طيب أخوي جرب مره ثانيه
عرض للطباعة
طيب أخوي جرب مره ثانيه
خلاص مافي داعي بس هو ما اشتغل معاه أكيد السبب هو الزحمه هههههه
نو عادي خليه يجرب عندي مواقع كثيره ....
طيب خليه يجرب
المشكله ان الرجال طلع ....:d
تتحداني أخليه يدخل دحين ؟
احم احم نحنو هناااا انا نعساان وتوي صاحي من النوووم واشوف الشاشه عشره بس المهم اني شوفت الطفل
هيييييي انت وياها وش شايفيني عشان تتكلمون علي بغيابي ؟؟
على العمووم شوكران على الروابط
هذي الصورهhttp://up2.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../qgfqq72bv.bmp
شلون عرفت اني ناييم Icon02
ياحرااام انا مسكييين نايم وانتو قاعدين تحشون فيني طييييب انا رايييح ابكي icon1366
وهذه صورة الطفل العملاق
http://images.msoms-anime.com/41/e2e...4c9220d726.jpg
طيب مبروك ...لأن الصوره انرفعت ....
....بنتظار الصوره....
....تحياتي....
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/21/...6t7tiw.jpg/jpg
حصلته بس جاوبت متأخرة
نسيت
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
حبيبتي شكرا ع الموضوع الرائع
اتمنى انو ما يفتني الالغاز اللي تجي بعدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهhttp://up.mrkzy.com/images/images/8w...o5rbp2ngng.jpg
أرجو المعذرة على التأخير والسبب كان وجود عطل في جهازي والحمد لله إنتهيت منه على خير والأن سأبدأ بالإجابة وهي :
تمنياتي للجميع بالتوفيق . في أمان الله تعالى
نقطة حبر في ثلج ؟؟
كبر ت وكبرت وكبرت وكبرت وكبرت الخ......
وطلع لي نقطه سودا !!!!!!!!! حولها مربعات رماديه ...
والله جاني حول في عيوني Icon083
فين اللغز الثالث تراني متحمسه ها ها هــــــــــــــــــــــــ اي