رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبي الله عليه
حسبي الله عليه
اللهم اشغله في نفسه واجعل كيده في نحره
أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين
يا الله
والله انها مشكله بس الحمد لله على عودة المنتدى ولعلي اتذكر اللي سويته في هالمده واعيده ...... ^_^
ارجوا ان لا تتكرر المشكله .........
في امان الله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم
أوفففففف
والله ودي ما طلع الكلام بس ما أتحمل
يعني أمس انتهينا من الحلقة وقاعد أحط الموضوع من بعد صلاة العصر إلى العشاء
ويوم قضيت ما مر يوم والا وهو منمسح
والله ما أقول
إلا الله إنك تشل وتعاقب من كان السبب
وما ترده لاهله إلا جنازة
آمين يا رب
الله يصبرنا
ملاحظة : بغيت أنبه
الحين الأعضاء الذين أوقفو بهذ الفترة يمكن يرجعون الحين أرجو النظر وإيقافهم إن رجعوا وشكرا.
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون في العون
معاليه أخواني حنقدر نعالج المشكلة بإذن الله
ويا أخوي اسم المستخدم
والله حاسة بألمك
لكن
الله يرضى عنك
لا تدعي على الي كان السبب بهذه الدعوات
وتذكر إن ربي قال لموسى أن يقول لفرعون ((فقولا له قولا لينا لعله يذكر أو يخشى))
فمن أسوء ذاك الشخص أم فرعون؟؟
إننا بالين نجذب كل معاند ومخطئ ومنتقم ومخرب
وأسأل الله ألا يضيع أجرك وأجر كل من عمل
وشكرا
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير
حسبنا الله هو نعم المولى ونعم الوكيل
سيعود المنتدى بإذن الله كسابق عهده وأحسن بفضل تعاون الجميع
وما قصررت يالزعروني
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بعد كتابه متواصله لمده إسبوع كامل في "منتدى ما قبل النشر" ..
كل التعب راح هباءً :( ~
حسبنا الله ونعم الوكيل .. سأعيد كتابته من جديد .. وإن شاء الله ألا تتكرر هذه المشكلة مرهً أخرى
شكراً زرعوني ..
Pro
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قدر الله و ما شاء فعل
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولا قوة إلا بالله
صراحة لا أقول إلى اللهم إكفنا شرهم بما شئت
أممممم
راحت المواضيع - الله يعوض -
سيتم - إن شاء الله - إعادة الكتابة
و أمس حذفت المحفوضات - لا حول ولا قوة إلا بالله -
على العموم الحمد لله أنه هناك نسخة
شكرا للعاملين ويا شباب لا يصاب المنتدى من جهتكم
أخوكم
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولا قوة إلا بالله
ربنا يصبركم على إعادة كتابة المواضيع
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
ولا حول ولا قوة الا بالله ..
اللهم من أراد بالمسلمين سوءا فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره ..
وليعلم من قام بهذا العمل (( ان المسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده ))
فليبعد يده الخبيثه عن هذا المنتدى وأهله .. نسال الله بان يفشل مخططاته ..
وكان الله في عون اداري هذا المنتدى ..وفي عوننا جميعا ..
وداعة الله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
لا حول ولاقوة الا بالله
الله يهديه ويكمل عليه عقله ودينه
واصبروا واحتسبوا
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الحمد لله على كل حال ^^
و بالفعل فقدت في موضوعي روابط و رفعها الأخ توكي توكي في آخر رد له
و لم أستطع حفظها في ذلك الوقت للأسف ><
لكني استطعت استعادتها في وضع دون اتصال و الحمد لله
حسبنا الله و نعم الوكيل!
أتمنى للمنتدى دوام التوفيق ^^
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
تخللف !
أتمنى بس تهدّوني عليه أترفس وجهه الودر ^ ^
أستغفر الله lool
مقبول اعتذاركم ^__^
وهذا مايدل إلا على روعة مسومس كثرة الحاقدين يتمنون لو عندهم ربع مافي مسومس ..
<أصلاً المفروض هو اللي يعتذر < مستحيل >_<
والله يمكنه محتاج كف على وجهه
يطيره لجزيرة الأحلام السودا ا ا اء
.......
الله لايبلانا بــس >_<
اقتباس:
إلا الله إنك تشل وتعاقب من كان السبب
وما ترده لاهله إلا جنازة
آمين يا رب
لاحوول ولاقوة إلا بالله !!
الأمر مو كبير لهالدرجة صحيح في أعضاء تعبوا وهم يكتبون وكذا و و ..
لكن هناك ملك يقول : ولك مثله هل أنت راضٍ ؟
هداك الله وإيانا ^_^
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
فعلاً لايؤذى إلا العظماء
وإن كان يظن ان هذه الضربه ستؤذى المنتدى وأعضاءه لا فهى والله كالأبره
ولكن فقط أدعوا الله ان يهديه بعد ماتسبب بحذف موضوع من أهم موضوعاتى
ولكن ......... سامحه الله
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
استغفر الله , كم ضاعت جهود بسبب ذلك المعتوه .. اللهم تولاه بقدرتك ..
والحمدلله ان البعض لديه نسخ من بعض المواضيع ..
والحمدلله على كل حال .
والسلام.
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السـ.. عليكم ..ـلام
الحمد لله على سلاااامة المنتدى..
وما ضاع ان شاء الله يتعوض..
بس محتاج لتعاون الجميع..
سؤال: لو كان عندي موضوع تم حذفه كيف يمكنني ان اشارك برفعه؟؟
تحياتي,,
..::blackbeauty::..
icon26
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
الله المستعان ... فعلاً حقارة ونذالة ما بعدها نذالة ... درجة الحقد و الكره التي يكنها هذا المخلوق الكريه لا توصف ولا تقاس بأي مقياس ... وكما قال الزرعوني ... أدعو الله أن يعجل بأجله لنتخلص منه ...
أتمنى من الجميع أن يعمل بجد لإعادة مواضيعه ... ويجب علينا نحن كإداريين أن نحافظ على كلماتنا السرية ... وسنحاول القيام بأخذ نسخة احتياطية من القاعدة يومياً إن تطلب الأمر ...
محمد شريف
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
يعني مافي باك اب ولا شي ..
يعني المشاركات طارت بالهوا
لا حولـ ولا قوة الا باللهـ
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
شكراً جزيلاً على التنبية ..
رد: اعتذار رسمي بسبب مشكلة الحذف
السلام عليكم
الحمد لله على سلامة المنتدى
والذي اختفى من مواضيع ومشاركات تتعوض بإذن الله
وشكراً لكم على جهدكم في إعادة هذا المنتدى الرائع
وإن شاء الله لن يحصل هذا في المستقبل
والسلام خير الختام