مثل ما يسرق القمر ضوء الشمس...
مـثــــلـ مــــا يسـرقـ قـلــبـي ظــلام الظــلام ...
فهل كان هنآك يوما لم يسرق فيه القمر ضوء الشمس ...
عرض للطباعة
مثل ما يسرق القمر ضوء الشمس...
مـثــــلـ مــــا يسـرقـ قـلــبـي ظــلام الظــلام ...
فهل كان هنآك يوما لم يسرق فيه القمر ضوء الشمس ...
http://www.artonline.tv/images/temp/ForumPic15461.jpg
(إنا لله وإنا إليه لاراجعون)
{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي}
يارب فقيدناicon26 بين يديك أرحمه برحمتك وأسكنه فسيح جناتك وهون علينا حزننا وصبرنا
اللهم اجعله فرطا" لأبويه وسلفا" وذخرا" وعظة واعتبارا" وشفيعا". وثقل به موازينهما وأفرغ الصبر على قلوبهما ولا تفتنهما بعده ولا تحرمهما أجره
طالما أنت وحيـد !!
, وتنتظر شخص أن يأتي من بعيـد ,
فقـد يطول انتظارك حتى تُصبحَ سعيد !!
------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------
http://www.kha6rh.com/wp-content/upl...view_thumb.jpg
في ظل وحدتي
تعرفت على أنيس آخر يسليني
يعيش بداخلي
لا اعتقد انه خيال بل واقعي
سعدت حقاً معه
ولكن اتمنى ان اجد مثيل له
يعيش خارجي
في أمان الله
...............................
يا أحمدُ الياسين، كنـــتَ مفوَّهاً بالصمت، كان الصَّمْتُ منكَ بيانا
ما كنتَ إلا همّةً وعزيمــــــــــةً وشموخَ صبرٍ أعجز العــــــدوانا
كرسيُّكَ المتحرِّك اختصر المدى وطـــوى بك الآفـــاقَ والأزمـانا
ستظلُّ نجماً في سماءِجـهادنا يا مُــــــقْعَداً جــعل العدوَّ جبانا
http://www.hawahome.com/upload/files...ome_food15.jpg
لا مكان لي بينهم : (
http://www.imagebanana.com/img/0ubli...163dc78fe8.jpg
ربما ظننّا يوماً بأن لنا أهميّةً عندهم..
بأننا "كل" شيء !
بأننا الحياةُ و السعادة لهُم !
مؤسفٌ بحق، حين يتضحُ لكَ عكس ما تظن..
-كُنّا-.. نظنّ بأننا مهمّين !
لكن..
ليس بعد الآن ! (:
فلا هُم عادوا يهموننا..
ولا نحنُ نهمّهم..
لذا ليمضِ كلُّ واحدٍ منا في طريقه..
أسلمُ لنا.. و لهُم !
http://store0.up-00.com/Apr10/e6V94026.jpg
ماذا يوجد في البر الآخر ؟
جسر بمثابة نقطة يتحول فيها الإنسان من حال إلى آخر
فكلما تتوقف عند جسر اعبره بدون تردد إن كان اتجاهه يمينا حيث الطريق الصائب
-
http://www.dohaup.com/up/2010-04-11/..._442837688.jpg
فقط .. كرهت الحياة من بعدك .. كل شيء غدا بلا لون ولا طعم ولا رائحة ..!
حياتي باتت رمادية باهتة ..!
والبشر أصبحوا مجرد دمى تتحرك من حولي لا أشعر بوجودها ..!
أرجوكِ عودي .. لتشرق حياتي من جديد : (
http://farm3.static.flickr.com/2126/...ef2831ed31.jpg
غريبهـ’’ هاذي الدنيا .. من أولها لآخرها ..
نجيها زايريين أغراب .. ونرحل عنها أغراب ..
نجي وأحلامنا دايم / ظلام الفكر يأسرها ..!
متى تتحق الأحلام ؟؟
......... إذا حتى الحلم بحساب ..
غريبهـ’’ ننولد أحرار .. مع الناس ونعاصرها ..
ولكن حلمنا مسجون , ودونه [ ألف باب وباب ].
هي دنيا وعلى كل حال غصب عنا نسايرها ..
هي دنيا وعلى كل حال غصب عنا نسايرها ..
