رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
ربييهـ ردناآ للوطن بأسرع وقت ~ و انتهـ أعلم بلوؤعة
الفراآق و الغربهـ ياآ ربييهـ ، كييف بتحمل شهوؤر بهالحاآلهـ ! .. [ ضييج ] ، [ ولهـ ] ، [ تعب ] ، [ ملل ] مليوؤن شي و شي فيني ~
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
Ooفـ....ضـ....فـ....ضـ...ــةOo
نظرت للسمآء الصافية ..
وتذكرت صديقتي بل أعتبرها بمثابة أختي..
تذكرت عندما كنا نضحك ونلعب ونتشاجر بطريقة طفولية..
آه يا إلهي ليت الزمان ترجع للوراء ولكن للحياة قوانين..
ومن قوانينها أن الزمان لا يرجع!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أختي good feeling
توني انتبهت لمرضك
شافاك الله
المهم
فضفضة:
أعرفكم وتعرفوني واذا لم تعرفوني فأنا اعرفكم فلابد من المعرفة لانها تعرفكم على أنكم تعرفونني فان كنتم لاتعرفونني فيجب عليكم ان تتعرفو على معرفتي المتعرفة المتعارفة المعروفة
فلذالك
هل تعرفونني
الرحــــالة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
[ فـضفضة ] ,,
لو أن الأمنيات تحقق ..
لطلبت فوراً أن ..
أفقد ذاكرتي ..!
, , , , ,
جزاك الله خيرا أخي wazz z
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضتي..
لجد ما يدعو للاسى..
عندما تكون يائساً..
ولا تجد احداً..
يقدم لك يد العون..
او يبعث فيك الامل..
rule of rose
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
فضفضهـ / والله أحبـ ـكـ و ربييهـ شاآهد عليهـ ، مهماآ
بعدت عنكـ بيظل عشقي لكـ ساآكن القلب ، أعشقكـ و أعشق تراآآبكـ ~ مهماآ بعدت عنكـ لاآزم اييهـ يوؤم أكوؤن فيهـ حذاآلكـ و بقربكـ
و مرتاآحهـ فحضنكـ الداآفي ، يشهد ربي ماآ أروؤم ع فراآقكـ ............. ياآ [ وطن ] ، !
< ~ الأخت مسوؤيهـ لهم فلم هنـ،ـدي وياآ فضفضتهاآ XDD ~
:
.
.
.
.
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
[ فَضفضـــة]
هــــلـ، يُعقـــلـ، أنـ، أُنسى بهذهـِ البســاطَــــة ,,
لكــمـ، أتمنـــى أن اغـــير الواقعـ، التاريخـ، الماضيـِ
ليتـ، الأمـــر بيديـِ ,, بدأو يرحلونـ، ,, بدأتـ، حــتى الكلماتـ، ترحـــلـ،
و فـــيــِ ذاكـــرة النسيــــانـ، ,, أقبعـ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خلونا نفضفض و نقول : هيييه هيه .. يا حلات البلاد يوم ايي عيد اتحادها ..
الأهل كلهم فرحانيين .. إلي تسوي كيك .. و إلي ماسكه الكيمرا تصور المسيرة ..
و إلي رايح فالمسيرة .. و إلي مشترك فأوبريت ..و إلي يطرش مسجات .. و الكل
فرحان و ناسي همومه .. و تكملة الفرحة أنه عيد الأضحى بيي عقب الاتحاد ..
يلاا كل إماراتي و إماراتيه تقول :" عووووونك يا وطن " .. روحي و دمي فدااااج يا إماراتي ..
| يا حلات الفضفضة يوم تكون جيه | خخخ |
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Dark
خلونا نفضفض و نقول : هيييه هيه .. يا حلات البلاد يوم ايي عيد اتحادها ..
الأهل كلهم فرحانيين .. إلي تسوي كيك .. و إلي ماسكه الكيمرا تصور المسيرة ..
و إلي رايح فالمسيرة .. و إلي مشترك فأوبريت ..و إلي يطرش مسجات .. و الكل
فرحان و ناسي همومه .. و تكملة الفرحة أنه عيد الأضحى بيي عقب الاتحاد ..
يلاا كل إماراتي و إماراتيه تقول :" عووووونك يا وطن " .. روحي و دمي فدااااج يا إماراتي ..
| يا حلات الفضفضة يوم تكون جيه | خخخ |
اه عيد الاتحاد قرب
مع انك هتقوليلي شو خصك انتي؟؟ عشان مصرية يعني^^..بس عشان انا مقيمة في الامارات راح احتفل معكم اليومين الجايينicon31..المصيبة انهم طلبوا مني اكتب المسرحية التي سنمثلها في المدرسة يوم الخميسthumbdown..الله يعين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مبـــــارك عيدكم غالياتي...
أعاده الله عليكم باليمن والبركات...
وأدام عليكم الفرحات ..
نفس الوضع يا RULL OF ROZE...
فرحنا واحد..
الله يحفظكم جميعا
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
#فضفضة#
الدنيا تغيرت!!
حتى الحبايب تغيروا !!
يااه إذا كان الدنيا هكذا.. فارحمني!!
علمت الآن إن الدنيا دوارة ولن ينفعني أحد !!
إلا إنت يا رب البشر..!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
http://images.msoms-anime.com/28/0ec...6ad52fb556.jpg
سأرتـــاحـ، هـــنــآ ريتمــآ أجــد [ع ـباراتــيـ]ِ التائهـــة ,,
بــينـ، الحــماقـــة و الفـــطنـــة ,, و بينـ، الكــونـ، و الآكونـ، ,,
مكـــانـــيـِ سأجدكـ، إن كنت سمعــتـ، فأنآ سأجدكـ، !!
لـ ربما أنا أتوهم فحسبـ، ,,
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.
.
.
هل الزمن تغير..!!!
أم نحن من تغيرنا ..؟؟؟!!!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مشكور اخي على الموضوع المتميز جعله في ميزان حسناتك......
انا دائما احاول ان اتكلم لكن المشكله لا اجد من اتكلم معه.....
مااعرف اعبر بس ساحاول .......
اكثر شئ يحزني عندما تظن بانسان انه رائع وتعجب به وبعد ذلك تكتشف حقيقته لدرجه انك تكره مثل المثل الشعبي القائل ظننت ظن فخاب ظني ظننت شيخا طلع مغني ههههههه
ريمو الاميره والله نفس السؤال الي يراودني دائما
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اكثر شئ يحزني عندما تظن بانسان انه رائع وتعجب به وبعد ذلك تكتشف حقيقته لدرجه انك تكره مثل المثل الشعبي القائل ظننت ظن فخاب ظني ظننت شيخا طلع مغني ههههههه
الأفضلـ، ألآ نعجب بأحد حتى لآ نخدعـ، به ,,
فمن خــلآل خبرتي القليلة جداً ,, فأنا أعتقد أن هناك من يدعيـِ أنه جيد ،،
بينما هو فيـِ باطنه و سره ,, مجرد بناية توشكـ، أن تقعـ،
و إذا ما كُشفت حقيقته ,, يكون بالحضيضـ،
عــمومـــآ عفــواً ,, و نأمل سماعـ، فضفضات مماثلة ,, ^^
[ كونوا بخير ]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكليل
فـ ض ـفـ ض ـة
اذا ارهتقك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
فيمم الى الله في لهفة
وبث الشكاة لرب البشر
أبيات أكثر من رائعه اكليل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمو الأميرة
.
.
.
هل الزمن تغير..!!!
أم نحن من تغيرنا ..؟؟؟!!!!
ذكرتيني ببيتين للشافعي
نعيب زماننا والعيب فينا
وما لزماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب
ولو نطق الزمان لنا هجانا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في هذا الزمن ..
يستحيل الحصول على صديق تثق به ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
• [ فــضفــضـــة ] ~
لـــيـــته يستطيعـــــــــــــ، الكــلامــــــــــ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة マジド
في هذا الزمن ..
يستحيل الحصول على صديق تثق به ..
قال نابليون أنه لو استطاع لمحى كلمة المستحيل من القاموسicon301