رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
لغز المغامر:
بيدرو، 41 نقطة، بيضاء، توليد
هوبرت، 48 نقطة، برتقالية، براديفيل
آلتون، 55 نقطة، خضراء، جيلبرتفيل
جيفري، 62، حمراء، لوهرفيل
كيث، 69 نقطة، رمادية، ورتينجتون
فنسنت، 76 نقطة، سوداء، نيوماركت
رودي، 83 نقطة، صفراء، يوركتاون
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
حل لغز المغامر:
41
بيدرو
بيضاء
توليدو
48
هوبرت
برتقالية
برادفيل
55
آلتون
خضراء
جيلبرتفيل
62
جيفري
حمراء
لوهرفيل
69
كيث
رمادية
ورثينجتون
76
فينسينت
سوداء
نيوماركت
83
رودي
صفراء
يوركتاون
dete.ctive2
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
أخونا الكشاف
فصل 322 - 29 طالبًا - كينغ - هندسة
فصل 201 - 31 طالبًا - أفيري - فرنسية
فصل 215 - 33 طالبًا - فيلاسكويز - أحياء
فصل 120 - 35 طالبًا - تانر - كيمياء
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
آلتون من جيلبرتفيل ، أحرز بسهامه الخضراء 55 نقطة
هوبرت من براديفيل ، أحرز بسهامه البرتقالية 48 نقطة
جيفري من لوهرفيل ، أحرز بسهامه الحمراء 62 نقطة
كيث من ورثينجتون ، أحرز بسهامه الرمادية 69 نقطة
بيدرو من توليدو ، أحرز بسهامه البيضاء 41 نقطة
رودي من يوركتاون ، أحرز بسهامه الصفراء 83 نقطة
فينسينت من نيوماركت ، أحرز بسهامه السوداء 76 نقطة
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
إجابات صحيحة ^^
حصاد نقاط الأمس:
الكشاف:
Samer : الأسرع، 4 نقاط..
المغامر:
توّاق: الأسرع، 8 نقاط..
Hercule Poirot : خمس نقاط..
سارو إيفان: خمس نقاط..
كما يمكنكم متابعة تقدم نقاطكم في هذا الرد #3..
~
وهكذا نصل إلى ختام هذه الفعالية ^^
كنتُ آمل أن تستمر لفترة أطول، ولكن الألغاز تمر بمراحل عديدة قبل أن تصل إليكم ^^"
قد نقيم جزءًا ثانيًا لهذه الفعالية، وفي ذلك الوقت سأحرص على إبلاغكم جميعًا بالتأكيد :)
شكرًا جزييييلاً لتفاعلكم الرائع ^^
النتائج النهائية خلال يومين أو ثلاثة بإذن الله، فترقبوها :)
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
ممم ... أنا متساوي مع هيولا سما ، فمن سيأخذ المركز الثالث ؟
هاقد ظهر منافس لبوارو ، من يدري ، ربما يظهر تحدي بوارو × تواق ☺
أرسلت من Lenovo A3500-HV بإستخدام تاباتلك
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
الحماس المتأخر -_-
نقزت لآخر صفحة لعلي ألحق على اللغز الأخير.
من النحاسة صار آخر لغز أمس. ههههههههههههههههههههههههه هه
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
اقتباس:
وهكذا نصل إلى ختام هذه الفعالية ^^
لا أستطيع أن أقول بأني مسرور بقراءة هذه الجملة ...
اقتباس:
كنتُ آمل أن تستمر لفترة أطول، ولكن الألغاز تمر بمراحل عديدة قبل أن تصل إليكم ^^"
مثل حلها و/أو ترجمتها من قِبَلِكِ أولاً، صحيح؟ :)
اقتباس:
قد نقيم جزءًا ثانيًا لهذه الفعالية، وفي ذلك الوقت سأحرص على إبلاغكم جميعًا بالتأكيد :Smile:
أرجو ذلك، ومع هذا فأنا أعلم بأن الفعالية مسؤولية إضافية والتزام آخر عليكِ، لذلك ما من ضغوط هنا (ليسَ من قِبَلي على الأقل :) )
آمل أنكِ استمتعتِ بتنظيم الفعالية ووضع الألغاز بقدر استمتاعنا بحلها
بالمناسبة هل كان استمتاعكِ بتنظيم الفعالية في الأسبوع الثاني بقدر الأسبوع الأول أم أنكِ استمريتِ بدافع الالتزام فقط؟
اقتباس:
شكرًا جزييييلاً لتفاعلكم الرائع ^^
شكراً لكِ أنتِ
اقتباس:
النتائج النهائية خلال يومين أو ثلاثة بإذن الله، فترقبوها :Smile:
حسناً إذاً
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
شكرًا جزيلًا!
استمتعت بهذه المسابقة، يعطيك العافية تشيزوكو ^^
ومبارك مقدمًا لمن سينال المراكز الأولى.
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود سعد
الحماس المتأخر -_-
نقزت لآخر صفحة لعلي ألحق على اللغز الأخير.
