http://www.mrkzy.com/uploads/780e6580b6.png
كلما تعمقت في هذا المنتدى اجد المفاجئاتــ
^_^
شكرا اخوي ZAROUNI عليــ الخبر
http://www.mrkzy.com/uploads/780e6580b6.png
عرض للطباعة
http://www.mrkzy.com/uploads/780e6580b6.png
كلما تعمقت في هذا المنتدى اجد المفاجئاتــ
^_^
شكرا اخوي ZAROUNI عليــ الخبر
http://www.mrkzy.com/uploads/780e6580b6.png
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على هذا النظام .. ^_^ ( لكن لم أجد -طلب تغير إسم جديد ) في ملفي .. فماذا أعمل ؟
دمت بخير
جزاكم الله خير على المجهود الطيب الذي تبذلونه ،،
الله يعطيكم العافية ،،
- إذهب إلى أسفل الصفحة و ابحث في خانةالمتنوعاتعن طلب اسم جديد
لم أجد شيئاً كهذا ،،
في أمان الله ،،
نفس باقي الاعضاء ... ما لقيت هذي الخانة ؟؟؟اقتباس:
- إذهب إلى أسفل الصفحة و ابحث في خانةالمتنوعاتعن طلب اسم جديد
و على كلاً يعطيكم العافية ...
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
يعطيك العافيه اخي على هذا الخبر المفرح لكن للاسف مالقية (طلب اسم جديد)
و اغلب الاعضاء يسألون نفس السؤال وين ردك
إخواني الكرام هذا النظام توقف منذ تغيير واجهة ونسخة المنتدى مؤخراً ..
وسيتم إعادته قريباً بإذن الله
مشكوووووووووووووووووووووو ووور اخوي ..
جزاك الله خيرا
فى أمان الله......،،