحين xD
طيب نرجع بكم سؤال خفيف وراك وراك طوال هالفترة تحملينا عاد ض1
1/ هل تحتفظي بجميع ملفات الترجمة الخاصة بك أم ما دام أنتجت الحلقات تتخلصي منها؟
2/ ما موقف روني من أنميات الرعب وهل سبق أن تابعت أحدها وما هو وإن لم تتابع هل تفكرين بمتابعته؟
3/ ما رأيك بعالم المتحري كونان من جميع النواحي من مشرفين وأعضاء وأقسام هل لديك نصائح توجهيها لهم ؟
4/ هناك اقتراح بفتح قسم للفتيات فقط بالمنتدى ما رأيك بهذا الاقتراح وما هي الإيجابيات والسلبيات التي تصاحبه ؟
5/ هل تفضلين الحقائب الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة أو لا يهمك ؟
أراك بخير روني ♥ >> أعرف ودك توقفيني كم يوم حتى تخلص جلستك xD
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ستارمون: هنا - دار حوار بيني وبينها عن نظارات غوغل مرة D:
ههههه كان بدايته عن النظارات و تهنا بعدها XD
أهم شي أنها الصورة الوحيدة التي لم تظهر لي ، في إنّ في الموضوع D:
هههه أسئلة و إجابات لا أعرف كيف أصفها !
أهناك شيء فاتني !!
ألسنا في شاطئ ؟!! XD
و رحلات و خطط و مهام بدون دعوات رسمية D:
ما شاء الله هنا الجماعة قائمين بالواجب و زيادة XD
يأتي دور الأسئلة و لو ما بنقصر هنا D:
1- هناك أسئلة لا يجد الإنسان لها جوابا حتى مع بحثه عنه و أحيانا كلما توغل ازداد تيها ,, بالنسبة لروني هل مرت عليك أسئلة و ما هي ؟!
2- سأذكر لك أسماء لبعض الألوان ، و قومي بذكر ما يرتبط به هذا اللون بالنسبة لك
الأبيض
الأسود
الأزرق D:
الأحمر
الأصفر
الأخضر
البرتقالي
البنفسجي
الوردي
3 - بنفس الطريقة السابقة لكن هنا كلمة ما :
السعادة
الغموض
الحياة
الراحة
الحزن
المتعة
الشغب
القوة
الصبر
المعاناة
الظلم
اللامبالاة
المطر
4- لما أطلقت على نفس اسم دراغونير ؟!
أظن يكفي إلى هنا
أحسب أن الأسئلة خفيفة أو هذا ما أتمناه !
كانت نيتي زيارة خفيفة خالية من الأسئلة ,,
فالعقل كان مضرب عن هكذا نوع من الوظائف
لكن الأجواء شحنته بطريقة غريبة XD
دمتم في رعاية الله و حفظه
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
تحية طيبة وبعد :
- ماهي المقولة التي دوما تضعينها صوب عينيكِ ؟
- من هو العضو/ة الأكثر نشاطا في المنتدى
- أهدي كلمة منكِ للمنتدى
- كلمة صراحة وجهيها لشخصك "نصيحة" وما الأمنية التي تتمنيها اليوم؟
السؤال الزيادة من المرة السابقة :
- - موقف حدث لكِ ولم تنسيه ؟
كوني بخير دوما ^^
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
فاتني الكثير من جلسة الشاطئ ، تبارك الرحمن متعةٌ وجمالٌ في ازديادٍ هنا ، وأجدني أحب الإياب هنا أخرى وأخرى ، الضجيج يدعوني :) ،،
أخالُ من حلم الرحلة التي رتبتِ وأعضاء مسومس ،والسير فوق سور عمارتكم المرتفع ،ومغامرة صخور البحر _إجابتكِ عن هالة كاملة_أن لديكِ شخصية تهوى المغامرة فضلًا عما أراه من شخصكِ المرح الماتع هنا :
- حدثيني عن حادثٍ في حياتك بإمكانكِ أن تعتبريه مغامرة ،لكنها ليست طفولية ،ليست هزلية ، إنما مغامرة خضتِ فيها بحياتكِ ؟ هل أحببتِها ؟ هل ندبتِها ؟ مَن كان معكِ فيها ؟!
- دراجو الطفلة هل تحمل الكثير من دراجو بعدما كبرتْ ؟ هل تلمحين آثارها في نفسكِ لا تزالي ؟!
