رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
يالله ولا تقول 24 ساعة متصلة؟؟؟
لسة دوبي كاتب الرد -__-"...ناس فاضية
=="
مااقدر على المشغولين
اقتباس:
إنتي عارفة إنهم يسموني .. فراس-ساما لكني ما أبغى أعلي رتبني عليكم
لأني إنساس قميل ومتواضع .... xD
آخر كلمتين كثر منها ,, لووول
اقتباس:
لا يعلق؟؟
خخخخخخخخخخخخ من جد ما أخطأ في اللقب ^^
إسمها "لا تعليق" :shutup:
آآآآآآآخ تراك تفقع القلب ><"
" لا يعلق " يعني السيد فروس لا يرد على كلامي آآرسووووو ؟
>>> آرسو = فهمت ( بالكوري ) خخخخخ
اقتباس:
لا لا ما فهمتي كالعادة ولا راح تفهمي عمرك كله xD
علشان فهمك على قدك راح أشرح لك بالتفصيل الممل قداً
مو لازم أحط الصور علشان أنتقم... الإنتقام إن كل ما تروحي مكان تسمعي واحد يقول..
"
P I A N O
هزأ
Anne
وبكل سهولة وأطاح بكل المحششات أرضاً
"
:showoff: يعني لمن أفوز عليكي إنتي بالذات أكون هزأتك موووووهههههخخخخهههااااا...! !
=="
سوووو ، الحين هذا همك -___-"
اقتباس:
يعني لمن أفوز عليكي إنتي بالذات أكون هزأتك موووووهههههخخخخهههااااا...! !
هاي هاي واكاتا =="
طيب نشوف بعدين
في امان الله ,,
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
Anne
اقتباس:
=="
مااقدر على المشغولين
نسيتي حكاية صاحب السمو http://images.msoms-anime.com/25/7ab...c1160a0f6d.gif
ومشاغله؟؟؟icon-mos
----
اقتباس:
آخر كلمتين كثر منها ,, لووول
أعذرك ..الغيرة الغيرة ... xD
لكني إنسان قميل ومتواضع قداً قداً قدا ...
---
اقتباس:
آآآآآآآخ تراك تفقع القلب ><"
" لا يعلق " يعني السيد فروس لا يرد على كلامي آآرسووووو ؟
>>> آرسو = فهمت ( بالكوري ) خخخخخ
أحلى شيء إني فقعت لك مرارتكـ .^^"
آرسو ... همممم سمعت الشغالة الجاوية حقتنا تقولها
------
اقتباس:
=="
سوووو ، الحين هذا همك -___-"
لا لا أنا هدفي نبيل وشريف ... أنا هدفي المنافسة للـ التطور الإجتماعي الثقافي الإقتصادي
وهل تظنين شيئاً آخر؟؟
.
.
لا جدتي -__- أجل إيش هذا همي ....
لا بس الصراحة ...أنا تهمني إنتي أتحدى ومدري ليش؟
اقتباس:
هاي هاي واكاتا =="
طيب نشوف بعدين
"@.@ نشوف..
مع السلامة
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
يااااااااي اسم الدلع وااااااايد أحلى من اسمك العادي
ليه ما تسوي طلب تغيير الاسم ..>>>
خخخخخخخ
اقتباس:
ثلاث أربعا كافية :harhar1:
أحسن من أن نكون
كلنا كلام نفســ ( ضمير محذوف) ....
اقتباس:
كاوايي.... :tears: لع الولد حليوة ... وما عليه كلام
ذوقك رهييييييب ... *_*
المشكلة انك حلفت ... والا كان ما صدقتك ... >>> الحمدلله انك مب اللي تختار الصور
__________________________________________________ _________
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله غلطة ما راح تتعدل ...
شوفي بس كيف شكلها بس ناقصها ذيل وتكلم سنجاب موووههههاااا..
تكلم سنجاب والا أرنب ؟؟؟ ... خخخخخخ ..... ذيل والا تلفون ؟؟؟
اقتباس:
أنا ما أزعلون أبداً لا تخافين
رااائع لديك روح رياضية عاااااااااااااااااالية ...
أتمنى أن تتقبل الكلام الذي في الأعلى بطيب نفس وبروح رياضية ...
اقتباس:
لكن التهزيء مو أي واحد يهزأ :essen:
أنا (مو أي أحد) ... جملتك هااي خلتني أكتب الكلام اللي فوق ...
ما اعتقد اني قلت شي غلط ...مو؟؟؟
اقتباس:
-__- يلا عاد ... حركوا الحماس راح ينطفي وأنا قاعد أستفز فيهم علشان لا يضيع الحماس
لا أحب هذه الطريقة ولكنني
اضطررت لاستخدامها ...
