رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الله يعافيكِ ^_^
هل هذا الفيديو الوحيد أم جميع المقاطع ؟
أخوي كل الفيديو عندي إلي تشتغل على هذا البرنامج لايعمل الصوت لكن مثل ماقلت عندما أفتحها على برنامج آخر يعمل الصوت وأيضا أخوي مثل ماذكرت كان الفيديو يشتغل بالصوت عادي لكن لا اعلم ماالذي حدث هل هو من الإعداد للصوت من نفس البرنامج أو لا؟؟
الله يعطيك العافية راح أتعبك معاي أعتذر
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
سؤال يتعلق بالـ ويندوز 7
شريط المهام في الأسـفل أريد تغيير لونه .. اذكر مره اني غيرت لونه ولكن الآن لا اعلم من اين اغير الألوان ؟
شكرا لكم
أخي طبق الشرح :
كلك يمين على سطح المكتب ثم أكمل :
http://img693.imageshack.us/img693/9...201085017p.png
http://img205.imageshack.us/img205/5...201085155p.png
http://img130.imageshack.us/img130/7...201085309p.png
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم
ممكن تقولو لي ان في بوربويت في مترجم ولا لا ولو في قولولي وينه لو لا عايزه رابط تحميل احسن
برنامج النرجمه
أختي لا أعلم لكن مترجم جوجل ممتاز وسوف أرى البوربوينت , أي إصدار هو الذي لديكِ ؟
جيد أختي هذا هو المطلوب حسناً , هل قمتِ بتنزيله ؟
ثم إعادة تشغيل الجهاز ثم التحميل ؟
جربي ولا تيأسي سوف نجد حل بإذن الله ^.^
اقتباس:
أخوي كل الفيديو عندي إلي تشتغل على هذا البرنامج لايعمل الصوت لكن مثل ماقلت عندما أفتحها على برنامج آخر يعمل الصوت وأيضا أخوي مثل ماذكرت كان الفيديو يشتغل بالصوت عادي لكن لا اعلم ماالذي حدث هل هو من الإعداد للصوت من نفس البرنامج أو لا؟؟
الله يعطيك العافية راح أتعبك معاي أعتذر
لا تعب ولا شيء وأهلاً بكِ أختي ^.^
نزلي نسخة البرنامج من هنا وجربي وأخبريني :
http://www.mediafire.com/?mz3ztitnngj
والحمدُ للـه رب العالمين .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما الدلوعة
الله يعافيكِ ^_^
هل هذا الفيديو الوحيد أم جميع المقاطع ؟
أخوي كل الفيديو عندي إلي تشتغل على هذا البرنامج لايعمل الصوت لكن مثل ماقلت عندما أفتحها على برنامج آخر يعمل الصوت وأيضا أخوي مثل ماذكرت كان الفيديو يشتغل بالصوت عادي لكن لا اعلم ماالذي حدث هل هو من الإعداد للصوت من نفس البرنامج أو لا؟؟
الله يعطيك العافية راح أتعبك معاي أعتذر
اختي مثل ما قائل القائد حملي النسخة الي حطها لك لكن
سؤاااااااااال هل جربتي تستعيدي الاعدادات الافتراضية للبرنامج ؟؟
جربي ان شاء الله يضبط معك اضغطي بيمين الماوس على البرنامج >>> انا ما استخدمه بصراحة استخدم km player
بعدين خصائص بعدين تحصلي زر مكتوب عليه Reset
اعتقد ان البرنامج ملعوب عليه بس من الاعدادات
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charming
السلام عليكم ~
عندي مشكله في تثبيت المسن الاصدار اليديد
كنت نزلتها من موقعها ويوم اثبته يوصل لين 99
ويرجع التثبيت ويظهر هذا
شو الحل ؟
اتذكر هذه المشكلة كانت موجودة من كم يوم ممممممم breack-fast
اسمعي اختي لازم تحملي الحزم الي قالوا عنها الاخوان وبعدين تحذفين الماسنجر
ولازم تضحي بكل اختصاراتك الي فيه icon094
ما طاع بنحذف احذفيه بهذه الاداة
http://www.mediafire.com/?zdjt2nnuizm
الماسنجر دائما لما يحذف او ينصب اتذكر صادفتني هذه المشكلة يبحث عن ملف اسمه messenger.msi
تذكري هذا الامتداد يمكن يطالبك فيه !!
وحملي الماسنجر لنفسه بدون الخرابيش الي تجي معه
وان شاء الله يضبط
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سـ1 :
عندي مشكلة في سلة المحذوفات .. إذا حاولت تفريغها ما تفرغ ..