-ماضيكِ ،أتؤثرين نسيانه أم تهوين التعلق بتفاصيله ؟! ، أم يهوي هو مطاردتكِ وينجح في التخلص من أذرع الأعوام ؟!
أزيدكِ إزعاجًا :) ، بحق مجالستكِ أنسٌ ولذة ،ألا بارك المولى فيكِ أختاه ~
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
شكرا لك روني على إجاباتكِ اللطيفة مثلكِ : )
1- أول ما يلفت انتباهك في الشخص الذي تقابلينه أو تحدثينه لأول مرة ( في الواقع وفي النت) ؟؟
2- ماهي الأشياء أو الصفات التي إن وجدت في فتاة ما أحببتها أو أعجبتِ بها ؟
3- أذكري 5 أشياء غير موجودة في الدنيا تتخيلين تواجدها في الجنة ؟ وماهي الأمور الموجودة في الدنيا تتمنين امتلاكها في الجنة؟ جعلنا الله وإياكم من أهلها
4- هل تتأثرين أكثر عند سماع أشرطة تتحدث عن النار أو عن الجنة ؟ ولماذا؟
5-هل فكرت بعمل شيء يكون لك حسنة جارية بعد وفاتك ؟ ماهو؟
~
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أعرف أنني تأخرت هذه المرة في الإجابات
لكن قررت إعطاءكم إجازة تفكرون فيها جيدًا بأسئلتكم بما أن ساعة الصفر بدأت تقترب
وبعدها سأتركم على الشاطئ وحدكم، وربما أذهب إلى الجبل :cool:
المعذرة منكم عن التأخير :)
وحان وقت التعقيب على ردودكم
باسم الله نبدأ ^^
Ran san
خطأ !
فامباير
أختار شيء وديع XD
البومة مخيفة
اقتباس:
#____________# هذا تشويه سمعه و انا أطالب بتعويض
كل القصة بأنكِ تخصص بتعكير المزاج من غير قصد :icon100:
تشويه سمعة إذًا؟ لاحظي من بدأ يا دكتورة D:
وليس لديك أدلة والحمد لله P:
اقتباس:
>.>"" خلاص خلاص شكراً ع الرحله أوباساما
أوباساما؟
شكلك أخطأت العنوان D:
من كنت تحدثين؟
اقتباس:
عنيت إنها من طبيعة عملي احمممممممم :icon100: بنهاية الطبيعه داخله بالموضوع
واضح جدًا !
مساكين المرضى الذين سيكونون بين يديك فقط :icon100:
اقتباس:
سأذهب لأنام دوبة قد تكون لي عوده و قد أكون كريمة معكِ على غير عادتكِ هع
جآ
أحلامًا ملونة، ونومًا هنيئًا
ويقال إن نظرة الناس مختلفة للكرم، لهذا نقول الله أعلم D:
Fifa san
لا تخافي فيفااا، النية كانت أن أعطيك كيبورد وايرليس جديد أول ما ينتهي الموضوع بسلام
لكن بعد دفعة الأسئلة الجديدة، سأبحث عن أحد طيب غيرك لم يطرح أسئلة هنا ليأخذ الكيبورد XD<< تسمع صوت مألوف ينادي
اقتباس:
وحتى تعرفي أنك مميزة بالنسبة لي جعلت المشاركة 6000 من نصيب >> بتجيني ران اللحين xD
شرف لي بالفعل D:
خاصة أن الرقم 6 رقم مميز ويحبه شخص أعرفه، نترقب المشاركة الـ 10000 في موضوع لقاء ران XD
اقتباس:
1/ هل تحتفظي بجميع ملفات الترجمة الخاصة بك أم ما دام أنتجت الحلقات تتخلصي منها؟
أكيييييد :blushing:
أحتفظ بها جميعها منذ بدأت ترجمة وحتى الآن، وكلها مخزنة على اللابتوب ليسهل وصولي إليها
أنوي أن أفتح عليها مزاد بعد مرور بعض الوقت .. في حال كنت مهتمة XD
اقتباس:
/ ما موقف روني من أنميات الرعب وهل سبق أن تابعت أحدها وما هو وإن لم تتابع هل تفكرين بمتابعته؟
لا أحبها ولا تستوهيني، كذلك الأمر نفسه مع أفلام الرعب
أولاً لأنها في العادة لا تكون مخيفة - في نظري على الأقل - ثانيًا أنها قد تعتمد على تكرار الأفكار بشكل ممل
لكن فعليًا .. لم أفكر بمتابعة شيء من هذه الفئة > لم أتابع الكثير أصلاً