أساعد فريقي الغالي ^_^
تحياتي
النينجا
ديمور
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
مصطر مرفايس صومطرا
حسابك بعدين طيب ياصاحب السمو الي مايرضى له صاحب =="
نشوووووووووف
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
برهوم ... نحتاج قوات مساندة -__- المحششات بدؤوا حرب الأعصاب الباردة
Demor
اقتباس:
يااااااااي اسم الدلع وااااااايد أحلى من اسمك العادي ليه ما تسوي طلب تغيير الاسم ..>>> خخخخخخخ
شيء حلو إنك في هذا المنتدى بس لو جيتي منتيات ثانية كنتي تسمعي أسامي لليل....
أصلاً راح أغيره لـ P I A N O :harhar1:.... ما عاد فيه فلسفة
----
اقتباس:
أحسن من أن نكون كلنا كلام نفســ ( ضمير محذوف) ....
لع ,:strongsad: أصلاً معروفين الأولاد مو حق كلام وبس وراح تشوفي هذا الكلام بعينك الثلاثة :lolhit:
اقتباس:
ذوقك رهييييييب ... *_*
المشكلة انك حلفت ... والا كان ما صدقتك ... >>> الحمدلله انك مب اللي تختار الصور
أحاا... حلفت؟؟ <<<<باكا :lolhit:
لا لا ما عليكي هذا لغو الحدث ... -__- يعني مو جد ...
اقتباس:
تكلم سنجاب والا أرنب ؟؟؟ ... خخخخخخ ..... ذيل والا تلفون ؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخ ....من جد البنت ذيك مصرقعة :essen:
أسنانها حكاية...
اقتباس:
رااائع لديك روح رياضية عاااااااااااااااااالية ... أتمنى أن تتقبل الكلام الذي في الأعلى بطيب نفس وبروح رياضية ...
مووووههههههاااا.... لا تخافين أبد , أنا آخر واحد ممكن يزعل في العالم العربي ...بس في كم كلمة تنرفزني >.> أحسن لي ما أقولها ....
اقتباس:
أنا (مو أي أحد) ... جملتك هااي خلتني أكتب الكلام اللي فوق ...
ما اعتقد اني قلت شي غلط ...مو؟؟؟
أنا أحسن وأفضل وأقوى :bleh: واحد في العالم ..
.
.
.
.
كله كلام فاضي صح ؟؟
الفعل يبين كل شيء ... ورينا مين إنتي في الحرب :)
اقتباس:
لا أحب هذه الطريقة ولكنني
اقتباس:
اضطررت لاستخدامها ... أساعد فريقي الغالي ^_^
وعععع غالي ؟؟-__-"
على العموم قرقر كتير ما يمشي علينا ^.^"
Anne
خخخخخخخخخخخخخخخخ الصراحة بس زبط الدور في القصة مو ؟؟
خليتك مذيعة محترمة .>>>>>>أها ها ها ها
نشوف نشوف بدون قرقر ...
تحياتي....Mr.P I A N O
سلاميشو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
I feel sleepy:strongsad:
icon26see u tomorrow GirlZ
اقتباس:
الفعل يبين كل شيء ... ورينا مين إنتي في الحرب
this is the best thing u said for today /.... u will see what makes u go mad
تمسون على خير ^_^
Demor
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
thanx god
---
اقتباس:
the best thing u said for today
if you meant
اقتباس:
أعذرك ..الغيرة الغيرة ... xD
لكني إنسان قميل ومتواضع قداً قداً قد
so you`re absolutely right
اقتباس:
u will see what makes u go mad
keep on talking like losers
i don`t care about those wards you said ...
see you in the battle
salameshoo
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
I'm never going to think to mean that ever!!!!!
اقتباس:
so you`re absolutely right
I'm not right about the thing
I didn't say and I won't
EVER!!
اقتباس:
keep on talking like losers
respect ur self so I can respect u ... I hate the sound of it >>losers
><
اقتباس:
i don`t care about those wards you said ...
who asked u to care about'em ???
I don't care too brother
الله يسامحك ...
لكن هين لأردها لك بعدين 100 ضعف !!!
لا شكلك واااايد متروع من فريقنا ... لو تحلم ما تحطمنا معنوياً ولا تقلل من همتنا !!
فض السيرة اخوي ... وخلنا نتكلم بالفعل ....
http://images.msoms-anime.com/13/e97...6368bc81a6.gif
the ninja
Demor
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
my my...
it`s misunderstood just misunderstood :nosweat:
i thought that you`ve a sportsmaship T__T like me
but your nerves had been talken
i`m sorry
realy i`m so so sorry
and i didn`t do anything require to say "sorry" but as you like
let`s cut it out
and let our feather talking
salam
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
realy i`m so so sorry
now ur talking
^__^
:)
Just be like this 4ever ^^
تحياتي للجمييييييع ^^
النينجا
ديمور
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع أخي albalasi
حرب عالمية أولى طاحنة :D
أعتقد بأن الثقة الزائدة لدى فريق [ محششين بلا حدود ]
ستنقلب ضدهم , أو ربما سيقلبون الطاولة على فريق [ محاربات المحششين ] :D
عموماً
الجميع منتصر ها هنا
لا يوجد خاسرون في المنافسات الشريفة : )
في انتظـار قرع طبول الحرب ;)
...
