رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
فلانة.....
انا خلاااااااص زعلت عليك Icon-War
جات الاجتبارات وخلصت وجات الاجازة وخلصت وانتي ما نزلتي جزء جديد وقبل الاختبارات بكم اسبوع مانزلتي جزء خذتي تقريبا شهر ونص icon28
اذا زلتي الجزء بسرة بسامحك
بس والله يافلانة القصة تفقد حماسها اذا طولتي حتى ان عدد الي يدخلون الموضوع قلوا
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيج العافية اختي القصه اسلوبك فيها واييييد حلوو حبيتها icon26
مدري شقولج مشكوووورة ربي يسلمج ...
تحياتي ...
< icon26 >
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
فلانه وينك ؟؟؟؟icon1366 icon147
والله طولتي هذي المره .....
اتمنى يكون المانع خير icon26 icon30
بس وربي كل مادخلت اجي هنا ادور بارت جديد
ولا القى ... واتحطم وكلام نسيم صحيح اللي يدخلون الموضوع قلوا
نتمنى ينزل البارت الجديد قريب ....
ننتظرك
التحيه لكـ،،،
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
فلاااااااااااااااااااااان ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااة
ابييييييييييييييييييييييي يي جزززززززززززززززززززززززء
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
أولاَ : السلام عليكم
ثانياً : اردت التساؤل عن الذي يحدث؟؟؟ كيف بموضوع عندما نزل أحدث ضجة كبيرة جداً جعلت الجميع يعجبون به رجالاً ونساءً شباناً وصغاراً حتى أصبح في المقدمه وضل أياماً وأسابيعاً في مقدمة المواضيع المثبته يهوي هكذا فجاة إلى ان خرج من المواضيع المثبته بل وخرج من الصفحة الأولى تم خرج من الثانيه فالثالثة حتى وصل إلى هذه الصفحة ((الخامسة)) فإما ان تكملي موضوعك يا أخت فلانة بنت فلان كما بدئتيه أو أن لا تكتبي مواضيع لا تسطيعن إنهائها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
السلام عليكم ..
اهلين حبيبتي فوفو ..
وين النااس ..!!
عسى المانع خير ..؟!!
من زمان ما حطيتي جزء ..
ان شاء الله ما يكون فيكِ شي ..!!
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
السلام عليكم
اولا اقدم اعتذاري الشديد على التأخر في تقديم جزء جديد مع العلم اني لم اتوقف عن كتابة القصة
بصراحة جاتني فترة ما عرفت اكتب و لا حرف فيها و هذي فتره يمر فيها اي كاتب قصص حتى لو كان مبتدئ
ثانيا حاليا ما عندي كمبيوتر ادخل عليه و احط اجزاء يديده يعني كل الجديد اللي اكتبه كله في الدفتر
هي شوية ظروف و مادري متى تعدي و للامانه اني كل يوم احس بالذنب على تأخري بس الموضوع مب بيدي
بكل صراحة أمي منعت عني الكمبيوتر و صار لها اكثر من شهر اليوم بس دخلت لشوية اشغال و ما حبيت اطلع بدون لا أبلغكم
و أرد اقول انا مستمره في كتابة القصة و اول ما يرجع لابتوبي ان شاء الله بكتبه و بحطه
اعذروني و الله مب بيدي انا حاولت بس القرار مب بيدي
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
اخيراااااااا فلانة بنت فلان
دخلت وردت
الحمدلله انك بخير والله قلت في نفسي لي يكون سار فيها شي
بس الحمد لله انو المسالةسهلة مسالة لاب توب
وانك بخير
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
هلا بك فلااانة ..
ان شا الله يرجع لك لاب توبك بسرررعة^^
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
الحمد لله يا فلانة انتي بخير
والله حبيبتي مشتاقتلك كثيييييير
وان شاء الله يرجع اللاب توب
واحنا ننتظر معك حتى النهاية
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
في انتظار القصه
بسرعه كملي
رد: ~* ودعت الماض فعاد إلي*~ قصه من تأليفي
مرااااااااااااااااااااااا اااااااااحب
صراحة كنت دايما أشوف الموضوع و لا أدخل خفت إني أبتدي القصة و ما تتكتمل
و لكن الحين قرأتها و بالفعل القصة حلوة و مستمتعه فيها لأبعد الحلول
و بالفعل أتمنى إنج تكملينها و ما تتخلين عنها لأن ياما كان في قصص حلوة و لكن أصحابها توقفوا عن تكملتها لأسباب شخصية و تركو معجبينهم محبطين
المهم شدي حيلج و خذي راحتج و لكن لاتتوقفين عن تكملة القصة
دمتي بود
سايونارا