هي دنيا وعلى كل حال غصب عنا نسايرها ..
http://www.imagebanana.com/img/btuhjem/rmr7kn.jpg
هذه الألفيّة !قد لا تكونُ شيئاً مميزاً بالنسبة لك..و قد لا أعنيك لا أنا ولا ألفيتي شيئاً !لكن فقط اعلم..مهما كُنتَ جافّاً في تعاملك..و مهما قسوْت على قلبي و مشاعري..لن يتغيّر أيّ شيءٍ بداخلي تجاهك..حتى أنا لا أدري ما السبب ! :]فدُم بخيرٍ و سعادةٍ أبديّة..يا من استوليت على كل ما فيّ..بلا جاهٍ ولا عتادٍ ولا أسلحة..دُم سعيداً =)،،أحبّك ~
http://www.2mbc.com/png/Mkx08179.png
أحمل حبك بحنان بديع
وأقرب لحظاته نحو قلبي برفق
ذلك شوقي لك أخيتي
موضوع راااائع جدا
سلمت أناملك
دمعة ..
http://dc07.arabsh.com/i/00828/szh5ak4s0z2l.jpg http://dc06.arabsh.com/i/00828/z4a94kj1vbb9.jpg http://dc07.arabsh.com/i/00828/l1sswfpm9tic.jpg
وإإأذا يعني تضايقنا !
بيهم الناس ؟
بيخلي أحد بارد
يفيض إحساس !
بتصنع هذي الضيقه /
[ علاقة حب ، مابين الحطب والفاس ] ؟
وإذا يعني زعلنا بيوم
لإمر ما
وطار نعاس
وإإأذا فينا خنقنا أنفاس
و حلّقنا
يتغير شي إذا يعني تضايقنا ؟؟
وإإأذا يعني تضايقنا !
ماهو حتى المطر يهجر حديقتنا !
وتنبت فينا ضيقتنا
وتغرقنا سيول الملح ؟
و الدمعه صديقتنا !
ولابه شخص فـــ الدنيا تهمه ضحكتك غيرك
لذا إإأضحك http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif
ولا ترمي بذور الشر في غيرك
لذا إإأضحك
كثير اشياء من الأجمل تحاول دوم تسرقنا !
لذا أإأضحك http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/004.gif
و قول بـ حب :
وإإأذا يعني تضايقنا ؟!
http://www.alquds-online.org/userfil...n_at_night.jpg
على ترابك يطيب النوم وضي الليل أحلى نجومشجر أرضكـ بهر العيون
هوى سهولك سحر وجنون
وأنــا من شوفتك مفتون
أغنـــي بحور كلماتك
أنــا المشتااااق لملقاتك
ولا بنسى هواكِ بيوم ولا تنساني رسمــاتِك
http://www.dohaup.com/up/2010-04-13/...1669918532.jpg
أنتظرك كل ليلة على شرفتي ،
علّك تعود لتردّ لي شيئا من روحي التي رحلتَ وأخذتها معك ..!
وتمر الليالي دون أن يلوح طيفك : ( ..!
وأنا .. لا أملك سوى أن " أَشْرق " بدموعي !
http://images.msoms-anime.net/images...0473370890.jpg
الفراغ الذي بسيرته
.
ظلك الوحيد .. يدك الوحيدة
قامتك ..
ضجّ فيها حلم الماء
وفراغ .. أضحى قابعاً بين الباب والهواء !
.
وإذا مارفعتُ للريح يدي ..
هل تَنُرُّ مفارق الروح على شجر موسمي؟
.
وردة بيدك .. وسكين بيد غيرك
آن أن تعاقر هذا الصمت البليد
وتمد يداً للوهم بيضاء
أو توقظ نسلاً من الغيوم .. تخلّت عنك ذات مزاجٍ بحري
.
وردة بيدك .. وسكين بيد غيرك
.
لك أن تصفع نيرودا
وأن تشطب بيكاسو من قائمة الروح
.
ولك أن تتفرد في الوعي
أو تتعدد في النعي
ولكَ ان تسقط وحيداً دو ظلك
.................................................. .....وحيداً دون ظلك !
http://img444.imageshack.us/img444/8...9720074100.jpg
أيها المطر..
اغسل تلك الزوايا البعيدة..
في قلبي..!!
هل تستطيع..
أن تصل بعيداً..
عميقاً..
وتسقي ذلك المكان..
النائي..
