رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هلو إيفري ون ..
أنا أبا أسجّل في مجموعة كونان // سينشي
و إذا ما في أبا مجموعة ديث نوووووت
وان شا الله مسومسي غيرل يفوزون
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
أنا أريد مجموعة
((ناروتو))
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
فكرة حلوة اوي
سجلوني في مجموعة ناروتو مع صديقي يوتشيها ساسكي
و اما القائد صديقي ابراهيم فاياني و اياك تتفلسف علي
بارضى فيك قائد بس لا تبط حلجك علي <<< خوش عضو
و لا تحاتون يا فريقنا الفوز لنا بكل سهولة طبعا ^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
بما ان اعضاء هذا الفريق متهاوشين على العرافة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha_Sasuke
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك :bleh:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
هع هع
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
<< توني مسوي تدريبات :showoff:
والله انا أتوقع الجوائز أمممم
كلها حقت بنات يعني دببه وهذي الأشياء
ماتنفع لنا :blush:
ههههههههههههههههههههه
المهم انا أنتظرك بالساحة لا تهرب
و بما أن كوين ما تعرف تتعامل مع هذه الحالات النادرة
<<< امزح لا تصدقين و تردين علي بمثل هذا الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
مرحبا أخي [/center]
تم إضافتك في المجموعة
ورئيسك هو إبراهيم رضيت أم لم ترضى
يجب عليك قبول الأمر الواقع
لذلك اتبرع و امري الى الله بقيادة هذه المجموعة الى بر الأمان :wink2:
حفاظا على عرى الصداقة و حفاظا على مشرف ناروتو ابراهيم من ان يصفقه مشرف كونان ساسكي :rolleyes3:
الخلاصة انو انا شايف زحمة بهذي المجموعة بعد تصفح الصفحات بسرعة و بما اني قد طلبت الانضمام الى هذه المجموعة من قبل ان اقرا الطلبات فاقترح ان يتبرع لي ابراهيم بمقعده الوثير و يروح يشوف له مجموعة ثانية يترزق الله فيها :evil:
طيب انتوا يا مديرين المسابقة رجاء ان ما تيسر لي الدخول في هذه المجموعة فشوفوا لي مجموعة بليتش او مدري شسمها و اهم شيء لا تحطوني كابتن و صدقوني مجموعتي بتفوز أيا كانت :wink2:
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherlock-kudo
بما ان اعضاء هذا الفريق متهاوشين على العرافة
و بما أن كوين ما تعرف تتعامل مع هذه الحالات النادرة
<<< امزح لا تصدقين و تردين علي بمثل هذا الرد
لذلك اتبرع و امري الى الله بقيادة هذه المجموعة الى بر الأمان :wink2:
حفاظا على عرى الصداقة و حفاظا على مشرف ناروتو ابراهيم من ان يصفقه مشرف كونان ساسكي :rolleyes3:
الخلاصة انو انا شايف زحمة بهذي المجموعة بعد تصفح الصفحات بسرعة و بما اني قد طلبت الانضمام الى هذه المجموعة من قبل ان اقرا الطلبات فاقترح ان يتبرع لي ابراهيم بمقعده الوثير و يروح يشوف له مجموعة ثانية يترزق الله فيها :evil:
طيب انتوا يا مديرين المسابقة رجاء ان ما تيسر لي الدخول في هذه المجموعة فشوفوا لي مجموعة بليتش او مدري شسمها و اهم شيء لا تحطوني كابتن و صدقوني مجموعتي بتفوز أيا كانت :wink2:
مرحبا أخوي تم تعين المشرف ابراهيم قائد للمجموعة وهو أول من دخل المجموعة يعني ما أتوقع تصير قائد للمجموعة إلا برضا ورغبة كوين أو إذا اتخلى ابراهيم عن المنصب وعينك انت بداله مع إني ما أتوقع ذلك
تحياتي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
~[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]~
-----------------------
اقتباس:
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك:bleh:
-----------------------
اقتباس:
هع هع
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
-----------------------
هعععع ، أرى أن هناك حروباً أهلية نشأت بين الأعضاء من أجل لقب القائد .. :oo7dt: ..
همممم ، لا يهم .. لأنه ما دام كاتانا وصل إلى المسابقة فليس هناك أمل .. Msoms Boy .. بأن يفوزا فيها .. :nosweat: ..
المهم .. كفاكم حروباُ أيها المحششين ولنبدأ القتال الحقيقيي ، لأن هدفنا هو الفوز ولا شيء غيره .. :flex: ..
الأكثر أهمية ، أريد أن أسجل في مقموعة .. [ كينشن ] .. وأكون القائد طبعاً <-- هع هع ، أحب السُلطة .. :evil: ..
وبإنتظار أحد لينضم إليَ .. :nosweat: ..
مسومسي قيرلز ، ها نحن قادمون .. :growl5cj: ..
