استلمت الشهـادة @_@
الحمدلله إني متفوقة XD ،
90.1 ههههههههه ـ، رووعة العلامة D:
^-^
عرض للطباعة
استلمت الشهـادة @_@
الحمدلله إني متفوقة XD ،
90.1 ههههههههه ـ، رووعة العلامة D:
^-^
.
..
...
السلام عليكم ..
معليش ما انتبهت للموضوع إلا قبل شوي .. ^ ^"
و الحمد لله نسبتي تمام 95.42% ..
و إن شاء الله اجيب احسن في الفصل الدراسي الثاني ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
.....
.
مرااحب ^^
مبروووك للكل مشا الله كلكم فيكم الخير ^^
اما عن نسبتي والحمد لله 98.13
مبرووووووووووووكـ .. للجميع ..
وسيتم إضافة أسمائكم في القائمة ..
ماشاء الله موضوع مميز شكراااااااااااااااااااااا ااااااا واحب اقوال مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررروووووووو ووووك لكل النجاحين بمعدل عالى و يا اخوان و يا اخوات قولوا ما شاء الله طيب . واحد معقد ادرى .