رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مشكوووووورين على اعادة فتح المنتدى :p
اخييييييييييرا نرجع نشوف كونان مرة ثانية
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبرووووووووووووووووك على الجميع عودة المنتدى
و أن شاء الله يرجع مثل أول وأحسن
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
ألف مبروك عودة المنتدى :)
بارك الله فيك أستاذ محمد شريف
مع التحية
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
الف مبروك على فتح المنتدى
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه بعودة المنتدى رجعت روحنا
:)
<< هذا مو كلام هذا واقع لابد منه
ما كنت بتوقع اني بفتقد المنتدى او حتى اني اقول هالكلمات ولكن
ومن دون منتدى محمد الشريف للانمي
حسينا نفسنا ضايعين:rolleyes:
بس الحمدالله رجع المنتدى
وان شاءالله يرجع منتدى محمد الشريف للانمي
مثل ما كان قبل ولا بعد احسن
يسلموو اخوي محمد الشريف
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
ألف ألف مبرووووك على عودة المنتدى
و لا داعي للإعتذار أخي محمد شريف
--------------------
طلب بسيط تغيروا ستايل المنتدى لأني أشعر و كأنه للصغار
--------------------
اهم شي ما حد آخذ اسمي ^______^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ألف مبروك على عودة المنتدى والحمد لله
وشكرا على جهدك في ارجاعه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمة الله:)
;) ألف مبروك على عودة المنتدى والحمد لله;)
وشكرا على ارجاعه:p
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مشكوررر ياستاذنا محمد شريف
وانشاء الله يرجع المنتدى احسن من القديم
وبعد افتتاح المنتدى الكل رجعوا اليه وبقوة وهذا يدل على حب الاعضاء للمنتدى وهم جميعهم سيذلون لارجاع المنتدى السابقة
تحياتي لك
سينشي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....................
لا داعي للأسف يا أستاذ محمد شريف وبالعكس مستانسين المشكلة ما ني عارف وش أكتب لكن الحمد الله على كل شيء حصل ...........
ودمتم بود ...........
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الف شكر على الجهود المبذولة لارجاع المنتدى وجزاكم الله خييير
والمنتدى شكلو مررررررة حلوووووو لونه مميز ما شفته في منتديات تانية ^^
ياليت لو يتم الابقاء عليه ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الحمد .. لله على رجوع المنتدى ..
إنترنت بدون منتدى محمد شريف .. يجيب المرض
^_^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
في الحقيقة لا أجد ما أقوله اليوم لكم سوى شيء واحد :
أعتذر عن كل التأخير ... أعتذر عن تقاعسنا عن حفظ نسخ احتياطية كاملة للمنتدى على أجهزتنا ... اعتذر عن ضياع مواضيعكم و أسماء العضوية الخاصة بكم و سجلكم الحافل بالانجازات ...
لا حاجة للإعتذار ...
ذهبت ولن تعود .. فالنفكر في المستقبل
اقتباس:
على العموم ... المنتدى الآن موجود ... إذا حصلت مشاكل أو واجهت ما يعرقل عملك أخبرنا بذلك بارك الله فيك ... نحن نحتاج إلى دعمكم ...
إن شاء الله ..
وأتمنى أن لا تحصل أي مشكلة أو أي شيء يعرقل عملنا .. ولكن لا يخلو أي مكان من المشاكل والأخطاء
اقتباس:
إن كانت هناك إضافات موجودة في السابق و لم أتذكرها أنا فأخبرني بها لأضيفها ...
السابق .. رحمه الله
اقتباس:
إن كان تصميم المنتدى ثقيل أو بايخ فأخبرنا بذلك أيضاً مع المقترحات
الصراحة .. التصميم بايخ
اقتباس:
إن كان لديك نقد بناء ومفيد فأخبرنا به أما إن كان لديك نقد لاذع و مجرد احتقار فابتعد عنا ...
لماذا ينقد النقاد ؟
أجب على هذا السؤال لتعرف كثيراً
اقتباس:
عوداًحميداً لكل الأعضاء و بانتظار اعمالكم الفذة و مشاركاتكم الحصرية لدينا ...
بإذن الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
الف مبروك للجميع عودة المنتدى
والف مبروك لك يامحمد هذه الهمه
ونرجوا لك الشفاء العاجل
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
اولا الحمدلله انه رد منتدى كونان
وثاني شي مشكورين على جهودكم
وان شاالله كلنا نتعاون و ونخلي المنتدى يصير احسن عن قبل
بالتوفيق للجميع
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ولا تعتذر يا اخ محمد بالعكس لقد زاد بعدنا عن المنتدى إلا حبا وشوق ومدى معزة المنتدى وسوف ترى بإذن الله كيف الاعضاء الرائعين سوف يرجعونة لافضل حالاتة:)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
حللتم أهلاً ووطأتم سهلاً
الآن نور النت كله
ومشكوور على الجهود اللي سويتها ياأستاذنا القدير أنت وأصحابك الآخرين
وان شاءالله نرتقى بالمنتدى إلى الأفضل ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مبرووك علينا عودة المنتدى...
ومشكووووووور اخوي محمد ولا تعتذر على شي ماكان لك يد فيه ..
وكلنا نعرف الجهد اللي بذلته عشان يرجع منتدانا....
اما عن تصميم المنتدى رووووعة بكل ما تحمله الكلمة من معاني....:eek: :eek: :eek:
حتى لونه مميز وخطييير مع اني ما احب هاللون الا اني الحين حبيييته...
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
أولا : ألف ألف مبروك عودة المنتـدى
ثانيا : بإذن الله سنوفي وعدنا وسنجعل المنتـدى مثل ماكان وأكثر بعد
وان شاءالله راح نرتقي للأفضل بجهود الأعضاء والمشرفين المميـزة
وبالأخـص جهود الإداريين في سبيل تطوير المنتـدى ..
بالتوفيـــــق ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ عوداً حميداً للأعضاء ]
مشكووووور أخوي محمد على كل الجهد الذي قمت به من أجل غرجاع المنتدى
وبإذن الله راح يرجع نشاط المنتدى مثل أول وأفضل
يعني في يومين بس من افتتاحة حقق المنتدى من التقدم والنشاط مالم يحققه منتدى آخر في شهر كامل
والحمد لله