هع هع شوشو ^_____^ هذه عقآبج :cool3::harhar1: تذكرين توقيعج !! المقآرنه بين شكل هايبرا ورآن نياهاهاهاهاها هذا العقآب ! خل نشوف أبدااعج الهيبووري :D xD بالتوفيق سي يا
03-10-2007, 09:03 AM
ساكورا^.^
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله أمير .. فكرتك مره حلووهـ ^^.
والله يعينك يا شوشو سان .. امير حط لك صوره حلوه المنظر .. بس احسها صعبة التصميم >< ..<< حلوه هاذي
"خلاص عيل أنا بسوي التصميم عنج علشان ما تفضحينا" >> طلعي برع انتي..خخخخخ
الصورة شكلها سهله..و تذكري:
نحن في شهر رمضان..كل عام و انتي بخير >> افهميها
شدي حيلج يا شوشو..و الله يعينج
03-10-2007, 02:52 PM
عاشق_كونان
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة رقم 1000 :clap:
عقبـال الـ " مليون " أخوي قيس
بالتوفيق :)
03-10-2007, 03:24 PM
albalasi
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال شباب خواتم مباركه
ماشاء الله سلمت ايديكم على هذا الابداع
والذي جعلني اضيف للموضوع
معرض للصور
التي تم الابداع فيها
وذلك في الموضوع الرئيسي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوكم albalasi
03-10-2007, 03:31 PM
حور العين
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مراااااااااااااااااااحب
ما شاء الله أمير و الله عرفت تطلع بفكرة عجيبة ما توقعتها
بس لييييييييييييييييييييش شوشو-سان حرااااااااااااام هاي طيوووووبة مالها شغل
إنت شريييييييييييييييير بس ماعليه شوشو راح تطلعين منها بقوة و تفوق
الصورة سهلة و هاج تلميح إحنا في شهر رمضان، فكري ببساطة وراح تنجحين.
بإنتظار التصميم
سلاااااااااااااااااااام
03-10-2007, 03:58 PM
MiDo-Kun
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
...>>>>><<<<<
وريــنا شطارتك يا شـوشـو ـ سان +>>>[|]<<<+
فعلا .... كيف إلــى حــد الان ... ؟؟
لا أحد عازج عن التصميم ......
- amer11 >> ما هذا الفلم المرعب هل هو : One Missed Call4 ؟؟
^_+
...والفووووز أكيييد لنا ان شالله نحنا المسومسيااات :harhar1: ...
03-10-2007, 10:49 PM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام على من اتبع الهدى خخخ اخر ايام رمضان ومورطيني بتصميم
L:sly:عادي عندي حطوني باللسته .. بس انا عناد فيك يا امير بسوي التصميم وبخليك تندم انك اخترت ام سلوم :flex:
بالعكس اجوف الصوره سهله وااااااايد .. والله يعين الي بختاره بعد ما اخلص بعطيه صوره زين اذا فهمها msn-wink
يالله كم ساعه وبراويكم التصميم الي بيخلي امير يغمى عليه :harhar1::harhar1::harhar1:
03-10-2007, 10:52 PM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أوووه صح نسيت اقول انه الفوتوشب ما يفتج معاي لانه مافي مساحه في اللاب توب .. يعني عندي عذر مرضي صح :shiny:؟؟؟
04-10-2007, 01:31 AM
عاشق_كونان
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
هههههه .. تهربين يا هيبووووريه !! لووووول ^___^ عشآن تعرفين ان مآفي أحد يواجه جمهور ران < شكو ؟! مو مشكله , ننتضر رد الأخوآن :)
04-10-2007, 02:51 AM
amer11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
أوووه صح نسيت اقول انه الفوتوشب ما يفتج معاي لانه مافي مساحه في اللاب توب .. يعني عندي عذر مرضي صح :shiny:؟؟؟
ههههههههههههههههههههههه
ظهر الحق وفاز الشباب هههههههههههههه
يا عيني على الاعذار الي بدت تظهر
<< على علمي كنتي كاتبة رد طويل وعريض وتقوليني فيه انك راح
تعملي تصميم بس عشان توريني انك بتعرفي تعملي تصميم هههههههههه
اكيد شيء معروف عن البنات كلام وبس هههههههههه
