رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام
تقبل الله منا و منكم
عيد مبارك علينا و عليكم
كل عام و أنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السالم عليكم ورحمة الله
عيدكم مبارك ، أدخله الله علينا وعليكم بالصحة والعافية والرحمة والمغفرة
ستايل مميز للمنتدى وإبداع جديد من إبداعاتكم
اشتقنــا للمنتدى ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
حقاً اشتقت للمنتدى و اعضائه الكرام
كل عام و انتم بخير , تقبل الله منا و منكم صيام و قيام رمضان
الذي غادرنا في لمح البصر ,,
.
عِ ــــيدكم مُـبَــــــــــــارك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
قد إنتهى شهر رمضان ... أرجوا من الله سبحانه وتعالى أن يكون قد وفقنا بطاعته وعبادته..
ألف مبروك حلول عيد الفطر المبارك
بالتوفيق
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.....
اولا: تقبل الله صيامنا وقيامنا......وأعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة.....
ثانيا:كل عام وانتم في اتم الصحة والعافيه.....عيدكم ومبارك....
ثالثا:اهلا بعودة المنتدى الرائع....والثوب الجميل ^ ^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عآآآم وأنت بألف خير ..
وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ..
ومن العايدين ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام والرحمة
يا هلا ومرحباً بأخواني ... ومرحباً بعودة المنتدى من جديد
وكل عام وجميع المسلمين بألف خير ... وعيدكم مبارك يا جماعة
رسالة للمُبطع كريتيف XD
" الستايل السابق أحلى ... ولا شرايك XD "
في حفظ الكريم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
أخي الفاضل محمد إخوتي الأفاضل الذين سهروا ليظهر المنتدى بهذه الحلة جزاكم الله عنا كل خير...
وكل عام وأنتم بخير..
إخوتي وصلت رسالتكم وأحسنتم صنعا بإغلاقكم المنتدى لم أشعر بذلك إلا في نهاية رمضان ويعلم الله بأني عند كل إفطار كنت أدعوا لأخي محمد شريف ومساعديه الأفاضل بأن يتقبل الله منهم صيامهم وقيامهم فقد وصلت رسالتهم ويبلغهم عمرة في رمضان وإن لم يكن قد بلغكم ذلك فبإذن الله في العام القادم ...
اللهم أعد علينا رمضان أعوماً عديدة وأزمنةً مديدة ويمد في عمركم على طاعته...
وأحب أن أخبركم بأن لم أفرح بقدوم العيد في الإمارات مع المملكة كما فرحتُ اليوم...
وجزاكم الله عنا كل خير..
وعذاً على الإطالة..
.
.
تحياتيـ
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد شريف
وها نحن الآن نعيد فتح المنتدى من جديد ليستقبلكم قائلاً : مرحباًَ بكم ... اشتقنا لكم ...
احنا اشتقنا أكثر
شكراً يا أستاذنا الفاضل محمد شريف على هذا الكلام الجميل والراقي
الذي يدل على طيب المعدن
وجزاك الله الف خير على إغلاق المنتدى خلال الشهر الكريم وأنا كنت من المؤيدين
لهذه الفكرة .... على الرغم من اني اشتقت للمنتدى
وفي النهايه ... كل عام وأنتم بخير
وأسأل الله أن يعيد علينا الأعياد والأفراح
وشكراً
^_^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وأنتم بألف خير
وعساكم من عواده
حقاً لقد إشتقنا كثيراً لمسومس ^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
نقول إلى اللقاء يا رمضان إذا ما حيينا .. وأهلاً بالعيد
عوداً أحمداً مسومس .. ومباركن عيدكم جميع :)
همسه،، الستايل يا رامي محصلش ! :d تُرفع لكم القبعه يا أفضل إدارة والشكر موصول لـ بوالوليد وجميع القائمين على هذا العمل العظيم :)
Mercury
bye00
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
وكل عام وانتم بخير
وعساكم من عواده
واااااااااااااااااااااااو
واخير والله واشتقنا للمنتدى
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
{][السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته][}
شكراً جزيلاً لمسومس العزيز و الإدارة العامة, محمد شريف, أبو الوليد, Creative (ماشاء الله تباركَ الله) ما هذا الإبداع يعني الصراحة في حياتي كلها لم أرى تصميماً أجمل من تصاميم Creative الصراحة دزاين المنتدى أحلى دزاين على وجه الكرة الأرضية.... أخيراً قد عدنا يا مسومس العزيز و شكراً لك يا محمد شريف لأنك أغلقت المنتدى في الشهر الفاضل(رمضان) وأنا معك في كل ما قلته و أيضاً أتمنى أن يصبح مسومس في العام القادم أجمل و أروع و أيضاً أتمنى أن يغلق كهذه السنة للتفرغ في العبادات الصالحة, حسناً أنا ليس لي إلا الشكر لكم يا مبدعين
و هذا كل ما يستطيع قوله لساني و أنتم تريدون رداً أفضل من هذا لكن أسف لأني لم أمدحكم مدحاً جيداً.
تحياتي
***VIP***
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم
ها قد عاد أخيراً
منتدانا الغالي
أتمنى لك التوفيق و النجاح
و كل عام و أنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
يا شهر الخير ترفق **** دموع المحبين تدفق
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
أهلا بالأعضاء الكرام و عيد مبارك سعيد
وكــل عــام و أنـــتــــم بــــخـــيــــر ..
وشكرا على عودة المنتدى الذي اشتقنا له كثيرا ..
حتى اني كنت دائما أدخل لأرى الصفحة الرئيسية ل Msoms
منتظرا بكل شوف لعودة هذا المنتدى الذي وجدت فيه ملاذي
و عودة مسومس تعد أفضل و انسب هدية للعيد و أتمنى أن تعيد هذه العودة
أمجاد مسومس الفائتة و أظن هذا أصبح ممكن بهذا الكم من الأعضاء المبدعين
أتمنى ان نرى عددا لا بأس به من العيديات حتى نضع
الخطزة الأولى في تحقيق الهدف ..
تقبل الله صيامكم و عيد مبارك سعيد ..
بالمناسبة نحن في المغرب مازلنا نعيش أجواء رمضان الكريم
في انتظار مجيء العيد حتى أستطيع أن أتواصل معكم بكل راحة
و انتظروا مني أنا و الأخ Narcon-sama عدة عيديات قد تصل الى سبع عيديات
منها حلقة كونان 513 ..
دمتم في أمان الله ..
و السلام عليكم و رحمة الله
أخوكم ayman-conan
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وانتم بخير لكل عضو من أعضاء هذ المنتدى
كل أسبوع وكل يوم وكل دقيقة نسال الله أن تكونو بخير اخوتنا
كل عام واستاذنا محمد الشريف بخير
وكل مشرف وكل من كان له جهد محمود في منتدانا الحبيب
ما اجمل العودة بعد طول غياب
ان عودة مسومس هو هدية العيد بالفعل
فنسال الله طرح البركة في هذا المنتدى
فقد كانت خطوة مباركة اخوننا
ونسال الله سبحانه
ان يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه
اختكم ....
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الأخوان كفو و وفوا, فما لي قول إلا
عيدكم مبارك
و كل عام و أنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والأقوال
وغفر لنا ولكما ما صدر منا من تقصير أو إهمال
وأسأل الله أن يدم علينا نعمه الظاهرة والباطنة
لرواد هذا المنتدى خاصة وللمسلمين عامة
انقضى رمضان وجاء العيد وبعده رمضان جديد وعيد جديد
والفائز من عمل لغده ولم يغتر بيومه
أسأل الله أن نكون جميعا من الفائزين.
أرى المنتدى عاد إلينا بحلة جديدة ورونق جديد
دائما كما عودنا مشرفو المنتدى وأعضاؤه البارزون
أتمنى أن تثمر هذه الانطلاقة الجديدة مزيدا من الإبداع
والأعمال الحصرية التي لا توجد في سوى هذا المنتدى
أحبائي وإخواني أحييكم مرة أخرى
والسلام عليكم ورحمة الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم يا هلي وربعي icon679 ، والله إني ولهت عليكم bye00
أحب اهنيكم بالعيد واقول :
كل عام وانتوا بخير
وعيدكم مبارك وعساكم من العايدين والسالمين
وتقبل الله منا ومنكم رمضان وعاده علينا وعليكم بالخير و وافر الصحة والعافية
آمييييييييييييييييييييييي ييييييييييين يا رب
تقبلوا مروري
سلام من صقار Icon-clab0