و إذا حاولت أنقل الشيء لهارديسك في كمبيوتر ثاني و أحذفه ما إقدر أحط cut ..
و الحين سلة المحذوفات ماخذة مساحة كبيرة جدا جدا من الكمبيوتر T^T .. و للمعلومية نظام الكمبيوتر ماكنتوش ..
..
سـ2 :
هل فيه برنامج أقدر به أحذف الصوت من جزء من الفيديو ؟
و أقدر أحذف الصوت كامل .. و أقدر أركب صوت ؟
سـ3 :
هل ويندوز 7 يقبل يركب على جهاز ماك .. أو انتظر الشركة تطلع للجهاز نسخة تقبل عليه ؟ <~~ أتمنى انكم فهمتوا =ـ="
بانتظار الرد إن شاء الله ..
في أمان الله
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
8wq4عندي استفسار اتمنى تساعدوني 8wq4
عثرت على برناج في احد المواقع اسمه ديب فريز لوممكن اذا تعرفو خصائص البرناج وهل تنصحوني باستخدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
iconQوجزاكم الله خيراiconQ
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
سؤال عن موقع الرفع ميديا فاير /
كيف أرفع نفس الملف عدة مرات على الميديا فاير ..
مثال: عندي برنامج الفوتوشوب رفعته على الميديا فاير حجمه 86
وبغيت ارفع مرا ثانيه حتى تكون عندي كم رابط على الموقع ..
لكن ماقدرت :/
يحمل وإذا خلص اروح لقائمة الملفات ماالقى الملف ..
غيرت الآسم وغيرت مكانه في الجهاز .. ثم أرفع مرا ثانيه .. لكن مالقاه .. ألقى أول ملف رفعته فقط ..
كيف ارفع عدة نسخ من الملف بعدة روابط على الميديا فاير ؟
>> مثل الآن الآنمي يرفعون عدة روابط على الميديا فاير ؟
هل هناك طريقه ؟؟
أتمنى وصلت مشكلتي ..
وأنتظر أجابتكم .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amool
سؤال عن موقع الرفع ميديا فاير /
كيف أرفع نفس الملف عدة مرات على الميديا فاير ..
مثال: عندي برنامج الفوتوشوب رفعته على الميديا فاير حجمه 86
وبغيت ارفع مرا ثانيه حتى تكون عندي كم رابط على الموقع ..
لكن ماقدرت :/
يحمل وإذا خلص اروح لقائمة الملفات ماالقى الملف ..
غيرت الآسم وغيرت مكانه في الجهاز .. ثم أرفع مرا ثانيه .. لكن مالقاه .. ألقى أول ملف رفعته فقط ..
كيف ارفع عدة نسخ من الملف بعدة روابط على الميديا فاير ؟
>> مثل الآن الآنمي يرفعون عدة روابط على الميديا فاير ؟
هل هناك طريقه ؟؟
أتمنى وصلت مشكلتي ..
وأنتظر أجابتكم .
اختي الي اعرف ان الميديا فاير يحتاج له اشتراك صح تقدرين ترفعي اكثر من رابط
لكن الي اعرفه ان الملفات تروح منه بفتره بسيطه جدا جربي تشتركي معاهم وحاولي ترفعي
لان بيكون معاك اسم مستخدم وكلمة مرور ومجلد خاص بكل الي رفعتي
واشتراكهم مجاني تقدري ترفعين 100 ميجا تقريبا
ولكن بدل ما ترفعي كله ميديا فاير نوعي الروابط الميديا فاير ما يبقي على الملفات الا للي يدفعون له thumbsup-Icon
ارفعي على الزد شير والاي فايل مواقع جيدة جدا وخاصة الاي فايل روابطة تستكمل بأي وقت
ارجو ان اكون قد افدتك والسموحة ^^
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة الاسد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
8wq4عندي استفسار اتمنى تساعدوني 8wq4
عثرت على برناج في احد المواقع اسمه ديب فريز لوممكن اذا تعرفو خصائص البرناج وهل تنصحوني باستخدامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
iconQوجزاكم الله خيراiconQ
والله ما ادري وش تريدون بهذه البرامج لكن على العموم الديب فريزر مهمته تجميد الجهاز
يعني شغلت الديب فريزر ولعبت على الجهاز بعد تشغيله مثلا حملت ماسنجر وما تبي حد يعرفicon04
او لعبت بالنظام او اي شيء سويت بمجرد اعادة التشغيل يرجع كل شيء مثل ما كان
بطبيعة الحال هذا البرنامج يستخدموه اصحاب المقاهي عشان اللعب بالاجهزة والعبث بالنظام
يعني لو انت جالس على جهازك الخاص او جهاز العائلة ليش تستخدمه من البداية ؟؟ يمكن حد يجي ويعمل
اثناء عمل البرنامج ويعمل درس مهم بمجرد اعادة التشغيل يختفي كل الي سواه !!