من امير11 إلى كل الشباب الف مبروك لكم
بأول هزيمة لفتاة مسموسية ههههههههه
سلامي لكم
امير11
04-10-2007, 03:00 AM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
ههههههههههههههههههههههه ظهر الحق وفاز الشباب هههههههههههههه
يا عيني على الاعذار الي بدت تظهر << على علمي كنتي كاتبة رد طويل وعريض وتقوليني فيه انك راح تعملي تصميم بس عشان توريني انك بتعرفي تعملي تصميم هههههههههه اكيد شيء معروف عن البنات كلام وبس هههههههههه
من امير11 إلى كل الشباب الف مبروك لكم بأول هزيمة لفتاة مسموسية ههههههههه
سلامي لكم امير11
صبر شوي اخوي امير .. في اشياء تثبت انه الحق معاي :nerd2:.. اولا كان المفروض تسالوني اذا ظروفي تسمح لي او لا اسوي التصميم اذكر اني قريت هالشيء بالصفحه الاولى .. بعدين لما كتبت الرد الاول نسيت سالفه الفوتو .. اصلا لاب توبي هالايام صاير خربان ما اعرف شو فيه يكتب لي اشياء كانه فيه فايروس @__@.. الله يعيني .. بس مع ذلك بحاول اسوي التصميم .. بحاول افضي اللاب توب واسوي تصميم يخليكك تندم على هالكلام وتتاسف مني ودموعك مثل البحر icon1366:bleh::bleh::bleh:
اوكي بس عطوني مهله اسوي مساحه واحل المشكله .. متى لازم اسلم التصميم >> واجب مب تصميم ولا بالعشر الاواخر @__@
وانا بعد كنت اشجعكم توووووووبه اشجع الاولاد صدق مافيهم خير خخخخ
04-10-2007, 03:08 AM
amer11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
شوشو سان:
ههههههههههههههههه
اعتقد ان المهلة 4 ايام وانت باقيلك يومين ونص ههههههههههه
يلا لو ما قدرتي راح اعذرك واختار ضحية اخرى
انتظر منك جواب :)
مبروك الخسارة سلفاً
04-10-2007, 03:11 AM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer11
شوشو سان: ههههههههههههههههه اعتقد ان المهلة 4 ايام وانت باقيلك يومين ونص ههههههههههه يلا لو ما قدرتي راح اعذرك واختار ضحية اخرى انتظر منك جواب :)
مبروك الخسارة سلفاً
لا على كيفك يومين ونص .. اصلا المهله لازم تبدا بعد ما اعرف بالموضوع :biggrin9gp: .. بس لا تخاف ساعتين تكفيني اسوي تصميم حلو ..
ههههههههههه شكرا على الهديه الحلوه صراحه شجعتني وااااايد ^^..
اوكي باجر لنا حديث آخر .. P:
04-10-2007, 03:15 AM
amer11
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shooshoo_san
لا على كيفك يومين ونص .. اصلا المهله لازم تبدا بعد ما اعرف بالموضوع :biggrin9gp: .. بس لا تخاف ساعتين تكفيني اسوي تصميم حلو ..
ههههههههههه شكرا على الهديه الحلوه صراحه شجعتني وااااايد ^^..
اوكي باجر لنا حديث آخر .. P:
ههههههههههههه
اوك صاحب الموضوع بيقرر كم المدة المتبقية << كدة العدل :biggrin9gp:
اوك ساعيتن او يومين او اسبوعين المهم
اشوف تصميم بعيوني الثنتين هههههههههههههههه
كلام ماله دخل بالموضوع:
[justify]متى راح تكملوا ترجمة مانجا كونان
ترا انتظرها من ترجمتكم فريق ترجمة مانجا كونان[/justify]
04-10-2007, 03:20 AM
shooshoo_san
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ان شاء الله بتجوفه وبتتاسف لي :o
اقتباس:
متى راح تكملوا ترجمة مانجا كونان
ترا انتظرها من ترجمتكم فريق ترجمة مانجا كونان
ان شاء الله قريب بنحط لكم ملفات واايد تمت ترجمتها .. بس في ظروف شوي ماخرتنا وان شاء الله تنحل قريب :)
04-10-2007, 07:32 AM
IbRaHiM.N
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
عأأأأأأأأأأأش أمييييييير
كفو كفو كفو
كرمال عيونك بس ورا رمضان أغزي قسم الدراما علشانك بس
Xddddddddddddddd
يالله شوشو لا تفشلين فريق المانغا
عدج وحده مننا
Xd