اقتباس:
/ ما رأيك بعالم المتحري كونان من جميع النواحي من مشرفين وأعضاء وأقسام هل لديك نصائح توجهيها لهم ؟
من أنشط الأقسام في المنتدى حسب الأحصائيات والأرقام، بما أن مسومس يتميز بكونان منذ بداياته D:
التفاعل رائع من الأعضاء فيه لدرجة أن نشعر فيه في أقسام عدة وليس مقتصرًا على قسم واحد، وجهود المشرفين فيه رائعة وجبارة .. وإلا لما كان ليحافظ على هذا التجديد والتنويع في الأفكار .. بوركت جهودهم جميعًا ويُشكرون عليها .. أعضاء ومشرفين :)
أرجو أن يستمروا جميعًا بهذا الأسلوب وأفضل، ونأمل برؤية بصمتهم وجهودهم في أقسام أخرى ^^
اقتباس:
/ هل تفضلين الحقائب الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة أو لا يهمك ؟
حسب استخدامي لها أو المكان الذي أستخدمها فيه .. أظن يؤثر D:
لكني أفضلها متوسطة .. دون مبالغة في صغرها أو كبرها ^^
اقتباس:
أراك بخير روني ♥ >> أعرف ودك توقفيني كم يوم حتى تخلص جلستك xD
الأيقاف وعدت به غيرك
ممكن أطلب حجب القسم عنك فقط XD
كوني بخير ^^
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
starmoon78
ولا يهمك ستارلينا، هذه الصورة من جديد هنا
والغريب أن الرابط يعمل عندي دون مشاكل، لكن على جهاز آخر لم يعمل .. برأيك ما السر؟ D:
وكالعادة تتعجبون من كل الأسئلة والأجوبة هنا، وتتعجبون من شرّ البعض الدفين
ومع هذا .. يقرر الجميع المشاركة، وتتوحد صفوف أعضاء المنتدى أمام أعدائهم
اقتباس:
1- هناك أسئلة لا يجد الإنسان لها جوابا حتى مع بحثه عنه و أحيانا كلما توغل ازداد تيها ,, بالنسبة لروني هل مرت عليك أسئلة و ما هي ؟!
يا سلااااام
هذا يشمل كل شيء أسأل عنه العم غوغل .. وأضيع وأنا أبحث icon884
ينطبق على أمور كثييييييرة جدًا .. أنت تتحدثين عن محيط كبير، بالكاد نعرف قطرة منه D:
لكن فقط على سبيل المثال: ما الذي سأفعله بالمشاركين هنا بعد انتهاء الموضوع؟
<< تتوقع صاروخ من ستارلينا icon390
لكن لكي أرضيك وأتفادى الصاروخ ببراعة .. هل هناك مظاهر أخرى للحياة في مجرات أخرى من هذا الكون؟
أو .. هل القوانين التي ندرسها ويستخدمها الكثير من الناس صحيحة؟ لا سيما ما نسمعه عن احتمالية وجود تعارضات ضمن تخصص علمي واحد
أو .. البيضة خُلقت أولاً أو الدجاجة؟ :icon100:
أمزح بالمناسبة .. الإجابة سهلة ولم أجرب البحث فيها D:
اقتباس:
- سأذكر لك أسماء لبعض الألوان ، و قومي بذكر ما يرتبط به هذا اللون بالنسبة لك
الله يستر
الثلج
البلاي ستيشن 2/3 D:
لون لابتوبي ^^
الدم
الكتاكيت؟
ملعب كرة القدم
البرتقال
تيييمو .. فريقي العزيز ^^
شخص أعرفه D:
اقتباس:
3 - بنفس الطريقة السابقة لكن هنا كلمة ما :
كان رضيت بالأول فقط، لا تتعبي نفسك كثيرًا D:
سأحاول إجابته بما يريحني ^^
الطفولة
صندوق مغلق :\
النبتة الصغيرة
جولة في الطبيعة
البحر .. وهو هائج ليلاً
ملاعبة طفل
المدرسة
F = ma
:icon100:
الصبّار D:
كمبيوتر دون كيبورد
< مثل وضع فيفا الآن XD
طفل يَعمل قهرًا ليعيش
أغلب الطلاب أيام اختباراتهم
يوم الأربعاء
ولا تسألوا ما العلاقة، فلن أجيب XD
يووش
هناك عشوائية باختيار الإجابات، لكنه سؤال كل الإجابات عليه صحيحة D:
اقتباس:
4- لما أطلقت على نفس اسم دراغونير ؟!