هذه وجهة نظر وتوضيح للفكره
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
Icon108جزاك الله خير على الردIcon108
لكن قرأت انه يفيد من الفيروسات والهاكرز
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amool
http://www.msoms-anime.net/images/CR...s/viewpost.gif
سؤال عن موقع الرفع ميديا فاير /
كيف أرفع نفس الملف عدة مرات على الميديا فاير ..
مثال: عندي برنامج الفوتوشوب رفعته على الميديا فاير حجمه 86
وبغيت ارفع مرا ثانيه حتى تكون عندي كم رابط على الموقع ..
لكن ماقدرت :/
يحمل وإذا خلص اروح لقائمة الملفات ماالقى الملف ..
غيرت الآسم وغيرت مكانه في الجهاز .. ثم أرفع مرا ثانيه .. لكن مالقاه .. ألقى أول ملف رفعته فقط ..
كيف ارفع عدة نسخ من الملف بعدة روابط على الميديا فاير ؟
>> مثل الآن الآنمي يرفعون عدة روابط على الميديا فاير ؟
هل هناك طريقه ؟؟
أتمنى وصلت مشكلتي ..
وأنتظر أجابتكم .
كلام الأخت أنجل صحيح لكن زيادة على المعلومة الإشتراك مجاني ويمكنك من التحكم بالملفات
وحجم الرفع إلى ما قبل الــ 200 م ب
عذراً على التطفل ^^"
اقتباس:
Icon108جزاك الله خير على الردIcon108
لكن قرأت انه يفيد من الفيروسات والهاكرز
هذا الكلام صحيح أخي في حال مثلاً كان لديك مقهى إنترنت للناس جميعاً
يأتي شخص يضع فلاشة بها فايروسات يأتي شخص يفتح موقع بهِ فايرووس
ماذا سوف يفعل صاحب المحل ؟ هل سوف يبقى يفرمت بالأجهزة طبعاً لا
يضع هذا البرنامج بعد الفمته مباشرة ويكون الجهاز بهِ جميع الأشياء الضرورية
وإذا إحتاج أي شيء يقوم بإقاف عمل البرنامج وعمل الذي يريد ثم يرجع البرنامج
ومثل حالتنا هذهِ إذا كان في المقهى وقام أحدهم بإدخال فايروس فقط بمجرد
إعادة التشغيل سوف يختفي الفاييروس ويرجع الجهاز إلى ماكان عليه أتمنى ان تكون الفكرة قد وصلت ^^"
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mint Girl
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سـ1 :
عندي مشكلة في سلة المحذوفات .. إذا حاولت تفريغها ما تفرغ ..
و إذا حاولت أنقل الشيء لهارديسك في كمبيوتر ثاني و أحذفه ما إقدر أحط cut ..
و الحين سلة المحذوفات ماخذة مساحة كبيرة جدا جدا من الكمبيوتر T^T .. و للمعلومية نظام الكمبيوتر ماكنتوش ..
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
بالنسبة للسؤال الأول عذراً لا علم لنا بالماكنتوش ^^"
اقتباس:
سـ2 :
هل فيه برنامج أقدر به أحذف الصوت من جزء من الفيديو ؟
و أقدر أحذف الصوت كامل .. و أقدر أركب صوت ؟
ما أعلمهُ هو أنكِ تستطيع أولاً سحب الصوت من الفيديو
ثم تحرير الصوت وقصهِ كما تحبين ثم تركيبه على الفيديو
يوجد برامج كثيرة لو بحثتِ وجدتي مثلاً هذا ممتاز وبسيط وعربي ( ليس للإحتراف إنما بسيط ) :
http://download.live.com/moviemaker
يمكنكِ من تركب وكتم الصوت اما جزء من الصوت فكما أخبرتُكِ وإذا أردتِ برامج إحترافية بحثنا لكِ .
اقتباس:
هل ويندوز 7 يقبل يركب على جهاز ماك .. أو انتظر الشركة تطلع للجهاز نسخة تقبل عليه ؟ <~~ أتمنى انكم فهمتوا =ـ="
بانتظار الرد إن شاء الله ..