هل تستطيع..؟!
http://dc04.arabsh.com/i/00151/45czoxuuoyue.jpg
أهاكذا يكون القلب عندما يجرد من الروح
لقد آفآ ليصبح قالب من حديد
ينبض الشؤم به...!
عندما تكون القلوب كالثلج لثلج نقاوه
وبعد المطاف يبقى بارد
كبرودة قلبٍ متحجر...!
.
,
http://www.public-domain-photos.com/...winter-day.jpg
وَراءَ شَجرِ ذواتِ الغابْ,
باتتْ ألْوَانٌ وَ ألوانْ
هُناكَ فقطْ .. هُناكْ,
عَالمـِي الْآخرْ
حيْثُ ليسَ لِأحدٍ أنْ يَمسّ أحلَامي
مرّة أخرى ..
,
http://www.mekshat.com/pix/upload/images3/SHS01.JPG
الناس عادو., والربيع أتى., وقلبي ذآق بأس الانتظار.!
.
حِينَ عَتْمَةْ .. تمُشّطُ الشّمْسُ ضَفَائِرَهَا ،
تُخَرْبِشُ عَلَى هُدْبِ السَّمَاءِ ، زَرْكَشَاتِ وَدَاعٍ
وَتَكْنُسُ غُبَارَ الوَجَعِ عَنَ وَجْهِ الغُرُوبْ ..
.
يَبتَلِعُنَا الفَرَاغُ ،
تُوصَدُ نَوافِذُ العُمْرِ ،
وَتَتَهَاوَى شَظَايَا أيّامِنَا فُتَاتَاً
إِثْرَ طَعَنَاتِ الرِّيحْ ..
.
نتّكِيءُ عَلَى عَصَا الزَّمَنِ الشَّاحِبْ
ونَرْتَدِي قَمِيصَ الذِّكْرَيَاتِ ،
المُكَدَّسَةِ فِي جُيُوبِ القَلْبْ ..
.
يَهُبُّ الرَّحِيلُ فِي أَزِقّةِ الرُّوحْ
يَغْرِزُ مِخْرَزَهُ فِي الخَاصِرَة ..
فَيَنَزُّ الحُلُمُ المُتَشَظِّي ،
أُغْنِيَةْ !
.
نُوَدِّعُ الحَيَاةَ بِقُبْلَةٍ صَامِتَةْ ..
ونَرْحَلُ ،
حَتّى نُوَفِّرَ عَلَى المَوْتِ عَنَاءَ العُبُورْ ..!!!
http://www.cubeupload.com/files/d3480024781585091.jpg
لكُلِ بِدَآيَةٍ نهآيَة ..
وَبَعْدَ كُلِ نهآيَةٍ نُقْطَة .
كعادتي القديمة
في المساء أإأحتسي فنجـــاني
كنت أإأظن أني تخلصت من تلك العادهـ ..
ويبدو أإأني سأعيدها من جديد
إدمــان السهر من أإأجل لا شئ !!
http://www.msoms-anime.net/<a href="...zdjbwmgri5.jpg[/IMG]
http://www.m5zn.com/uploads/2010/4/1...zdjbwmgri5.jpg
لي الحق ... أن أكون بشراً
http://www.silver-des.com/vb/imgcache/5628.imgcache.jpg
حنت ومالت بحثاً لضوء
النجاة فهل يعقل هذا
ان نكون معبودين لحب الحياة..!
:: ~* قطرات لا غنى عنها *•~::
:: القطره الاولى ::
حيمنا تش ع ر بالضياع
ابحث جاهداً عن نفسك ..!
:: القطره الثانيه ::
سوف تكتشف بأنك موجود
وأنه من المست ح يل أن تضيع
وفي قلبك إي م ا ن ب الله ..!
:: القطره الثالثه ::
ليس عار ان تسقط
وانت ت ح اول أن تقف ..!
:: القطره الرابعه ::
قطرة ال م اء تثقب الحجر لا بالعنف
لكن بتواصل ال س قوط ..!
:: القطره الخامسه ::
ربما لا نملك ال ح ب
ولكننا نملك الإنس انية ..!
:: القطره السادسه ::
ربما لا نملك القدرة على إس ع اد الآخرين
ولكننا نستطيع أن نب ع د عنهم أشواك الألم ..!
:: القطره السابعة ::
الأدب والأخلاق ثوب الروح
فكيف يستطيع الإنسان أن يت خ لى عن أناقته ..!