هذا من الأشياء المحنطة جدًا التي أستخدمها .. مرّ عليه ما يزيد عن عقد من الزمان XD
مجرد كلمة ما أعجبتني جربت التسجيل فيها بأحد البرامج .. فكانت مستخدمة .. حتى اقترح أخي هذا مع بعض التعديلات
المهم لا تأخذي بالأسباب، لو عدت في الزمن لكنت سجلت بالمنتدى باسم آخر D:
اقتباس:
كانت نيتي زيارة خفيفة خالية من الأسئلة ,,
فالعقل كان مضرب عن هكذا نوع من الوظائف
لكن الأجواء شحنته بطريقة غريبة XD
أجواء ووظائف وشحنات .. أتساءل ما هذا المزاج العالي XD
حسابك بعدين ستارلينا .. أرد لك إن شاء الله Icon00
وكوني بخير ^^
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
معتزة بديني
أهلاً بعودتك معتزة D:
اقتباس:
- ماهي المقولة التي دوما تضعينها صوب عينيكِ ؟
لا شيء محدد، حاولت التفكير بإجابة لكن لم أتذكر مقولة محددة في بالي على الدوام
أعتقد أن كل ما يعجبني يبقى في ذاكرتي بشكل ما دون تقييد .. حتى وإن لم أحفظه بشكل راسخ ^^
اقتباس:
- من هو العضو/ة الأكثر نشاطا في المنتدى
لا يوجد إجابة لهذا السؤال برأيي، لأن حتى العضو النشيط يحتاج لردود غيره حتى يتضح نشاطه
وما شاء الله .. النشاط واضح على الكثير من الأعضاء في المنتدى وفي كل الأقسام
يصعب أن أفضل أحدًا على أحد، كلهم أعضاء يفخر بهم المنتدى :)
اقتباس:
- أهدي كلمة منكِ للمنتدى
مسومس هو منتدى قلّما نجد مثله، تميز بنخبة مميزة من الأعضاء لن نجدهم في أي منتديات أخرى
أسأل الله تعالى أن يستمر المنتدى على هذا النهج ويسمو للأفضل بالالتزام والانضباط المعهودين عليه
أشكر كل من كان لهم دور في استمرار المنتدى للآن، وكل من ساهم في وصوله إلى هذا
شكرًا لكم جميعًا فردًا فردًا، دمتم ذخرًا للمنتدى ولأمتكم الإسلامية .. ووفقكم جميعًا ^^
كلمة ارتجالية .. آمل أن تكون بالمستوى D:
اقتباس:
- كلمة صراحة وجهيها لشخصك "نصيحة" وما الأمنية التي تتمنيها اليوم؟
إحم
النصيحة تكون في السرّ، وأتوقع أنها وصلت إلي D:
أما عن أمنيتي .. فهي أن أكون السبب في بسمة دائمة على وجه أعز الناس إلي
اقتباس:
- - موقف حدث لكِ ولم تنسيه ؟
تذكرت موقفًا سريعًا .. ومضحكًا بشكل ما D:
هذا مرة وأنا صغيرة .. كنت أظن بعمر سنتين أو 3
كنت أقف خارج المنزل، فجاءت قطة وجرحتني في قدمي << قطة وديعة XD
جاءت أمي مباشرة وأدخلتني المنزل بعدها لتغسل لي الجرح
المميز في الأمر .. أنني كنت هادئة جدًا يومها وأنا أتأمل الموقف D:
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أَصِيلُ الحَكَايَا
أهلاً وسهلاً بأصيل الزرقاء D:
هكذا مشكلة، يمكنك أن تعرفي عن كل المشاركات والأسئلة التي أخفيتها في الموضوع
المهم سايريني حتى النهاية، ونتقاسم الأرباح بيننا بالتساوي :icon100:
حياك الله وبياك، افتقدت تعليقاتك على الموضوع ^^
وإن شاء الله تكون هناك رحلات أحلى وأجمل مما اخترعته
أحب المغامرة نعم، كذلك أعشق الطبيعة وأستمتع بمجرد وجودي فيها
لكن تعليقًا عن المواقف .. لو تسترجعين ذكريات الطفولة لدى أي إنسان ستجدين أننا نتشارك في هذا ^^
اقتباس:
- حدثيني عن حادثٍ في حياتك بإمكانكِ أن تعتبريه مغامرة ،لكنها ليست طفولية ،ليست هزلية ، إنما مغامرة خضتِ فيها بحياتكِ ؟ هل أحببتِها ؟ هل ندبتِها ؟ مَن كان معكِ فيها ؟!