في أمان الله
اللهُ أعلم ربما ساعدكِ غيري عذراً ^^"
والحمدُ للـه رب العالمين
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
يجزاكم خير ^
فهمت .. وبإذن الله أشترك مجانا ..
عندي في موقعنا سيرفر خاص للتحميل .. لكن كزيادة للروابط وحتى لا يكون ضغط على السيرفر حبيت أحط روابط لمواقع رفع ..
شكرا لأجوبتكم: أنجل - القائد .. جزيتم الجنان .
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
,, آلسلآم عليكم ورحمـه آلله وبركـآتـه ,,
آريد رآبط تحميل وندوز 7 ..!! لو على جزآء وافكَ آلضغط ,,
فقد تعبت كثيرآ بـآلبحث عنـه .. آمـآ آلرآوبط آلتي بـآلمنتدى لآتشتغل معيَ ,,
جوزيتم خيرآ
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
جيد أختي هذا هو المطلوب حسناً , هل قمتِ بتنزيله ؟
ثم إعادة تشغيل الجهاز ثم التحميل ؟
جربي ولا تيأسي سوف نجد حل بإذن الله ^.^
هبه انا نزلته وحاولت اثبته ماصار مثل ما قلت في ردي السابق ,,
وعاديت تشغيل الجهاز وحاولت اثبته ماصار .. ما يفتح مول ما يصير ولا شي وكاني ما ضغط عليه http://public.bay.livefilestore.com/...20%2844%29.gif
نزلته مره ثانيه ولكن نفس الشي ,_,
انت حملها من الرابط يلي حطيتها .. جرب تفتحه يصير شي .. يفتح ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angel756
اتذكر هذه المشكلة كانت موجودة من كم يوم ممممممم breack-fast
اسمعي اختي لازم تحملي الحزم الي قالوا عنها الاخوان وبعدين تحذفين الماسنجر
ولازم تضحي بكل اختصاراتك الي فيه icon094
ما طاع بنحذف احذفيه بهذه الاداة
http://www.mediafire.com/?zdjt2nnuizm
الماسنجر دائما لما يحذف او ينصب اتذكر صادفتني هذه المشكلة يبحث عن ملف اسمه messenger.msi
تذكري هذا الامتداد يمكن يطالبك فيه !!
وحملي الماسنجر لنفسه بدون الخرابيش الي تجي معه
وان شاء الله يضبط
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
الـسلام عليكمـ
ممكـن برنامج لرفع الصور من الجهاز ..؟؟
و مشكوريـن
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
يجزاكم خير ^
فهمت .. وبإذن الله أشترك مجانا ..
عندي في موقعنا سيرفر خاص للتحميل .. لكن كزيادة للروابط وحتى لا يكون ضغط على السيرفر حبيت أحط روابط لمواقع رفع ..
شكرا لأجوبتكم: أنجل - القائد .. جزيتم الجنان .
وأنتِ من اهل الخير والجزاء وأهلاً بكِ ^.^
اقتباس:
الـسلام عليكمـ
ممكـن برنامج لرفع الصور من الجهاز ..؟؟
و مشكوريـن
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
تفضلي هذا الموضوع :
$@< اسطورة رفع الصور (( ImageShack Uploader 2.1.0 )) تنصيب+شرح من اعدادي #@$<
اقتباس:
,, آلسلآم عليكم ورحمـه آلله وبركـآتـه ,,
آريد رآبط تحميل وندوز 7 ..!! لو على جزآء وافكَ آلضغط ,,
فقد تعبت كثيرآ بـآلبحث عنـه .. آمـآ آلرآوبط آلتي بـآلمنتدى لآتشتغل معيَ ,,
جوزيتم خيرآ
وعليكم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه..
تفضلي راجعي هذا الموضوع :
النـــســـخــــة النهـــائيـــة مـن ويـــنــدوز 7 Windows 7 Ultimate 32bit&64bit
أختي سؤال فني :
كم حجم الملف بعد التنزيل ؟
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
السلام عليكم ....
مشكلتي انو الجهاز ما بشغل حلقات الأنمي التي بجودة MP4 مع العلم او كان بشغلها في السابق ولكن لا أدري ماذا حدث ...
ولكن إذا أردت تحويل الحلقات التي لم تعمل إلى صيغة أخرى تعمل الحلقات ,.....
فما السبب وما الحل ....
رد: [-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•10• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~ تم تحديث القوانين 5-4-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أختي سؤال فني :
كم حجم الملف بعد التنزيل ؟
حجمة 2.73 MB