-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
وعليكم السلام حور
عزيزتي مشكورة ربنا
يعطيك العافيه عى جهودك
ودرس حلو .. واكتر شي عجبني
انه شرح بايجاز ملم تاريخ لغه
معقده شوي في نظري
بس ماله داعي 2000 حرف
لغتنا العربيه 28 حرف وأبلغ
والانجليزيه 26 حرف ومحتله المراكز الاولى
في انتظار درسنا التاني عزيزتي
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
اريجاتو حور العين سينسي ^^
كامباروووووووووو
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
الله يعطيكم العافية
ويسعدكم ربي على التعب
ننتظركم مع الدرس القادم
للمعلومية ...... الدرس رااائع
دمتم بخير
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
كان الدرس رائعا
وجزاكم الله خيرا
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
أوهايو
أريغاتو قوزايمس حور العين تشان.............
أريقاتو قوازيمس لكل السينسي :showoff:...........
درس في قمة الروعة
وصراحة الفكرة رائعة بأن يكون الدرس الأول تاريخ اللغة اليابانية
وطبعا إنتظرنا كثير ليتم وضع الدرس الأول حننتظر كثير حتى نضع الدرس الثاني ( أتمنى أن لا يحصل هذا.)
باي باي
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
مشكووره على الدرس الرائع والمفيد استفدت منه كثيييير
واشكر جميع الاساتذه الذين قاموا بجمع المعلومات
وبنتظرا الدرس الثاني :)
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
يـــا ترى وين الدرس الثاني ...!!؟
..
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
جزاك الله خير أختي حور العين على الدرس الرائع....
فهو مدخل تاريخي جميل...
في انتظار الدرس الثاني...
تحياتي،،
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
شكرا جزيلا على هته المعلومات القيمة و قد كنت متحمسا و أنتظر بداية الدورة بفارغ الصبر فجازاكم الله عنا خيرا و بارك فيكم
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
وأخيرا نزل الدرس الأول...
شكرا حور العين على الدرس يامبدعه وانشاء الله الدرس القادمه
تحياتي قمة الكبرياء
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
تسلمين اختي حور العين
عالدرس المفيد ومشكورة
:)
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
مشكوووورة اختي حور العين على الدرس المفيييييد
راح انتظر الدرس الثاني على احر من الجمر<<<نار ماهي بنت ..;)
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
يا جماعة يعطيكم العافية أنا عم بدور عالدرس الثاني بس مافي شو الموضوع من أكثر من أسبوع غايبة وما نزل درس ..... أختي حور طمنينا.
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
السلام عليكم..
كيفك حور ...
مشكوووووووووووووره عالدرس الاكثر من رائع...
بس شكل اللغه اليبانيه مرررره صعبه...
اللله يسهلها علينا...
آسفه إني رديت متأخر...
بس و الله ظرووووف...
يلا نبغى نشوووف الدرس الثاني..
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
الله يعطيك العافية
وبانتظار الدرس الثاني
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
قرأت الدرس <<تأخرت لظروف خاصة
عموما الدرس حلوة وأعطانا فكرة عامة عن اللغة اليابانية
تسلمين حور العين سينسي(Sensei)
درس رائع
Arigatou gozaimasu
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*
طيب يا اخوان وين حور العين
له اسبوعين ما شفناها
حتى الدرس الثاني ما ادري وينه
-
رد: *~~][~~*مدرسة مسومس لتعليم اللغة اليابانية، الدرس الأول: تاريخ اللغة اليابانية و أصولها*~~][~~*