عرض للطباعة
يعطيك العافيه اخووي
المهم هذي صوره
http://www.xcomment.com/g1/img/blt6102407011335.gif
واكتب اي شيء من فوق
بس لا تنسء اسمي
ويعطيك العافيه
مشكور أخوي على تلبية الطلب
اخوي تكفه سامحني يبتلك الصورة بس غصب طلعت
جزء منها لأنها كبيرة
اوكي سامحني
http://images.msoms-anime.com/19/167...362afe168f.jpg
يعطيك العافيه اخووووووووي على البطاقه
بعدين تقول سامحني ليش
والله البطاقه حلوه اقسم بالله
ويعطيك العافيه
شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــرا جزيلا لك
روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووعه
أعتذر منك أخيM.shikoko لانني تأخرت في الرد وذلك بسبب انشغالي بالاختبارات اتمنى
أن تقبل مروري شكرا لك
لالا عادي بس عندي سؤال متى
تنتهي اختبارات السعوديه؟
سلام سلام
كيف الحال اخوي
اول اشهذا الموضوع الخطير دا ...
وبنسبه للسوال
امس كان اخر يوم ... اللكل في عطله الحين
متوسطه ... ابتدائي ... ثانوي
لك ما ادري عن الجامعه ...
http://bp2.blogger.com/_4Fh5z4rY8XQ/...f+tennis+1.jpg
و ابي مكتوب عليها عاشق الانمي
و شكراً جزيلاً