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
على العموم عقلي كبير .. وما يحتاج إني أوضح أكثر....,:)
------
على العموم أول ما تبدأ المسابقة أرجو إخباري عبر الرسائل الخاصة ...لأني راح أنشغل مع الجامعة...أول سنة الهندسة... قرف:nosweat:
وشكراً...,
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
الله يوفقك مستر مرفوس.....
عندى الاسبوع الجاى كلة امتحانات واااااااء
anne & demo & Mr.FaRoOoS
خفو الردود شوية ....
مو عارفة اقرا اية ولا اية <<<< لازم اكون فى الصورة...
رنووو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
خخخخ
:D
متشوق أبي أشوف البنات يجرون أذيال الهزيمه :P
ويتحسفون ع اليوم الي وافقوا يتحدونه فيه :D < --- حده واثق
ننتضر أخوي البلعسي ×_×
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
متشوق أبي أشوف البنات يجرون أذيال الهزيمه :P
ويتحسفون ع اليوم الي وافقوا يتحدونه فيه :D < --- حده واثق
لا تكونو واثقين زيادة
عشان لو انهزمتو....مافى داعى اقول...
lt's Me
رنوو
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
هممممممم
ماشاء الله
البنات لسانهم طولان
هههههههههههههههههههههههه
اييه يقولون اذا غاب الأسد ألعب يافار
ههههههههههههههههههههههههه هههه
والله حظكم ان المنتدى كان خربان اليومين الي طافوا
نوصل للزبده
قسما عظما الي أشوفه يتحرش بفروس
لا أشيل الكيبورد وأحذفه على راس ......
المشكلة متفاخرات بأنفسكم
هههههههههههه
شوفوا أحنا فريق البويز
عندي أستراتيجية قوية
أسمها أضرب وأنحاش
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الفريق مالنا حفظه الله ورعاه من كل مكروه
معطي كل البنات أقنور Xdddd
يعني لو تتكلمون لباجر مانرد عليكم
الا نرد على من مستوانا مثل ميس مي و جنو
<<-- كسر بباقي الفريق
مثل ماقلت سابقا لحد يتحرش بفورو (أسم فروس اليديد)
وصج ديمور شنو يايبج هني؟
روحي لقسم المانغا شوفي الي عليج وبعدين تعالي 0000
أتمنى الروح الأخوية تتم جذي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سيااا
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
عاد ابراهيم حرام عليك ... خربتها وااااااااااااااااايد
شنو شايفنا تكسر فينا >.<
وبعدين شالهدايا هذي الله يسامحك حتى الهدايا ما تعرف تهدي .......
انتظر بس اليومين شنو راح أسوي لك .. خخخخخخخ >> طبعا رسمة >.< واعلمك شلون
تهدي ...
محشش شيطلع منك هههههههههههههه
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
اقتباس:
الا نرد على من مستوانا مثل ميس مي و جنو
<<-- كسر بباقي الفريق
ما هذا اخي...
شو ماله باقي الفريق...
كنت فاكره الموضوع في البدايه هزار...
لكن هذا تعدي حدوده..
مش معني انك محترف>>>>>>وانا ما انكر هذا...
ان مافي احد زيك او راح يصير زيك او ان احنا ما نعرف نبدع...
كنت في الاول فاكرها ثقه زياده لك هذا مو ثقه دي اهانه لباقي الفريق..
وانا لا اسكت علي ذلك...
انا لن انكر انكم محترفين وتعرفون تصممو جيد وتصاميمك تحفه ايضا...
لكن اتمني يا اخي الا تخرجوا علي الموضوع الاصلي وتبدأوا في اهانتنا..
واسفه ان كان كلامي يزعل..>>>>لكني اتنرفزت من اللي قلته...
2ad
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
تسلمين يالغالية 2ad كدا البنات والا بلاااااااااااش الصراحة تعجبيني ... انسانة متفاهمة وخلووووووووقة ... ^_^ الاخ ابراهيم ... كان في سؤال من زمااااان اريد اسألك اياه .. وين *ReLeNa * ???
رد: |--*¨®¨*--| الحرب العالمية الاولى |--*¨®¨*--|
احم احم كان بودى ارد بس المنتدى مخترق لو حد واخد باله...
يمكن زال الاختراق بس المنتدى مش شغال كويس معايا...
lt's Me
رنوو