رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
جهود جباره تشكرون عليها
يعطيكم العافيه وما قصرتوا
لكني أفضل الستايل القديم
لا عدمناكم
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
رووووعة ماشاء الله
الصراحة كانت مفاجئة حلوة
مشكورين
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
وعليكم السلام
ماشاء الله تبارك الله
المنتدى شكله صار روووووعه
وشكر خاص للمصممين ,والله باين انهم تعبو فيه
وانا كمان احب اللون الازرق البحري.
والى الامااام ^^
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
عندي اقتراح ألا وهو أنكم تغيروا شكل زر متواجد الآن وغير متواجد الآن
يعني تخلوهم ألوان مختلفين
فكما رأيت يصعب التفرقة بين العضو المتواجد الآن والغير متواجد الآن
مثال : خلو "غير متواجد الآن" لونها أحمر
و"متواجد الآن" لونه أخضر وهكذا يسهل التفرقة
والأمر عائد إليكم
مع السلامة ...
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بصراحة اللسان يعجز عن التعبير
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووعــــــــــ ــــــــــــــــة
تحياتي
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
شكرا لـ
مصمم الإستايل الأخ المبدع / CrEaTiVe
المبرمج المبدع الأخ / PhantomKid
صراحة الاستايل الجديد حلو وايد واللون حلو
ولكني مازلت استخدم القديم ... لين ما تخلص التعديلات في الجديد
سلام
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استايل جميل..وهادى...ومميز...
سلمت أناملكم إخواني...
كودو سينشي
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بصراحة التصميم رائع!
ولكن أتمنى من الأخ المبدع creative أن يعطينا ملفات الـPSD حتى نقوم بتعديل التصميم وعرضه لعله يعجبكم ^^"
وأشكر كل من ساهم في إخراج هذا الستايل الرائع
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kaitoo__Kid
عندي اقتراح ألا وهو أنكم تغيروا شكل زر متواجد الآن وغير متواجد الآن
يعني تخلوهم ألوان مختلفين
فكما رأيت يصعب التفرقة بين العضو المتواجد الآن والغير متواجد الآن
مثال : خلو "غير متواجد الآن" لونها أحمر
و"متواجد الآن" لونه أخضر وهكذا يسهل التفرقة
والأمر عائد إليكم
مع السلامة ...
أخوي Kaitoo__Kid ...
إمممم ... اللون الحالي للمتواجدين الآن [ أزرق ] ... ولكن يبدوا إنه ما هو واضح وإن شاء الله أغيره لأزرق أفتح شوي ... أو أوضح ... واللون الحالي للغير متواجدين الآن [ رمادي مايل للأسود ] ... فما أدري هل ظاهر معاك كذا ؟؟؟
عموما بشوف أحاول أغير الألوان ... وأبشر بالخير ...
أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
.........................
........................
.
.
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
فيه ازرار ناقصه
مثل زر تسجيل الخروج مو موجود في هذا الاسايل
حتى كلمة تسجيل للي ما سجلو مو موجوده
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشالله تبارك الله .. والله روعه الستايل الجديد .. New LoOk X3
يعطيكم العافيه يا أدارتنا .. و دائما للأفضل ان شالله
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مثل ما قلت قبل
الستايل حلو و ما عليه كلام
بسـ أول كنّا نقدر نحرر المشاركة ,, نزيد كلام أو نعدل شيــ ..
الحين لا >.<
ممكن تردون هذيك الخاصية
ــسلامــ
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
أخوي Kaitoo__Kid ...
إمممم ... اللون الحالي للمتواجدين الآن [ أزرق ] ... ولكن يبدوا إنه ما هو واضح وإن شاء الله أغيره لأزرق أفتح شوي ... أو أوضح ... واللون الحالي للغير متواجدين الآن [ رمادي مايل للأسود ] ... فما أدري هل ظاهر معاك كذا ؟؟؟
عموما بشوف أحاول أغير الألوان ... وأبشر بالخير ...
أخوك من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
ممممممم بالنسبه للون المتواجدين الآن عندي واضح و لونه ازرق غامج اما الغير متواجدين الآن مثل ما قلت رمادي مايل للأسود
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sorrow
ممممممم بالنسبه للون المتواجدين الآن عندي واضح و لونه ازرق غامج اما الغير متواجدين الآن مثل ما قلت رمادي مايل للأسود
طيب لأنه تم التعديل يابووو ... وخليت الغير متواجدين حاليا باللون الأسود تماااما ^.^ ...
هل هذي أفضل وللا كيف ؟؟؟
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CrEaTiVe
طيب لأنه تم التعديل يابووو ... وخليت الغير متواجدين حاليا باللون الأسود تماااما ^.^ ...
هل هذي أفضل وللا كيف ؟؟؟
أخوكم من فضاء الإبداع
CrEaTiVe
أفضل بكثيـــــــــر ^_______^
جزاك الله ألف خير ...
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
'.
السـلامـ عليكم ورحمـة اللــه ..
:harhar1:
صراحـة الستايل رائع . .
اللون مميـز وحلو كثير . .
وأغلب انتقاداتي قالوها الأخـوة قبلي . .:)
بس ياليت لو تضيفوا ابتسامات جديدهـ وعصريـة^^"
لأن الموجودهـ سـارت قديمة نووعا ً ما ^^"
أيضا ً ..
عشان يقدروا الأعضاء يميزوا هذا مراقب ولا عضو ولا اداري لا موقوف ولا ايش حالتـة ^^"
ياليت تحطوا مثل القائمـة تميز الأعضاء عن غيرهمـ بـ الألوان عند قائمـة المتواجدين الآن . .
مثلا ً تصير كذا ..
إداري
.. مراقب .. مشرف.. عضو .. مميز .. موقوف .. مترجم وهكذا ^^"
( أقترح الموقوفين تشطبوا على اسمائهم هع ^^")
وطبعا ً الألوان تكون حسب الرُتب الموجودهـ ..
واللـه حاسـة شرحي تعبان ومش مفهوم :nosweat:
وجزاكمـ الله كل خير عـ الجهود المبذولـة . .
ودي =)
',
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
منتهي الروووووووووووووووووووووو وووووعة
راااااااااااااااااااااااا ااااائع راااااااااااااائع
و خفيف علي التصفح
بس في عتاب واحد:الخط صغيوور شوي
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااا
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيف حالكم انشاء الله طيبين
ومبروك عليكم الاستايل والشكل الجديد
ماشاء الله روعة ومتعوب عليه من الشباب
بس....
أعتقد في خطأ نحوي في الشعار
حيث للترجمة روادها الحقيقيين
وأعتقد كتابة العبارة صحيحة هي
حيث للترجمة روادها الحقيقيون
فأرجوا من الشباب تعديلها
وأكيد طبعا هو خطأ غير مقصود وكفاية جمال شكل الاستايل الرائع msn-wink
وتقبلوا ملاحظتي
وشكرا