-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
مس كلاود
كيفيك يا الغالية ^.^
حبيت أشارك بموضوعى و ارجو من السموحة ^ــــــــــــ^
هذا هو موضوعى غاليتى
من هنا
ان شاء الله لى مشاركات اخرى عزيزتى اذا تحسنت ظروفى ^ـــ^
يرعاك الله حبوبتى
هلا حبوبتي ..
أنا بخير طول ما إنتي بخير حووبي ..
أمم والله حياتي أنا جداً أسفة منك لكن مدة إستقبال المواضيع إنتهت ..
كنت أنتظر بشوق مشاركة قلمك الرائع ..ولكن يبدو أن الظروف منعتك ..
رسالة خاصة لياسمينة ..
" يعني كان لازم الواحد يعمل مسابقة عشان تبطلي كسل وتكتبي موضوع ..لو رحت كندا فكريني أضربك أمزح حووبي وبالنسبة للفضوليين موش إسمكوا ياسمينة عشان تشوفوا الرسالة عم بقول خاااااص "
عمومــا ً حبيبتي سأدخل حالاً لرؤية ما خطه قلمك ..
فلي شوق كبير لرؤيته ..
عسى غاليتي ألا أكون أزعجتك ..فهذا ما لا أحتمله أبدا ..
مودتى العميقة لك ِ ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاودي
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
هلا حبوبتي ..
أنا بخير طول ما إنتي بخير حووبي ..
أمم والله حياتي أنا جداً أسفة منك لكن مدة إستقبال المواضيع إنتهت ..
كنت أنتظر بشوق مشاركة قلمك الرائع ..ولكن يبدو أن الظروف منعتك ..
رسالة خاصة لياسمينة ..
" يعني كان لازم الواحد يعمل مسابقة عشان تبطلي كسل وتكتبي موضوع ..لو رحت كندا فكريني أضربك أمزح حووبي وبالنسبة للفضوليين موش إسمكوا ياسمينة عشان تشوفوا الرسالة عم بقول خاااااص "
عمومــا ً حبيبتي سأدخل حالاً لرؤية ما خطه قلمك ..
فلي شوق كبير لرؤيته ..
عسى غاليتي ألا أكون أزعجتك ..فهذا ما لا أحتمله أبدا ..
مودتى العميقة لك ِ ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاودي
كلاودى icon28 انهيتى معاد الاستلام لانى شاركت فقط icon28 ( أمزح )
هههههه معك حقا انا كسولة و متأخرة ايضا و هذه من صفاتى الحميدة xD
يا ويلى icon1366
مس كلاودى انا اسفة <<<<< خائفة من اللكمات ^ــــــ^
رسالة خاصة لكلاودى ^ـــ^
( مشتاقة اليك يا احلى كلاودى) icon180
على كل حال خير و الحمد لله عزيزتى ^ــ^
لا ابدا لا ازعاج من حبوبتى
أحــــــــــــبك سحابتى icon26icon26icon26
فى رعاية الله
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
~ تـم اضافـة الاستـطلاع ~
~ بانـتـظـار التـقـيـيـمـات ~
~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
كلاودى icon28 انهيتى معاد الاستلام لانى شاركت فقط icon28 ( أمزح )
هههههه معك حقا انا كسولة و متأخرة ايضا و هذه من صفاتى الحميدة xD
يا ويلى icon1366
مس كلاودى انا اسفة <<<<< خائفة من اللكمات ^ــــــ^
رسالة خاصة لكلاودى ^ـــ^
( مشتاقة اليك يا احلى كلاودى) icon180
على كل حال خير و الحمد لله عزيزتى ^ــ^
لا ابدا لا ازعاج من حبوبتى
أحــــــــــــبك سحابتى icon26icon26
فى رعاية الله
وربي ضحكت من قلبي يا قلبي إنت ..
لا لسه ما خلصت باقي الصفات الحميدة..
التأخر في الرد على الرسايل + لسه ما في إيميل >> دلوقتي أنا اللي مستنية اللكمات
ربي يسعدك حياتي والله طمنتيني
أنـــــااا أكثــــــــــــــــــــر ..icon26icon26
في حفظ ربي ورع ـــايته ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـدُ الإسـلام
~ تـم اضافـة الاستـطلاع ~
~ بانـتـظـار التـقـيـيـمـات ~
~
شكــراً جزيلاً لتعاونكـــ لأخي الفاضــل ..
بالتوفيق إن شاء الله ..
أتوقف عند هذ القدر..
~ MissCloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
تم اضافه الاستطلاع ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
شكراً لتعاونكما عزيزتيَ رين، ساتو ..
بالتوفيق لكما ..وربي يحفظكم
أتوقف عند هذا القدر..
