-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
احم احم
قبل كل شي اظن ان الموضوع خرج عن طوره :mad2:
قوانين جديده :santa:
اي شتيمه لاي احد سوف يتم انذار العضو بمشاركه سيئه :lolhit:
مانريد اي تصدامات
ونريد من العضو الذي يختار ضحيته
ان يقراء الشرط التاسع
نحن هنا للمنافسه فقط
اي اثاره للموضوع ساكون لها بالمرصاد :lolhit:
جاء الوقت عن اعلان الضحيه الجديده
روي الكل موقعك الاعرابي
اخوك
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلام عليكم
رديت عليكم هااااااااااا بشروا شو صاير >< يا خي دوختوني أنا قلت الثلاثاء هو آخر يوم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا حرام عليكم ^_^
التصميم جاهز وانتوا ما قلتوا لي أنه يوم الأثنين جان حطيته لكم واااااااااااااااء
والله لو قلتولي آخر يوم يوم الأثنين بحطه لكم واااااااااااااااااااااااا اااااااء
بس أنا بحط التصميم وما علي منكم ولازم تظهروني من القائمة
الخطأ مني ومنكم لأني ما تأكدت من آخر يوم
ظهرووووووووووووووني
وهذا هو التصميم
أنا زعلت خلاص محد يكلمني وااااااااااااااااااء
وعلى فكرة لازم أختار الضحية أحتج ما أبى يالله أبى رد بعد تصميمي محد بيرد :mad2:
:angry3:ظهروووووووووووووووووو ووني لا أدعي لكم في العشر الآواخر
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم
رديت عليكم هااااااااااا بشروا شو صاير >< يا خي دوختوني أنا قلت الثلاثاء هو آخر يوم لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا حرام عليكم ^_^
التصميم جاهز وانتوا ما قلتوا لي أنه يوم الأثنين جان حطيته لكم واااااااااااااااء
ها شو أحط التصميم ولا لا
اختكم كوين مون
حطيه افضل icon31
لاتحرمينا من ابداعاتك :biggrin2:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
حطيه افضل icon31
لاتحرمينا من ابداعاتك :biggrin2:
حطيته ولازم أختار الضحية واااااااااااااء وضحيتك خلها بعد ضحيتي
وعلى فكرة أنا صح كانت عندي دراسة الخ بس لو كنت أدري أنه يوم الأثنين هو آخر يوم حطيت التصميم ولأنه التصميم كان جاهز من أول يوم بس لأني قلت بنزله لكم يوم الثلاثاء ولو تلاحظ أنه معظم ردودي أكرر فيها آخر يوم الأربعاء ومحد رد علي وقالي يوم الأثنين
وهذا هو عذري والتمس لأخيك 70 عذرا أنتظر الرد
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
و لكن الاخ البلعسي كلمك من قبل و قلت انه ليس لديك اي مشكلة و قبلت بالتحدي
و ما قلت ان يمكن في ظروف تصير يعني عارفتها قبل
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K.Shinichi
و لكن الاخ البلعسي كلمك من قبل و قلت انه ليس لديك اي مشكلة و قبلت بالتحدي
و ما قلت ان يمكن في ظروف تصير يعني عارفتها قبل
أعرف بس كان من المفروض بخبرني آخر يوم لي عشان أكون محاسبة لهذا اليوم
وأنا أوافق أنا قبلت التحدي بس كان المفرووووووووووووض وأكررها مليون مرة أخباري بآخر يوم لتسليم التصميم
وأنا صار عندي ظروف بس يوم السبت والأحد وقلت يوم الثلاثاء بنزل تصميم الحين الحق عند من عندي أنا < < واثقة الحبيبةicon1366
وأبى الحل بسرعة ><
الغلط منكم كلكم < < شو النذالة
لأنكم ما خبرتوني بآخر يوم لي icon1366
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