من النحاسة صار آخر لغز أمس. ههههههههههههههههههههههههه هه
سأحرص بإذن الله على إرسال دعوة لك في حال أقيمت اللعبة مجددًا :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توّاق
مثل حلها و/أو ترجمتها من قِبَلِكِ أولاً، صحيح؟ :)
جميع ما سبق XD
اقتباس:
آمل أنكِ استمتعتِ بتنظيم الفعالية ووضع الألغاز بقدر استمتاعنا بحلها
بالمناسبة هل كان استمتاعكِ بتنظيم الفعالية في الأسبوع الثاني بقدر الأسبوع الأول أم أنكِ استمريتِ بدافع الالتزام فقط؟
هل لأنني كنت أتأخر في وضع الألغاز في الأسبوع الثاني؟ ^^"
كانت الفعالية ممتعةً جدًا دون شك، كنتُ فقط أكثر تفرغًا في الأسبوع الأول للفعالية ^^" ولذلك أيضًا اضطررتُ آسفةً لإنهاءها رغم تفاعلكم الرائع معها..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samer
شكرًا جزيلًا!
استمتعت بهذه المسابقة، يعطيك العافية تشيزوكو ^^
ومبارك مقدمًا لمن سينال المراكز الأولى.
يسعدني ذلك :)
وجزيل الشكر لجميع من شارك وأثرى هذه الفعالية :)
الرد التالي يحمل النتائج بإذن الله ^^
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
كانت مسابقة ماتعة رائعة، والتنافس فيها كان لطيفًا. ذكّرتني بمسابقة البوابة السابقة، ومَعين الألغاز المنطقية الذي لا يكاد ينضب P:
شكرًا لكم على جذبنا للقسم وتحويله مرتعًا للفائدة والتحديات الشريفة.
dete.ctive2
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيتم الخيرات على الفعالية المدهشة والألغاز الرائعة
بحق فكرة وجهد متعوب عليه :")
استمتعت بمشاركتي وإن كانت قليلة مقارنة بالأشاوس هنا -تبارك الله- ، ولكنها تجربة ممتعة أرغب بتكرارها مرة أخرى
وأخيرًا شكرًا على هذا التكريم البهيج والتصاميم الرائعة
بارك الله جهدكم وسعيكم ، وسقى أرض المعرفة مزيدًا من الإبداعات
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
شكرا تشيزوكو ، مسابقة لطيفة إستمتعنا بها
في بادئ الأمر شاركت من باب الفضول و إختبار امكانياتي في حل الألغاز و لم أتوقع أن أكمل المسابقة أو أن أحصل على مقعد بين المراكز الثلاثة
شكرا لتعبك لإسعادنا .. أسعدكِ الله
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hercule Poirot
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،
كانت مسابقة ماتعة رائعة، والتنافس فيها كان لطيفًا. ذكّرتني بمسابقة البوابة السابقة، ومَعين الألغاز المنطقية الذي لا يكاد ينضب P:
شكرًا لكم على جذبنا للقسم وتحويله مرتعًا للفائدة والتحديات الشريفة.
dete.ctive2
العفو ^^ معين الألغاز لا ينضب بالفعل XD
ستزوركم الفعالية مجددًا بإذن الله بحلة جديدة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أثير الفكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيتم الخيرات على الفعالية المدهشة والألغاز الرائعة
بحق فكرة وجهد متعوب عليه :")
استمتعت بمشاركتي وإن كانت قليلة مقارنة بالأشاوس هنا -تبارك الله- ، ولكنها تجربة ممتعة أرغب بتكرارها مرة أخرى
وأخيرًا شكرًا على هذا التكريم البهيج والتصاميم الرائعة
بارك الله جهدكم وسعيكم ، وسقى أرض المعرفة مزيدًا من الإبداعات
وإياكِ :")
وشكرًا جزيلاً لتواجدك ومشاركتنا إبداعك ^^ دمتِ صديقةً رائعة للمعرفة ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيولا سما
شكرا تشيزوكو ، مسابقة لطيفة إستمتعنا بها
في بادئ الأمر شاركت من باب الفضول و إختبار امكانياتي في حل الألغاز و لم أتوقع أن أكمل المسابقة أو أن أحصل على مقعد بين المراكز الثلاثة
شكرا لتعبك لإسعادنا .. أسعدكِ الله
العفو :) وشكرًا لإبداعك معنا كذلك..
أرجو أن تستمر في زيارة المعرفة دومًا :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كودو خالد
هونتوني أريغاتو على الفعالية الجميلة ، وعلى هالجهود ..
استمتعت رغم مشاركتي الباهتة ..
الله يعطيك العافية .
العفو :) وجزيل الشكر لحضورك ومشاركتك..
بإذن الله ستتاح لك الفرصة للمشاركة مجددًا في فعاليات المعرفة القادمة :)
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
لقد وصلتُ متأخراً لحفل الختام ... انشغلتُ في الأيام السابقة
.
الفعالية كانت مشوّقة، وأثناء المُنافسة تعلمتُ أموراً جديدة
.
شكراً لكِ على جهدكِ المبذول في البحث والحل والترجمة والتنظيم
.
اقتباس:
هل لأنني كنت أتأخر في وضع الألغاز في الأسبوع الثاني؟ ^^"
.
نعم :]
.
حتى لقاءٍ آخر في فعالية أخرى ممتعة ومفيدة بإذن الله
رد: ♣ عالم الألغاز § PUZZLES WORLD ♣
^
العفو، وجزيل الشكر لك على مشاركتك الفعالة في المسابقة :)