:: القطره الثامنه ::
إمنح نفسك ال ح ق بأن تكون نفسك
لست ب ح اجة لأن تتطابق مع أي صورة
مهم ا تكن ..!
:: القطره التاسعه ::
إن الرفيق الوحيد الذي لاي خ ذلك مطلقاَ
هو
أنت..!
:: القطره العاشره ::
الأمل تصن ع ه الأرواح القوية
لاتكن ض ع يفا يه زمك ال يأس ..!
---------------------------------------
http://images.msoms-anime.net/images...8704386706.jpg
,,كـَـَم آنـآ سعيدهـَ سنذهـَب لنصليُ آلجمعـهّ في آلحرمِ,,]
آللهم آغفر خطـآينـآ ,,وجميع آلمسلمين icon26icon26
http://quran.al-islam.com/GenGifImag...-1/49/12/1.png
حسن الظن من حسن العبادة
قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
" لا تظن بكلمة خرجت من أخيك المؤمن شرًّا ، وأنت تجد لها في الخير محملا ً".
الدقيقهـ’’ الأشد ظلمهـ’’ هي التي تسبق الشروق بلحظهـ’’ ..!
لـ باولو كويلو
http://img130.imageshack.us/img130/7096/4844629168.jpg
أيا لكِ ..
لكم تملأين القلوب سعادة ..
فاستمري بالذوبان ..
واملأي القلب فرحًا ..
أحبُّك أيها الكاكاو .. بأيّ شكلٍ كُنت ..
3>
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._2077492_n.jpg
لا شيء يمكن أن يكون أصدق ،، من أسرار الطفولة !!
http://www.photographyblog.com/galle...sunrise_01.jpg
لا يائسْ ، مَدامَ الأملُ موجُود !
http://www.cartoonstock.com/lowres/abr1353l.jpg
لَيسَ كُل من يبتَسِم سعِيْد !
http://www.omnyat.ws/wp-content/uplo...ishplease1.jpg
مَا أَصْعبَ أن تلعب دورًا ليسَ لك ..
وأن تَتَقمَّص شخصيةً أخرى ..
فَقَطْ .. مِن أجلِ إرضائهم ..
لأنهم.. يملكون سُلطةً أكبر منك!
http://images.msoms-anime.net/images...1078057448.gif
وآتطـآير مثل هـذهـَ آلآورآق / فـآني مجرد شتـآت
http://www.leaguelineup.com/mscblast...ost%5B1%5D.jpg
ليـــس مـهـمـا كيـــف يــــراك الـــناس ...
المهــــم كيـــف تـــرى أنـــت نفـــسك ... iconQ
لما كنت أإرفع صورهـ’’ من جهازي بـ أإحد مواقع الرفع تفاجئت بصورهـ’’ بدل الصورهـ’’ الى رفعتها
بـ لبس طفل وملطخ بـ الدماء ذهلت عيني ماهذا !_!
تجمت بـ مكاني ياللهـ’’ ماذا حصل مع هذا الطفل هل حقيقهـ’’ ماأراهـ’’ أإمــ وهم ماأإذا أإصاب هذا الطفل
يارب لطفكـ’’
..
http://www.alkul.com/online/2009/3/2.../554240754.jpg
> سأبكي اليوم حتى تذوب عيناي
> سأُبكي نفسي لدرجة الموت حتى لا أبكي من أجله مرة أخرى
> سأنهي ما بي من حزن حتى أفرح به غداً وبعد غد وفي كل يوم ..
[ للذكرى ^^ ]
ملاكـ’’ قلبي
..
..
زعلانهـ’’ مني وشكلكـ’’ حيل متضايقهـ’’
ياللهـ’’ عسى ضيقتكـ’’ يا ملاكـ’’ قلبي مو مني
أذا عتبكـ’’ لي هو سبب زعلكـ’’ مني فــ أإأنا أإسفهـ’’ ماكنت أإقصد
أإنا عارفهـ’’ أإـإن أإعتابكـ’’ محبهـ’’
............. أـإـأسفهـ’’ ~/
جزآآك الله خيراً ..
لِي عَوده بإذنِ الرّحمن ..:!
http://romeojuliette.blog.lemonde.fr...1196679472.jpg
قناعاتك و مبادئك هي أغلى ما تملك ... حتى لو كنت وحيدها
فتشابه الأراء لا يعني بالضرورة صحتها ...