سلااااااااااااام
اصوت لـ ll. Miss Me .ll
ولصديقي x.dreams.x
واعتذر من D1rk Night و hossams
واتمنى للجميع التوفيق
عرض للطباعة
سلااااااااااااام
اصوت لـ ll. Miss Me .ll
ولصديقي x.dreams.x
واعتذر من D1rk Night و hossams
واتمنى للجميع التوفيق
كما قالت يوزيو تشان
التصويت بعد ساعة و 38 دقيقة
هع هع
الله يبارك فيكم :)
شكرا للجميع من صوت لي :)
نيهاهاهاهاهاهاهاها
أعلى نتيجة مسجله بأسمي
<--- طبعا الأول انا والثاني دريمز
من حبنا لها بنوفر لها xDDDDDD
ثانكس أفري بدي
والموحهه مع شوشو سان قوية
أقوى من الجولة السابقة :/
سيااا .
مبروك للفايزين وهادرلكم حق الي خسروه
وصوتي لميس مي سوري دارك نايت
ولدريم سوري حسام
اصوت لدارك نايت
و حسام
و السموحة من الباقين
سلام
888
توب xD
يبه تو الناس
باقي ساعه الا ربع
يعني 45 دقيقه :)
ماشاء الله
المسابقة متى تخلص؟
وصلتوا 102 صفحة!!
ومشاتركتي هذي تعتبر المشاركة رقم 1014!!!
والله لو فيه مباراة الهلال والاتحاد بهالطول أكره الاثنين وماأشوف المباراة
مدري ايش عاجبكم بإنكم تفوزون بلقب
بتدخل بتصويت عالفاضي
مايعطوك لا ميزة ولا شي
السلام عليكم,,,
888
همممممممم
أقلها لقب نجم المنتدى
طبعا يمكن مايهمك بس غيرك يهمه ^__^
اقتباس:
ماشاء الله
المسابقة متى تخلص؟
وصلتوا 102 صفحة!!
ومشاتركتي هذي تعتبر المشاركة رقم 1014!!!
والله لو فيه مباراة الهلال والاتحاد بهالطول أكره الاثنين وماأشوف المباراة
مدري ايش عاجبكم بإنكم تفوزون بلقب
بتدخل بتصويت عالفاضي
مايعطوك لا ميزة ولا شي
السلام عليكم,,,
هممم
هذا انت قلتها الهـلال ^___^
أهني مسابقه مسومس نجم المنتدى .. اذا ما تعجبك ليش تعبت نفسك ورديت :d
في الجولة الاولي امتنع عن التصويت
اما الجولة الثانية راح اصوت للغالي x.dreams.x
اسمحلي حسام
بالتوفيق للجميع
اقتباس:
في الجولة الاولي امتنع عن التصويت
اما الجولة الثانية راح اصوت للغالي x.dreams.x
اسمحلي حسام
بالتوفيق للجميع
باقي 7 دقايق أخوي :)
..
ebtdat el gawla now ebd2a el tasweeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeet
اقتباس:
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
D1rk Night
اقتباس:
x.dreams.x vs hossams
x.dreams.x
أعتقد كل من صوت قبل الخامسة بتوقيت المنتدى لم يقبل تصويته وعليهم إعادة التصويت صحيح؟
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night. D1rk Night
x.dreams.x vs hossams
x.dreams.x
امم
الجولة الأولى ..
اصوت لـ D1rk Night
السموحة منك خيتو ll. Miss Me .ll
الجولة الثانية
والله محتار
لكن بصوت لـ hossams
السموحه منكـ
x.dreams.x
إعذريني مس مي .. بس لاني صوت لج قبل هالمره لازم اصوت لاقتباس:
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
D1rk Night ^^
اقتباس:
x.dreams.x vs hossams
اكييييييييييييد يدون تفكير اصوت للنجم
x.dreams.x ^^
بالتوفيق للكل ..:showoff:
يس .. لازم يعيدون التصويت ^___^اقتباس:
أعتقد كل من صوت قبل الخامسة بتوقيت المنتدى لم يقبل تصويته وعليهم إعادة التصويت صحيح؟
---------------------------------------------
اقتباس:
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
والله مباراه صعبه -_- .. أسمحلي دارك صوت لك الجوله الأولى
بس الأخت ميس مي أقرب لي بقسم التصميم -___-
أصوت لـــ / Miss Me
-----------------------------------------
اقتباس:
x.dreams.x vs hossams
آسف حسام -___-
بس دريم ولد بلدي ..
أكيد بصوت لـــ / x.dreams.x
بالتووووفيق لك ^___________^
حسناً ..
ها هو وقتُ المسابقة ..
هذه المرحلة الثانية من المسابقة ..
نريدُ حماساً أكثر و إثارة أكثر ..
الجولة الأولى ..
أصوت للفاضل دارك نايت .. بالتوفيقِ لكْ .. ^^ ..
الجولة الثانية ..
طبعاً من دون أيّ تردد أو تأخير ..
أصوت للفاضل , الأخ الرااائع دريمز ..
و حقاً أتمنى لكَ كل الفوز و التوفيقْ ..
دمتم ..
أصوت ل
D1rk Night
hossams
وشكرا
ll. Miss Me .ll. vs D1rk Night.
[ .ll. Miss Me .ll. ]
x.dreams.x vs hossams
[ x.dreams.x ]