لم أفهم السؤال جيدًا، أرجو منك توضيحه أكثر ^^
أتقصدين بـ حادث .. حدثًا في حياتي، بما أنك قلت مغامرة بعد ذلك؟
أم تقصدين بها حادثًا بالمعنى المتعارف عليه؟ كالحوادث المؤسفة التي نسمعه عنها كل يوم
وبقولك ليست طفولية .. أتقصدين ألا تكون من سن الطفولة كذلك؟
كان في بالي إجابة، لكن أتأكد أنني فهمت قصدك أولاً :)
اقتباس:
- دراجو الطفلة هل تحمل الكثير من دراجو بعدما كبرتْ ؟ هل تلمحين آثارها في نفسكِ لا تزالي ؟!
الحمد لله لا أشعر أن شخصيتي قد تغيرت بشكل جذري، يمكن القول إنني كنت هادئة جدًا في صغري
وذلك ما زال للآن، هناك أمور كنت أحبها وما زلت .. ومواقف يمكنني أن أتفهم لماذا تصرفت فيها بتلك الطريقة
لكن عندما أفكر في الأمر، فما أتذكره من طفولتي هو مواقف يصعب استنباط شخصية معينة منها
أما الآن مع كونها حياة أعيشها وفي حاضري، واختلاف طريقة تفكيري وإدراكي لطباعي وتصرفاتي ..
فالمقارنة من وجهة نظري ستكون قاصرة بلا شك
لأن الذكريات تنحصر في زاوية معينة، وتصعب المقارنة بين ذكريات .. وبين واقع حاضر
قد أسأل أمي بعد انتهاء الموضوع لأرضي فضولي، لكن غالبًا لن أخبر أحدًا بالإجابة XD
اقتباس:
-ماضيكِ ،أتؤثرين نسيانه أم تهوين التعلق بتفاصيله ؟! ، أم يهوي هو مطاردتكِ وينجح في التخلص من أذرع الأعوام ؟!
ماضيّ هو جزء مني، لن أحاول نسيناه لأنني أعرف أني لن أستطيع
تبقى هناك لحظات ومواقف لا نريد تذكرها، لكننا لسنا من نتحكم بذكرياتنا في العادة
فقد نتذكر مواقف لا نرجو تذكرها، وقد ننسى مواقف سعيدة كثيرة نتمنى لو نتذكرها
والذاكرة والعقل الباطن هنا .. يملكان السلطة علينا ^^
نحاول الاستفادة من الماضي - الجيد فيه والسيئ - ونطوعه في حاضرنا لما تكون فيه مصلحتنا
ونترقب المستقبل ونرجو من الله تعالى التوفيق والسداد :)
بارك الله بك وبأسئلتك الدقيقة D:
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلآـآم عليكم .# $
$:~.ماشاءِ اللهِه أختي دراغونير أعجبني أسلوبكِك في الطرح وردودكِ على الاعضـآإء أغبطك ماشاء الله ...