حطيته ولازم أختار الضحية واااااااااااااء وضحيتك خلها بعد ضحيتي
وعلى فكرة أنا صح كانت عندي دراسة الخ بس لو كنت أدري أنه يوم الأثنين هو آخر يوم حطيت التصميم ولأنه التصميم كان جاهز من أول يوم بس لأني قلت بنزله لكم يوم الثلاثاء ولو تلاحظ أنه معظم ردودي أكرر فيها آخر يوم الأربعاء ومحد رد علي وقالي يوم الأثنين
وهذا هو عذري والتمس لأخيك 70 عذرا أنتظر الرد
كان من المفروض على صديقاتك ان يخبرنك بالموعد الصحيح
وكان من المفروض عليك ان تحسبي كل شيء
اعتذر بس انا كنت اريد اخرجك من قائمة العاجزات
ولكن سافتح علي موضوع لن ينغلق
لا باس
هذه المره عديها
انا مقدر ظروفك ولكن شو اسوي
راحت عليك فرصتك
ولكن فيه امل اذا احد تحداك مره اخرى رح تخرجين من قائمه العاجزات
ولكن لن يسمح لك باختيار ضحيه
عشانك رح اضع هذا القانون
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albalasi
كان من المفروض على صديقاتك ان يخبرنك بالموعد الصحيح
وكان من المفروض عليك ان تحسبي كل شيء
اعتذر بس انا كنت اريد اخرجك من قائمة العاجزات
ولكن سافتح علي موضوع لن ينغلق
لا باس
هذه المره عديها
انا مقدر ظروفك ولكن شو اسوي
راحت عليك فرصتك
ولكن فيه امل اذا احد تحداك مره اخرى رح تخرجين من قائمه العاجزات
ولكن لن يسمح لك باختيار ضحيه
عشانك رح اضع هذا القانون
albalasi
اوكي وأنا موافقة ^^ < < شوف طيبتي كيف هههههههههههههههههههههههه
اوكي موافقة يالله ما عليه الواحد يغلط وأنا طحت فــيها
بس حبيت أقولك لو نشوف الأعضاء شو ردهم عشان تظهرني من القائمة أذا كلهم موافقين خلاص ظهرني
^_^
سلام خيو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
كان من المفروض على صديقاتك ان يخبرنك بالموعد الصحيح
بس هاي مهمه صاحب الموضوع
كوين ان شاء الله بتطلعين قريب من اللائحه ^^.. وبندخل واحد من المسومسي بويز قريب معاج خخخخ تحملي شوي ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
تصميمك عجبني كتير كتير كوين..
ما قلت لك الموعد لاني كا كنت اعرف اصلا..
وبالتوفيق اخي hossams
ننتظر ابداعك..
2ad
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما عليه ينتظرون ردي لهم في قلم الأعضاء
ما أكون كوين بنت مون آل مسومسي براويهم
ولا يهمج خيتو شوشوسان بستحمل بس لا تنسين تزوريني لا تركيني بروحي
أنتي ومسومسي قير
أختكم المحبوسة كوين مون
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
قبل ما أنسى لازم تظهروني حرام عليكم والله
ما دريت بآخر يوم خلاص أنا زعلت وااااااااااااااااااء
ما عليه مسومسي بوي جي تسون في ملكة القمر وين المشرف عنكم
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
براويكم
حتى الضحك ظهر غضبن عني
أختكم المقهورة كوين مون
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ما عليه ينتظرون ردي لهم في قلم الأعضاء
ما أكون كوين بنت مون آل مسومسي براويهم
ليش كده اختي ..
احنا حتي طيبين وقلت لك اني ما كنت اعرف الموعد الحدد..
وبالمناسبه..
اظن انك كتبتيها غلط..(هههههههههههه)
باي..
2ad
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماعليه كوين بزورج وبتقهوى معاج خخخ .. المهم نسيت اقولج انه تصميمج يخبل يالخطيره انتي .. كل ها من ورانا ..
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
أخوي البلسي
مو كافي انها قدمت التصميم....وهي من أول يوم كانت تصمم فيه
وهذا الشي مب إلا أنا أعرفه لا بعد شوشو سان وجنوو
لانه كنا نكلمها ساعتها
اعتبرها غلطه ياخوي ..انت مابتفتح عليك موضوع جديد ولاشي ولكن حاول مايتكرر مثل هذا الغلط
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لا اطمني خيتو 2ad
بكتب عن مسومسي بوي ههههههههههههههههه
براويهم شغلتهم
وموفق أخوي يالله أن شاء الله تكون معاي في القائمة يارب
ومشكورة شوشوسان ومسس مي و 2ad على ردكن الحلو والمريح لي
سلام كونو شان المدمرة
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لااااااااااا:hissyfit3:..حراااا اااام عليكم..ليش تحطون كوين في القائمة... >> من القهر ما ذكرت اسمها
انتوا ظلمتوووووووووووووووووووها :crazy:
أول شي..كوين وافقت عالتحدي لأنها تقدر تسوي التصميم و سوته >> مافي شي منعها منه >> و هالشي اللي خلا شوشوسان تختارها بعد ما شاورتها
ثاني شي..هيه قالتلكم انه أخر يوم للتسليم هو الأربعاء >> و بعد ما طلعت غلطانه..المفروض صاحب الموضوع ينبهها بهالشي >> يعني مش غلطتها :;thumbdown:
و يمكن صديقاتها ما انتبهن انه حسابها غلط ..و هن مب مسؤولات انهن يخبرنها ::no:L
و بعد مثل ما سمعتوا..البنت عندها ظروف..عندها امتحانات..و عندها مشكلة في النت
و لا تنسون انه العشر الأواخر بدت..يعني مب فاضيتلكم >> بس حسبت حسابها حق التصميم و سوته
رايي عالتصميم:
التصميم واااايد رووووعة ما شاء الله عليج يا كوين..أخيرا شفنا إبداعج >> شفتوا كيف
نحن واثقين منها انها بتسوي التصميم و بتراويكم إبداعها:yes2:
اقتباس:
بس حبيت أقولك لو نشوف الأعضاء شو ردهم عشان تظهرني من القائمة أذا كلهم موافقين خلاص ظهرني
أكيييد موافقة :wink2:
يلا طلعوها من القائمة..هيه قدمت أعذارها..و لازم تسامحونها (المسامح كريم)..
لا تنسون نحنا في العشر الأواخر >> حد ما يبا الأجر..الله يهديكم :sad:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هدو اللعب أيها الناس ^^
الاخت كوين عزيزة علينا و لا أرضى شخصيا أن تدخل هي أو غيرها قائمة العاجزات ^^
لكن ما باليد حيلة مر عليها أربعة أيام كاملة بالتمام و الكمال و هي لم تضع التصميم
كان على اختنا كوين أن تراجع قوانين المسابقة ^^
و أتمنى أن تخرج من قائمة العاجزات قريبا بالقانون الجديد
اهم شيء لا يجي في بالكم انو فيه ظلم ^^
شكرا للجميع
كان معكم شيرلوك كودو
و اقروا توقيعي زين و شاركوا معنا و خلوا عنكم ها الخرابيط >>> بيزعلون حقين التصاميم خخخخ
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
يا نااااس إحنا مو في محكمة !!
هالتعاملات تكون بيننا كذا ... كل واحد رااكب راااسه .. ما يتناازل
هذي مسااابقة .. والكل غلط فيها ...
.___.___.___.___.___.___.___.
خلاص يعني .. بالله أيش حيصير لو إحنا قدرنا ظروووف بعض .. وتعاملانا بروح رياااضيه ..
وخرجنا كوين .. يعني الكل عاارف انها مسويه التصميم من أول يوووم ..
و قدمت التصميم .. وقبلنااااه .. بيمشي الموضوووع بأحسن ما يكون ..
وخلو كوين حاله استثنااائية ..
.___.___.___.___.___.___.___.
وبعد كذا .. كل واحد ينتبه لموعد انتهاء المهله له
هذا رأيي في الموضوووع كله .. ولا تنسوا إن هذي مسااااابقه .. مو محكمة !
:shiny:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
يا نااااس إحنا مو في محكمة !!
هالتعاملات تكون بيننا كذا ... كل واحد رااكب راااسه .. ما يتناازل
هذي مسااابقة .. والكل غلط فيها ...
.___.___.___.___.___.___.___.
خلاص يعني .. بالله أيش حيصير لو إحنا قدرنا ظروووف بعض .. وتعاملانا بروح رياااضيه ..
وخرجنا كوين .. يعني الكل عاارف انها مسويه التصميم من أول يوووم ..
و قدمت التصميم .. وقبلنااااه .. بيمشي الموضوووع بأحسن ما يكون ..
وخلو كوين حاله استثنااائية ..
.___.___.___.___.___.___.___.
وبعد كذا .. كل واحد ينتبه لموعد انتهاء المهله له
هذا رأيي في الموضوووع كله .. ولا تنسوا إن هذي مسااااابقه .. مو محكمة !
:shiny:
الله ينو عليك:shiny:....
هو دة الكلام ...
انا عن نفسى بايد كلامك.....
ـــــــــــــــ*ـــــــــ ـــــــــــ*
والصورة حق الضحية الجديد روعة...
بانتظار تصميمة...
((انتبة للموعد))
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احم احم
روح رياضيه
خلاص تظل الاخت كوين وجميع المسومسيات بروح رياضيه وتصبر في قائمه العاجزات
حتى ياتي احد لتحديها مره اخرى
ويخرجها من القائمه
انا قلت احل المشكله واحط هذا القانون عشان ارضي الجميع
بعدين انا لست مسؤل عن ابلاغ العضو عن المهله المحدده
لانه يجب عليه قراءت القوانين والتاكد منها
يقولون غلطة الشاطر بالف
معلش خيرها في غيرها
الجايات احسن من الرايحات
نحن نهدف لبث روح التنافس بين الاعضاء
لانريد اي مناوشات
قوانين جديده
اي مناوشات واي اعتراضات تسبب مشاكل بين الاعضاء فسوف يتم
عمل له مشاركه سيئه
او سيتم حدف الرد
والذين سيقومون بهذا كل من
KaYeRa
kaito kodo
sorrow
فكل واحد يحذر من ردوده
الضحيه الجديده هنا
http://msoms-anime.net/showpost.php?...&postcount=201
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
خلاص مسومسي قير أرتحت بردودكن
< < فتاااااااااااانه ههههههههههههههههههههههههه ه
ويالله نبى نشوف تصميم الأخ الضحية هههههههههههه
وأنا خلاص راضية زين الواحد يدخل ويفتح القائمة وأنا سويت حفلة ههههههههههههه
سلام اختكم كوين مون
والله ما عارفة شو أقول ومشكورين على التآزر معاي هههههه
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههههههههههه هههه
الواسطات سوت شغل
هههههههههههه
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها ها
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
وأنا خلاص راضية زين الواحد يدخل ويفتح القائمة وأنا سويت حفلة ههههههههههههه
الاخت خلاص قالت انها راضيه
لاداعي لفتح الموضوع من جديد
0................................................. ...0
تم اضافه تصميم الاخت كوين مون لمعرض صور الموضوع
واضافه الضحيه الجديده
و تم تعديل القوانين
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههه هههه
الواسطات سوت شغل
هههههههههههه
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهها ها
روح الفريق....هههه
برهومة ماحنيت للتعذيب....
-ـــــــــــ-ـــــــــ-ــــــــــ-ــــــــــ-
الضحية مادخلت حتى الآن...
بنتظر ردها ...الضحية
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مرااااااااااااااااااااااا احب
واااااااااااااااااااااااا ااااااي جنان التصميم
بالفعل أبدعتي كويييييييييييييين
و يلا تحملي إن شاء الله أحد يتحداج بسرعة عشان تطلعين من القائمة و يدخلها واحد من المسومسي بويز.... لا تخاف أخ حسام مب إنت، غييييييييييييييرك إن شاء الله.
يلا تحمل بروحك و إطلع بتصميم رهيب
و إنتبه على الوقت
سلااااااااااااااااااااااا اااام
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ههههههههههههههههه
~_~
من صجك حاط سورو؟؟
هههههههه
<<-- سورو على قده بس حيله بقسمه بس ×_×
نيهاهاههاها
ماعليه ياحسام اذا دخل أسمك باللائحة راح تحصل بان بقناة ناروتو فانز :d
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
.
..
.
:clap:
---< السلام عليكم >--------------------------------------
واضح إني جيت متأخر
<<< أصلاً محد سأل عنك :nosweat:
هممممممم
أحب أهني .. جميع المسومسيات ..على الـ...:harhar1:
و أيضاّ :: تحذير لجميع المسومسيين ::
من الخسارة و إلا ...:lolhit:
و بصراحة أبدعتوا يا ...
IbRaHiM.N
amer11
icon30
و حفظتوا ماء وجيهنا ..:tears:
و تمنى ألا يخيب ظننا أخوي المبرمج .. [ hossams ] ...
و في النهاية أقول ..
ما عرفت ألمح .. الصورة صعبة شوي الله يكون في عونك .. :hmmm3:
----------------------------------------< فيـ أمان الله >---
:bye1:
.
..
.
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويني عن هالمنافسات هذي >.< متأخرة >.<
موضوع رااائع وفكرة عبقرية ^^ ........
والله يعين الضحية hossams >>> ناطرين ابدااعك ^^
وما شاء الله أبدعوا الأعضاء في تصاميمهم ..^^
يعطيكم العافية على الموضوع الحلوو ..
نتريا الباقي ^^
جاااااااااااانى
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
لووول الصوره مب سهله...خلاص ما نعطي تلميحات:nosweat:
وبالتوفيق أخوي حساام
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
بالتوفيق لك اخي حسام
وحاسب تدحل قائمة العاجزين عن التصميم
هههههههههههههههههههه
هذه الزاوية بنخليها للمسومسيات فقط ههههههههه
اما بالنسبة للقانون الجديد
الله يستر منه انا خلاص افتكرت نفسي
بأمان وما راح ادخل التحدي مرة اخرى
الله يستر منه
ابراهيم عندي احساس المسومسيات حينتقموا منك ههههههه
سلامي لك
امير11
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
سلام عليكم
داخلة للإنتقام << ^_^
وأقول حق الي حاط بو شهاب براويه أن ما دخل واحد من مسومسي بوي
وهذه هديتي مني لي مسومسي بوي
وأقول لمسومسي قير قولن آمين بس
يارب تزيد قائمة العاجزين لمسومسي بوي يارب
سلام
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
ابراهيم عندي احساس المسومسيات حينتقموا منك ههههههه
أيييه لكان
نعرف هيك
بس كوين بالقائمة بعد بسبب مخالفتها التصميم
وحاطه صورة قطوة وصورة ماأدري شنو
~_~
اقتباس:
وأقول حق الي حاط بو شهاب براويه أن ما دخل واحد من مسومسي بوي
ابوشهاب يقول لج
اذا أحد دخل قبلج باللائحة راح يحول ذكره من رجال لرجال
ههههههههههههههههههههه
<<--- شاف الحلقات الأخيرة من المسلسل
يحيا أقلاع XDD
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
سلام عليكم
داخلة للإنتقام << ^_^
وأقول حق الي حاط بو شهاب براويه أن ما دخل واحد من مسومسي بوي
وهذه هديتي مني لي مسومسي بوي
وأقول لمسومسي قير قولن آمين بس
يارب تزيد قائمة العاجزين لمسومسي بوي يارب
سلام
آمين...
تراهم عمالين يفتروا علينا....
الاحسن لحسام مايستهدف وحدة من مسومس قيرل لانه راح بيشوف..
تعرفون حد بس فيكم يخش اللائحة وشوكتكم راح تنكسر...
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
انتصآآآر آآخر سآآحق للمسووومس بوووي
هههههههههه .. نحن لا نخسر .. رووووووعه رووووووعه اخوي حسآآم
10 - 10
ننتضر الضحيه القااادمه :D
ما اوصيك أحرقهآ بالصووره XD
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله تصميمك وااايد حلو يا حسام
بس الإيطار مش مناسب للتصميم >> أدور شي عشان يخسر..خخخخخ
مبرووووك عليك الفوز..بانتظار الضحية..إن شاء الله تكون ولد
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
مراااااااااااااااااااااحب
ما شاء الله حسام التصميم حلو
و بالفعل عرفت كيف تطلع منها
يلا بإنتظار الضحية القادمة
سلااااااااااااااااااام
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ما شاء الله التصميم رووووعة ..
بس صح زي ما قالت برنسيسو .. الإطاار مو لايق ع التصميم
لكن عموما يعطيك العاافية أخوي ...
وبانتظاااار صورتك ... وضحيتك ...
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم
ما شاء الله عليك اخي حسام
تصميم ولا اروع يجننننننننننننننننن<<< يقاهر بمسومسي غيرل :evil:
وبقول للبرنسيسة وجنى الورد ان الايطار لايق
جدا جدا جدا جدا جدا <<< هههههههههههه يقاهر يقاهر
وما اوصيك حسام الضحية مسومسي غير والصورة
تعجيزة بشكل لا يوصف ::hm::::hm::::hm::::hm::
سلامي لك
امير11
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
هههههههه
كفو كفو حسام
رفعت راسي قدامهم
ههههههههههههههه
<<-- العقيد برهوم Xdddd
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نيهاهاهاهاههاهاا
ماأوصيك أختار لنا بنت ماتعرف شي بالفوتو
خلنا نضيفها يم كوين
كوين مسكينه مستوحده بالقائمة Xdddddd
خل قلبك حديييييد ولا تخليهم يكسرون خاطرك
Xddddd
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
واو التصميم تحفه..
عجبني كتير كتير..
بانتظار الضحيه..
2ad
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
ماشاء الله عليك حسومة....
التصميم عجبنى كثير...
اعجابى بالتصميم نسانى انك من مسومس بوى...
اقتباس:
هههههههه
كفو كفو حسام
رفعت راسي قدامهم
ههههههههههههههه
<<-- العقيد برهوم Xdddd
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نيهاهاهاهاههاهاا
ماأوصيك أختار لنا بنت ماتعرف شي بالفوتو
خلنا نضيفها يم كوين
كوين مسكينه مستوحده بالقائمة Xdddddd
خل قلبك حديييييد ولا تخليهم يكسرون خاطرك
Xddddd
فى الذاكرة هالكلام....
ماراح يتنسى...ش
تعملون مؤامرة علينا...
خلينا بشوف اية الى راح يحصل...
رنوو
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله كنت واثق منك
رفعت الراس
حسووووووومي
تم اضافة تاميم الاخ حسام الى البوم صور الموضوع
تم اضافه قانون جديد للقوانين
وفي انتظار الضحيه القادمه :questionmark:
انصحك تختار كوين
حرااام صار لها ثلاثه ايام محبوسه حراااام
ضع لها فرصه اخرى :surrender:
ممكن تخرج من السجن
لكن يجب عليها ان تقراء القوانين الجديده جيداً:angry6wn:
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخوك من عالم الخرابيط ( التصميم )
albalasi
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
الموضوع رائع والتصاميم أروع
ننتظر الضحية....:evil::evil:
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
نعم و الف نعم
مسومسي بويز ما يدخلوا قائمة العاجزات نياهاهاها
تصميم روعة اخوي حسام و الى الامام
-
رد: ^.^ -->> تعذيب المصمم <<-- ^.^
اقتباس:
مسومسي بويز ما يدخلوا قائمة العاجزات نياهاهاها
بننتظر...
الزمن راح يكشف كل شيئ<<<<واخذة الموضوع جد<<<<مسومس قيرل
رنوو