رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
تحديث رائع وجميل
بس علشان أقتبس أو أحدد لازم 500 مشاركة >_<
صراحة هذي أول مرة أسمعها في جميع المنتديات أكثر شيء شفتة 100 لأنها معقولة
أما 500 إفتح أي موضوع وشف كلها بكلمة(مشكوووووور) ما لأخرها:)
فأرجوا من الإدارة العزيزة أن تقلص العدد لكي لا تصبح المواضيع كلها بالردود السطحية :)
والسموحة على الإطالة:)
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
دوشتيه 500 مشاركه.. حرام بجد.. خصوصاً مسألة زر الفأرة الأيمن >_<
هذه الخصائص ليست جيده بتاتاً.. خصوصاً لمن هم مثلي لا يحبون أن تكون
ردودهم حمقاء أو الهدف منها مجرد زيادة عدد المشاركات..
ارجو اعادة النظر في هذا ولكم خالص الإمتنان..
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
اكيد الادارة ترى الافضل لمصلحة المنتدى .. واكيد سيُزال هذا الامر الذي ازعجكم باذن الله
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
[ كنت أريد أن أقول إني لا أواجه مشكلة في الإقتباس أو التظليل ]
[ و أرجوا من الإدارة حل مشكلة الإخوان ]
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
الحمد لله تم حل المشكلة كما يبدو
شكراً للإدارة على مجهودها و تصرفها السريع ^^
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
لم يتم حلها بعد T.T
زر الفأرة الأيمن بلا فائدة تماماً.. صدقوا حتى حفظ الصور صار مستحيلاً..
بإنتظار رد من الإدارة أو حل للمشكلة...
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
نفس مشكلة إختي لافندر =___=
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
اتمنى من الادارة العودة النسخة القديمة فهي افضل
ايضا النسخة 3.8 جديدة يعني لو تصبرون شوي الى ان يتم حل المشكلات الموجودة في النسخة 3.8 بيكون افضل
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
تم حل المشاكل جميعها T.T أريغاتو مسومس ساما..
جانا ~
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
اشكركم اخواني ادارة مسومس على اعادة النسخة على ما كانت عليه وجزاكم الله الف خير
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
أشكر الإدارة........على تعاونها مع الأعضاء..{تم إغلاق السجن الفدرالي ههههههه}
فرحة اليوم بعد ما دخلت المنتدى حتى الكلام المخفي ما أقدر أشوفه والأقتباس.وغيرها
...رجع المنتدى أقصد {المنزل}
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
التحديث رائع ...
أما بالنسبة للـ500 مشاركة عشان تفتح الخصائص اتمنى تكون بالكثير 100 ...
وشكراً
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
في خاصية غريبة اسمها
Downloads, Uploads
وجدتها في ملفي الشخصي.. ماهذا بالضبط؟!
داخل تبويب الإحصائيات.
وشكرًا :)
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
جزاك الله عنا خيرا أخي أبو الوليد
و نشكر أيضا ادارة مسمس أنيمي
لمجهوداتهم الجبارة
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
جزاكم الله خيرا على جهودكم
عندي طلب
ارجو منكم اخي ان تضيفوا هاك تصغير الصور لان الصور تظهر بالشكل الكبير
وهذا يؤثر على شكل الاستايل الخاص بالمنتدى
شكرا
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
مبـــــــــــــــــروووك.. الف مبرووك
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
جــــزاك الله كل خيـــر يالغالي ... على ترقية المنتدنا الشـــامخـ ...
والله يعطيك العافيهـ .. وبيض الله وجهك يالغالي ...
وجعلها في ميــــزان حسنـــاتك ياربي ,..
رد: تحديث نسخة المنتدى إلى 3.8.1 وشرح الخصائص الجديدة
جزاكم الله كل خير ,, جهود كبيره منكم .. وفقكم ربي لكل خير ..