بصراااااااااااااحة يخوف
مستحيل اركبة .. بس ودي اقعد اتفرج على الناس الي راح يركبونه ^_^
كل الشكر لك اختي ...,,,
عرض للطباعة
بصراااااااااااااحة يخوف
مستحيل اركبة .. بس ودي اقعد اتفرج على الناس الي راح يركبونه ^_^
كل الشكر لك اختي ...,,,
نفسي اركبه
هههههههههههههه
يعطيك الف عافيه
تسلمين
والله لو يتفعولي ..مليار ..
مااركبه يمه يخو ف يموت خوف ..
سي يو ...تقبلوتحياتي
ممكن اركبه فى حالة واحدة لو اغمضو ا عينى ودخلونى ايها
لكننى بخاف من المرتفعات قليلا
والله لو يعطوني 1252000 ما انزل بيه
اريغاتو على الصور
اريغاتو اختي الالماسة على الموضوع الرائع ...بس احس انه فيه نوع من الاثارة
دمت بالف خير ....بانتظار ابداعاتك القادمة باذن الله
http://images.msoms-anime.com/30/752...39c41f1818.gif
يعني هو شيء عجييب صح
لكن ايش الفايدة منه
الرعب فقط
لا أعتبره هذا المصعد شيء مميز أبدا
يمييييييييييييييييه
يزيغ لو الموت ما اركبه
و ثانكس ع الموضوع
^.^
واااااااااااااااااااااااا ااااو
والله شي يخوف
تحياتي
أرجـاتوا
...
لو قالوا:::
إن ركبتي سنجعلكـِ
تقابلين شيري..؟~
تكون إجابتي:::
لا..!~
ههههههه فكره رهيبة!!!!!!!!!!!!!
ومشكووووووووره ع الموضوع
شكرا اختي على الموضوع والله شكل المصعد صج مرعب الله يخلي السلالم
رهييييييب المصعد نفسي ادخله عجبني Icon030
مشكور على الموضوع thumbsup-Icon
تقبل مروري Shadow_x icon944
مررررعب جدا
من الوااضح ان اللذي يركبة لآيقدر قيمة الحياااه < لآيكثررر
مشكووووووورة على الموضوع
الله المستعان حتى حياتهم كلها رعب...
أعووووووذ بالله
مررررررررررهـ يخوووف
والله مووو صاحيــن هذولي اليابانييـــن
حياتـــهم كلها مغامرات ^_^
يعطيكِ العافيه خيتوو
تقبلي مروري
مشكورة على الصور الرائعة و تسلمي و لكي مني جزيل الشكر والتقدير
الصور محجووووووووووووبة
للأسف الصور مو ظاهرة..
ع العموم ثانكس ع الموضوع.^_^