كلاودي ..
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
سلام
هنا مسابقه من اللي فاز
هل انتهت او لا؟
كيف هي شروط المسابقه ؟
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
نعم هي مسابقة ..
أنتهى القسم الأول فيها "تسليم الواضيع "
واليوم أخر يوم من القسم الثاني .." التصويت على المواضيع المتقدمة للمسابقة "
ثم بعد حوالى إسبوع ..إعلان النتائجـــ
دمت برضى الرحمن ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
أمم المعذرة ..
هناك خطأ ..
ينتهي إستقبال التصويتات ..
28 / 12/ 2008
الحساب لم تكن مادتى المفضلة ..
لا بأس ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ mISScLOUD ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
المدة قصيرة على التقييم فأرجوا زيادتها لأني والله ما رئيت الموضوع الا اليوم ..
عطونا فرصة ..
انا في الاصل لا يوجد لدي نت .. فأنا لا اسكن في محل اقامتي كما تعلمون .. ولا يوجد لدي نت ..
فأرجوا منكم تقبل عذري .. وتأجيل موعد الانتهاء واشكركم جزيل الشكر ..
وقد تم اضافة الاستطلاع ..
محبكم : comma
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
آه .. ما العمل الآن ؟!
أمم .. لابأس ، باقي أصلاً على إنتهاء التقييم أربع أيام تقريباً إضيف _ وهذا لجميع المواضيع المشـــاركة _ يومــان إضافيان ..
تقريباً إسبوع أصبح المجمل ..
هذا كل ما أستطيع فــعله ..
بالتوفيـــــق ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
-
wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wo w...wow...
wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wo w...wow...________________________________________ ___________________________Guild Wars GoldRunescape Power Leveling EQ2 Gold
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
سلام سلام
و تحيه واجلال و احترام
قبل اي كلام .... قبل كثر الكلام
كيف الاحوال من الحال ..
اول شي ...
هذا البيان صادر من وزراة الاعلام ...
تعلن وزراة الصحه ..
بتاريخ 18/ 2/2008 بموجب القانون العسكري ا /ب/ ت 14 صدر سنة 3000 قبل الميلاد
بان ترفع كل ايات شكر و العرفان الكبير اوي
للزعيمة الدوله الشقيقه ... دوله كلاود يه ..
على الموضوع
و نبارك لي النينجا الفائزين
الأول : akishk
يستاهل والله الف الف مبروك .... اخوي كشك
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الف الف الف مبروك اختي ساتو ...
الثاني: أسد الإسلام
هلا والله اخوي اسد و الف الف مبروك ...
.....................
سلامي
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك للفائزين ..
اقتباس:
الأول : akishk
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الثاني: أسد الإسلام
تحيااااااااااااااتي لك كلاودي على جهودك الرائعة ..
دمتِ متألقة ودام الابداع حليفك ..
في حفظ الله ..
*_*
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم
اقتباس:
الأول : akishk
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الثاني: أسد الإسلام
مبارك لهم .. ان شاء الله يتهنوا فيه ^_^
و حظ اوفر للباقين ^^
شكرا جزيلا سحابة لاتاحة الفرصة لنا .. ^^
دمتم ~
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً للجميع على التهنئه، وشكراً للأخت [سحابه] قبل كل شيء على الفكره المميزه
أسعدني المشاركه في المسابقه والفوز بها أيضاً ^^
مبارك لكل من akishk و ساتو ميواكو فعلاً مبدعان وذوي بصمه في المنتدى
دمتم بخير
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
مباااارك لجميع الفائزين
سعدت لهم جدا بالفعل فهم من الأعضاء المميزين في المنتدى ^_^
akishk
ساتو ميواكو
أسد الإسلام
مبااارك لكم الفوز جميعا
وحظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في مسابقات قادمة
شاكر لك أخت كلاود هذه المسابقة المميزة والتعب المبذول فيها
في امان الله تعالى
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
Uhm Uhm
روووعة
مبارك للجميع ^^
شكرا لك يا قلاودى على الجهد البذول
و شكرا لكل من ساهم فى الموضوع ^^
و للبقية
لكم فرص ان شاء الله فى مسابقات اخرى
تحياتى
فى رعاية الله
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
~{{ السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
ظهرت النتايج O_O >> صباخ الخير
اسفهـ على التأخير المتأخر جداً ^^"
مباارك للفائزين استحقوها بجدارهـ
وحظ اوفر للباقين >> منهم انا ^^"
كلاودي يا حلو اريقاتو على موضوعك الروعاتو
وشهادتي شهاده بعتز فيها ^^"
دمتي بألف خير حبيبتي
كوت بايو }}~