ليس لدي أسئلة أتمنى أن تتقبلي مروري وتحياتي :smile: . أسئلة الآعضاء تكفي XD
تحيـآتي : سِسلمـآاإنِ # icon26
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
الجو جميل فعلاً على هذا الشاطئ .. الذي من المؤسف أنه سوف يغلق قريباً بالشمع الأحمر
ليس هناك مجال للتمديد ؟ :icon100:
<من المؤسف أقصد من الجيد عدم وجود زر "سلاب" هنا XD
اقتباس:
>.>"" خلاص خلاص شكراً ع الرحله أوباساما
أين سمعت هذا اللقب من قبل ؟ XD
اقتباس:
لا تخافي فيفااا، النية كانت أن أعطيك كيبورد وايرليس جديد أول ما ينتهي الموضوع بسلام
لكن بعد دفعة الأسئلة الجديدة، سأبحث عن أحد طيب غيرك لم يطرح أسئلة هنا ليأخذ الكيبورد XD<< تسمع صوت مألوف ينادي
أكيد سمعتِ صوتي وأنا أقول "هوشييي" .. ويكون يعمل بـ اللمس XD
ولذلك سألتزم الصمت ولن أطرح أسئلة :x (69):
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
اقتباس:
هكذا مشكلة، يمكنك أن تعرفي عن كل المشاركات والأسئلة التي أخفيتها في الموضوع
المهم سايريني حتى النهاية، ونتقاسم الأرباح بيننا بالتساوي
أضحكَ الله سنكِ ، ما رأيتُ منكِ حتى الآن سوى حرصكِ وإهتمامكِ تبارك الرحمن ،لكن جيد أنكِ أخبرتِني ،أذهب وأتلصص>مَن يدري ،قد أحتاج زيادة حصتي من الأرباح :) ،،
اقتباس:
لم أفهم السؤال جيدًا، أرجو منك توضيحه أكثر ^^
أعني مغامرة حياتية خضتِها كبيرةً ،طريقٌ قررتِ عدم اتخاذه مع علمكِ أنكِ تغادرين بشيءٍ عزيز عليكِ_طموحٌ حلمٌ ربما_في سبيل شيء أعظم،غاية أنبل ،مقصدٌ خيرٌ من الآخر ،_سفرٌ للخارج تركتِه ، مشروعٌ ما جديد ولأول مرة تجربيه ،ربما !
اقتباس:
نحاول الاستفادة من الماضي - الجيد فيه والسيئ - ونطوعه في حاضرنا لما تكون فيه مصلحتنا
ونترقب المستقبل ونرجو من الله تعالى التوفيق والسداد
زادكِ الله علمًا وأدبا ورفيع خلقٍ ،إجاباتكِ تشفُّ عن لب ناضج وعقل راقٍ تفكيره ،بارك المولى فيكِ وسدد للخير أبدًا خطاكِ أخيتي الحبيبة :) ~
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
هالة
مرحبًا من جديد هالة ^^
أشكرك على مرورك وحضورك اللطيف في الموضوع :)
[QUOTE]
1- أول ما يلفت انتباهك في الشخص الذي تقابلينه أو تحدثينه لأول مرة ( في الواقع وفي النت) ؟؟[/QUOTE
أعتقد هي طريقة تعاملهم مع الآخرين، مثلاً إن كانت عفوية أو مصطنعة .. بسيطة أو فيها نوع من المجاملات
بالتحديد إن كان ذلك في مكان مليء بالناس، حينها لا إراديًا قد نركز على هذه النقطة
ويمكن قول لك على النت كذلك، لأنك ستشعرين بشخصية غيرك أكثر من ردوده أو تعليقاته أو محادثته معك وطريقة تجذابه لأطراف الحديث
اقتباس:
2- ماهي الأشياء أو الصفات التي إن وجدت في فتاة ما أحببتها أو أعجبتِ بها ؟
أحب الصراحة والبساطة، والابتعاد السطحيات والأمور المادية :)
كذلك من لديهن روح المبادرة أو الرغبة الواضحة في تقديم شيء للآخرين
وأشعر أن الانطباع الأول له دور، قد أرتاح لفتاة معينة حتى وإن لم أشعر أن فيها من هذه الصفات
أكيد هناك صفات أخرى .. لكن هذا ما خطر ببالي للوقت الحالي ^^
اقتباس:
3- أذكري 5 أشياء غير موجودة في الدنيا تتخيلين تواجدها في الجنة ؟ وماهي الأمور الموجودة في الدنيا تتمنين امتلاكها في الجنة؟ جعلنا الله وإياكم من أهلها
آمين أجمعين
وكيف أتخيل أشياء لا أعرفها؟ D:
الطبيعي أن خيالتنا انعكاس للواقع والحياة حولنا بشكل أو بآخر
حاولت التفكير بالموضوع لكن لم أصل لشيء .. المعذرة ^^
أما النصف الثاني من السؤال .. فيمكن القول أني أفكر بالطبيعة كما نراها في أوروبا أو بعض دول آسيا أو أفريقيا حتى
فصلي الإجابة إلى خضرة وجبال وأنهار وبحار .. فممكن تصلي لـ 5 إجابات XD
السؤال احترت معه بالفعل، لكن جعلنا الله من أهل الجنة وأدخلنا إياها من غير حساب
اقتباس:
- هل تتأثرين أكثر عند سماع أشرطة تتحدث عن النار أو عن الجنة ؟ ولماذا؟
أميل للسماع عن الجنة أكثر، لأن أسلوب الترغيب محبب إلى القلب أكثر ولأن نقله ما سمعتِه لغيرك سيكون أسهل عليك
لا يعني أن نمتنع عن السماع عن النار وعذابها، فهو أمر لا بد منه
اقتباس:
-هل فكرت بعمل شيء يكون لك حسنة جارية بعد وفاتك ؟ ماهو؟
نحاول ذلك قدر المستطاع .. كانت تأتيني أفكار بترجمة مقالات دينية متفرقة أو المساهمة بمشاريع مشابهة لأنها تنتشر سريعًا على النت
نجرب الخير من أكثر من باب، لهذا لا أحاول تقييد نفسي بفكرة واحدة فقط
قدرنا الله على طاعته ورزقنا حسن الخاتمة أجمعين
شكرًا هالة D:
أسئلة رائعة
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
SALMAN
شكرًا على مرورك أخي وعلى كلماتك
رد دون أسئلة على سبيل التغيير
AnimeAngel
قلت ما لدي هناك، ضروري أعقب هنا أيضًا؟ XD
ساعة الصفر بدأت تدق، وما شاء الله ثابتة على مبدئك D:
آمل أن أكون ضمنت أنك لن تطرحي أسئلة بعد الكيبورد السحري XD
أَصِيلُ الحَكَايَا
جميل، طمع في زيادة الأرباح من الآن
أتفاءل بالقادم XD
اقتباس:
أعني مغامرة حياتية خضتِها كبيرةً ،طريقٌ قررتِ عدم اتخاذه مع علمكِ أنكِ تغادرين بشيءٍ عزيز عليكِ_طموحٌ حلمٌ ربما_في سبيل شيء أعظم،غاية أنبل ،مقصدٌ خيرٌ من الآخر ،_سفرٌ للخارج تركتِه ، مشروعٌ ما جديد ولأول مرة تجربيه ،ربما !
آهااا، فهمت الآن ^^
للوهلة الأولى شعرت أنه سؤال آخر لن أجد إجابة وافية عنه
لكن تذكرت أمرًا كان مرحلة انتقالية مهمة في حياتي، واستغربت كيف أني نسيت الأمر D:
نعم نعم، واجهني موقف كهذا ومن فترة ليست بالبعيدة أيضًا
خُيرت بين إكمال دراستي بين أهلي وبين السفر إلى دولة أخرى لإكمالها
كان لكل خيار إيجابياته وسلبياته، مع أن الكفة كانت تميل لعدم السفر أكثر
إلا أنه وبتدبير من الله تعالى تم وفتح حياة جديدة مختلفة عما كنت أعيشه سابقًا
الصعوبة الأكبر كانت في ابتعادي عن أهلي باستثناء فرد منهم .. مع وجود أقارب لي هناك
الموضوع بأسره لم يكن هيّنا أو يسيرًا، وكان فيه من الصعوبة والتعب والمشقة ما يكفي
لكن ومع هذا، كانت فترة من أروع أيام حياتي ولن أنساها أثرت كثيرًا على شخصيتي والحمد لله
وآمل أن ذلك كان للأفضل
مدة 3 سنوات كاملة .. والآن أصبحت مجموعة ذكريات جديدة تضاف إلى سجل حياتي وأزعج غيري بسردها من فترة لأخرى D:
اقتباس:
زادكِ الله علمًا وأدبا ورفيع خلقٍ ،إجاباتكِ تشفُّ عن لب ناضج وعقل راقٍ تفكيره ،بارك المولى فيكِ وسدد للخير أبدًا خطاكِ أخيتي الحبيبة :Smile: ~
وإياك D:
سرني حضورك في الموضوع وردودك الرائعة به ^^
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
نحن الآن في الوقت البدل الضائع .. ممم سؤال أخير إذا
أكتبي لنا قصة حياتك فيما لا يقل عن 100 سطر :icon100:
.
.
أمزح ^^
اختاري جوابا واحدا ( أو رتبيها)
حياتك يمكنك تصنفيها أكثر كـ : أكشن _ رومانسية _ مغامرة_دراما_رعب_ملل ض1
وشكرا روني .. أسعدتي هذه الجلسة بصحبتك كثيرا :D
شكرا لصاحبة الجلسة معتزة .. لاتحرمينا من جلسات أخرى Icon-flowers0
وشكرا لكل المشاركيين فقد استمتعنا بأسئلتكم الذكية ^^
سلام ~
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
احم احم >> الشبح وصل XD
روني اهنيك على سعة صدرك اللا محدود وتحملك لشلة الأنس الي جالسة هنا :icon100:
لهذا قررت أخذ مقعد المشاهدة بهذه الواحة ورؤية أنواع التحيشيش اللا منتهي من جماعة الفيس بوك icon26 :icon100:
دعيني فقط أبدي اعجابي الشديد بشخصية روني وعقلية روني وجمال روني وآخلاقها كـ عضوة وآخت قبل أن تكون مشرفة او حتى مراقبة وصاحبة صلاحيات :d
والله كل ما جئ ببالي سؤال احصل القوم هنا ما قصروا وياك لكن حبيت اسجل دخول هنا و اسألك
1. ما شعورك وانتي تخالفين عضو ؟ > الشعور الحقيقي الشرير ض4 > برااااا
2. كلمة لكل من شارك هنا وعلق وقيم :icon100: ؟
3. كلمة لأكثر شخصية متوحشة في الفيس بوك -_- > بتجلدني XD
..
وسعيدة جدا بهذه الاستضافة عرفتنا بي جانب كبير من شخصية روني
شكراً معتزة واطالب بزج احدهم هنا :d > ما بتفتن على حد ع فكرة
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أولا : شكراً لكِ معتزة على هذا اللقاء . .
ثانيا : مرحباً روني :D
^
بنعذبك كذا في النهاية
..
1- اكثر صديقة وفيه لك في المدرسة وهل ما زالت العلاقة دائمه ؟
2- اذكري لنا موقف من ايام المتوسط ( مضحك*
3- نصيحة لكل ؟
4- اختاري
رياضيات × علوم =
E * تاريخ =
أب * أم =
انجل و الجوهرة * ستارمون و فيفا < شلة الخيمة :P =
5- ورده لمن ؟ * ورده لصبرك *
في أمان الله :)
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
الوقت بدل الضائع .. وقت إطلاق الأرواح الشريرة
ظهر الشبح أخيراً XD
وبما أنني مصرّة على مبدئي بعدم طرح أسئلة
دراغو، أطالب بالإجابة على سؤال هالة .. والإجابة على نفس الورقة :icon100:
وياليت تذكري ضمنها في أي شعبة كنتِ في الصف الأول الابتدائي <لأن هذا الشيء الوحيد الذي لا أعرفه عنك للآن XD
وأخيراً ممكن أعلق على إحدى الإجابات وأستفسر عن معلومة مهمة جداً ؟
من جاء أولاً .. البيضة أم الدجاجة ؟ :icon100:
عندي مراجعة حلقة .. مع السلامة XD
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ولا يهمك ستارلينا، هذه الصورة من جديد هنا
والغريب أن الرابط يعمل عندي دون مشاكل، لكن على جهاز آخر لم يعمل .. برأيك ما السر؟ D:
أوه نظارة بيضاء ، توقعتها زرقاء D:
السر في بلو كما يبدو Icon030
اقتباس:
كمبيوتر دون كيبورد
< مثل وضع فيفا الآن XD
أعانك الله فيفا XD
اقتباس:
لو عدت في الزمن لكنت سجلت بالمنتدى باسم آخر D:
أبشري إذن ,, عاد الزمن فما الاسم الذي ستتخذينه :) ؟
اقتباس:
أجواء ووظائف وشحنات .. أتساءل ما هذا المزاج العالي
أووه ألم تعلمي يقال أن من ليس من سكان الأرض تكون لديهم هذه الأعراض ,, أبحثي عن هذا عند العم جوجل ,, ربما تجدين شيئا مفيدا D:
اقتباس:
حسابك بعدين ستارلينا .. أرد لك إن شاء الله
اقتباس:
Icon00
وكوني بخير ^^
خير خير ،، الدفع كاش ما أحب الشيكات البنكية ض1
لكن قبل أن أستلم ض1
سؤال : ما ترجمة ما كتبته اينجل في توقيعها بخصوص هذا الموضوع ؟!
سعدت بهذه الجلسة ، كنت رائعة بحق :)
أسعدك الله و وفقك http://www.msoms-anime.net/images/icons/Smile.gif
و أتمنى أن تكون الجلسة قد أعجبتك أيضا برفقتنا جميعا
و الشكر لك و لمعتزة و جميع من ساهم
في أمان الله
> رد باللون الأزرق عربون شكر لروني <
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
فاصل :icon100:
الرد الـ 100
شيء لا يُقاوم XD