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
هع هع
يا أفراد منظمتنا العزيزة
msoms-kamikaze
أننا اليوم نشهد بزوغ فجر منظمتنا العزيزة
واليوم بعد أنضمام أخوتنا الجدد في المنظمة
ونعرف بمنظمتنا والأعضاء الجدد
http://www.m5zn.com/uploads/08b93111f5.jpg
القائد المفدى والخطير والرأس المدبر الي هو انا
والذراع اليمنى يوتشيها ساسكي << مشرف كونان
والذراع اليسرى شارلوك كودو
والقدم اليمنى مارتينو
والقدم اليسرى لوبو
------
وهكذا يكمل المنظم الكاميكازي خماسي
وراح نسحقكم
بس أرجو منكم أن تتمثلوا بالروح الرياضية
لأننا أاذا فزنا ×_×
راح تشوفون الويل
يصير المنتدى لأولاد
وطبعا من اليوم او غدا سيتم وضع شعارنا
مسومس كاميكازي
<< شباب لحد يفشلنا ويقول ماأعرف شنو المعني
خبروني بالخاص << :cupidarrow:
go go go msoms-kamikaze is the best icon26
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااه ا
نيهاهاهاهاهاهاها
نيهاهاهاهاها
نيهاهاها
نيهاها
نيها
نيه
ني
ن
<< نمت
وبالختام المسابقة واضح من الفائز
ولكن نحاول نسلي البعض
بأننا نتساهل معاهم
نيهاهاهاهاهااههاهاهاهاهاه
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
آهاااااا .. فهمت إللحين .. :nosweat:
إذ شي مكان لي .. :)
أبا اشارك في مجموعة death note
وسلاااااام .. *^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
ماذا أرى ؟ .. شارلوك كودو بشعره الأشيب انضم لنا L:sly: .. وابراهيم سوالنا شجرة عائلة :D
كاتانا .. أهنئك على اختيار مجموعة كينشن .. وأحب أقولك انسحب بسرعة وتعال معنا لأن محد بيدخل معاك :evil:
بخصوص الرئاسة .. ما اعتقد لي أمل بعد تهزيئ كوين مون :crazy:.. لكن ما رأيكم بمجلس ادارة خماسي بلا رئيس ؟؟ :D
احم .. بخصوص توقيت المسابقة .. أرجو ألا يتعارض مع مباريات أمم آسيا .. فأنتم تعرفون أن هذه البطولة مصيرية وستحدد مستقبلنا
فلا أريد حين يسألني ابني بعد 20 سنة لماذا عملت بوابا بدلا من مهندس أو طبيب فأجبيه لأني لم أشاهد أمم آسيا 2007 :D
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
تحذير عام ....
رجاءً لا تقلبوا الموضوع لشات +__+
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jill
مرحبا أخوي تم تعين المشرف ابراهيم قائد للمجموعة وهو أول من دخل المجموعة يعني ما أتوقع تصير قائد للمجموعة إلا برضا ورغبة كوين أو إذا اتخلى ابراهيم عن المنصب وعينك انت بداله مع إني ما أتوقع ذلك
تحياتي
شكرا على ردك اختي ^^
و لو قرات اخر ردي لاكتشفتي اني لا اريد القيادة اصلا
اقتباس:
طيب انتوا يا مديرين المسابقة رجاء ان ما تيسر لي الدخول في هذه المجموعة فشوفوا لي مجموعة بليتش او مدري شسمها و اهم شيء لا تحطوني كابتن و صدقوني مجموعتي بتفوز أيا كانت :wink2:
و انا كنت امازح ابراهيم و ساسكي
و الا احد شاف رد كوين على ساسكي و يطمح بالتغيير :eek3:
اللهم حوالينا و لا علينا
تمنياتي لكوين بالفشل في ادارة المسابقة <<< نفس الاسلوب
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المجموعة الرابعة (ran morie)
القائدة :
1- سارة
2- كيجي (معاند أسمج ما طاع يكون في الوسط ^^")
3- ران موري
4- hungry mind
ساشترك بهذه
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
يا حلوين عيونكم مفقوعه ولا وش صاير؟؟؟
تراه موب شااااااات..يعني مصرين انكم تشوفونه مغلق.. ><
واذا فيه هواش بمجموعة ناروتو عالرأيس.... أقول لكم انا بصير الرئيسه وقضينا >>>>>>>> لا تصدقون الحين تفقعون بوجهي..خخخخخخخخخخخ
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم
أنضم إلى المجموعة الثالثة ( sora)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
انظم الى المجموعة الخامسة (كينشن)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
حسنا يبدو أن المجموعه اللى أردت ان اشترك بها أمتلئت :sad9cd:
لا مشكله أرجو وضعى فى أى مجموعه تحبيها :flex:
وأنا موافقه عليها (ما بليد حيله :no2: )
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
انا ارغب بالانضمام الى مجموعه ون بيس L:sly:
:flex: مسومس بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووي :flex:
:bye1: تقبلوا خالص تحياتي :bye1: