رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
o_________o
كريتيف
حلو والله :d
اه مرة الجاية حطوا اسلام احلى :d
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
,, ميدوو كودو ,,
اربعين سنه *_*
وشو ذا ؟؟ هذا عجوز مو كبير خخخـ
اييييه على كذا ورانا مشواااااااار ههههههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا
بعد كرييتف
راح تكون مفاجأة
بعد المفاجأة
راح احطلك إسلام
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يووو .. صرت جدتي هارو
صدقيني لا يقاس النضج بالعمر دائماً ..
فكم من رجل في ثوب طفل ..
وكم من طفل في ثوب الرجال ..>> قاعدة تتفلسف ~
::::::::
::: فــــــضـــــفــــــضة :::
باقي من الزمن 7 شهور ونصف ..
اللهم وفقني فيما أستصعب علي َ ..
:::::::::::::
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
كلاودي تشان ^_^
كلامك عين العقل النضج يقاس بالعقل xdd
بس فيه اشياء مثل ما اذا كانت معلومات علميه ودراسه تقاس بالعمر -_-
(( انا اكبر منك يعني وخر انا احسن منك حتى لو كنت انت افهم منه -_- ))
وربي يوفقك ويعدي عليك هالسبع شهور على خيييير xdd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هكذا ... ! لن أتغير ولن يتغيرون .. }
بدأت أملُ حقاً . : (
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ليش الكل بحط اللوم على حماس
يعني انها دافعت عن بلدها
صارت غلطانه ..
المشكله لما يكون الاحتلال على بلادهم
راح يحسوا بالغربة و الالم و القهر
الي كل يوم بنحس فيه
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
http://images.imagup.com/06/1224347001_besm.gif
.. عندما تشعر بلعنةٍ ما ...
توكل على الله .. ثم إلعن تلك اللعنة بأقصى قوتك !
http://images.imagup.com/06/1224353475_FaselS.gif
بط بط -___=
جيعان .. رحت للمطبخ ادور على شيء همممم
وفي النهاية كانت الوجبة < باقي ياكل
ساندوتش متبل + حمص تبع ديمة اللي مافي افضل منه دشششش
+ لبن
الحمد لله ^.^
http://images.imagup.com/06/1224353475_FaselS.gif
..
عادات الناس السخيفة ..
ان كانت هناك عادة في مجتمعك انت لاتحبها + اخترعوها هم .. اي لم يأتوا بها لا من القرآن ولا من السنة النبوية ..
فما عليك الا دعس ابو شكلها برجلك
دششششششششششش
http://images.imagup.com/06/1224353475_FaselS.gif
بط بط .. تخاريف الليل لابد منها
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
انااااااا قاااااااااااايل ياكثر الذنووب اللي تبي تصير في الأمتحااانات
والله الجوو اليوم غبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااار والدنياا حمراااااااء
لو علينا مادتين لكن طلعنا من المدرسه وبدوون مانختبرها
جوو كتمه واختناااق
اللي فيه ربو علطووول على المشفى
يااالله انك تغفر لنا ذنووبنا وخطيااانا وتعفو عنا بس
كله من كثره الذنووب
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ان شاء الله باخذ كامل في الحاسب ..^_^..
..........
الحمد لله خلص الاسبوع الاول من الاختبارات ..^_^..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اللهم اجعله خيرا
اليوم غبار بشكل غير طبيعي
:(
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
مدري إنتو فين
بس في جدة
الجو مغيم وهوا حلو
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في الاحساء
الدنيا برتقاليه على الاخر
و غبااار × غبااار
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
مـرحبـآ يـآ الـدُوووووووبـة ـ شـ خ ـبـآرك ـ شُـو هـآ الـ غ ـيـِبـة يـآ بَنـت و الله اشتـقنـآلك .. ؟
ع ـسـى المـآ نـع خ ـيـِر .. ؟
هلااا والله بغلاااتي ريمووووو انا بخيير دامك بخيييير يالغاااليهـ ^_^
اشتاقت لك العافيه ياقلبي .. ظروووووف والحمدالله عدت ع خييير..
تسلمي ع سؤالكـ غلاااااتـي ^^
اقتباس:
شـــــو بالغـــــآآآلية
إيه حصل حبيبتي ..
الله يقرب البعيد .. ويلاقيكوا من تاني .. بس لا يكون أنا >> كف من تيما
ياقلــــبي أنتــــــــــي!
انا ابعد عن الدنياااا كلها الا انتي وصديقاتي مابعد عنكم أبد أبد ^___^
.
.
.
.
كــح كــح غباآاآاآر وكتمــة وحساآاآسيـة وبيلعب فينا الربوو لعب > <
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
للاسف الكل عم يتقاتل
حماس السبب و هذا امريكا السبب
لا لا حماس السبب
لا لا امريكا السبب
للاسف عم يتقاتلوا
على شيء ما راح يودي و لا يجيب
غير الهم و النكد
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
غريب .. الجو المغبر جميل وممتع ..
جو مغامرات صحراوية .. وعواصف رملية ..
كان حلو اليوم .. الغبار شكله حلو ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
حمــاآاس لهــا الحق أن تدافع عن أرضها وبلدهــا..
لا أعلم لِـما اللوم يقع عليهــا..؟َ
تبـــاآاَ لليهود الغااادرين..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
مدري إنتو فين
بس في جدة
الجو مغيم وهوا حلو
مدري عن اهل جده
بس الكويت يقولون عندهم غبااار بعد
صح او لا ..؟؟
غريبه الغبره وصلت للكويت ولاجتكم يعني
جوو الريااااض غبااار
بس الحين على خفيف
اخف من الصبح
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
.: [ فـضـفـضـة ] :.
قريباً - قريباً - قريباً - قريباً ، في كل مكان ، و من يكثرت ،
ربما يجب أن نمشي مع الثيار ،