رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
صح كلامك بس لاتنسى التوقيع xD
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكور أخوي رونقة الحياة
أنا أساسا ماكنت أستخدم هذا البرنامج
كنت أستخدم دائما الماناجير
لكن بدأت في الأخير تصير مشاكل مع الكمبيوتر
فأردت التغيير وحملت هذا البرنامج
لكن سوف أجرب برنامجك
مشكور أخوي مرة ثانية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
عندي اليوم مشكلتين :
المشكلة الاولى :
هذا التحميل اللي مخليني اصيح ومخلي ضغطي مرتفع
اولا اليوم حملت انمي حجمه 172.36 مب المهم يوم وصل التحميل عند
172.35 مب يعني ( 99.99) انقطعععععععععععععع فيوم وقفت التحميل وعدته
قال تاريخ الملف قديم او زي كذا لا زم تعيده من البدايه انا ضغطت موافق عاد عادلي اياه
من البداية وعلى فكرة انا كنت محملته على الدونلود مانجر وانا عندي الفلاش جيت
ارجوا المساعده ؟؟؟؟؟
المشكلة الثانية :
مو مشكلة هي طلب
ابغا برنامج يصور لي الصور متحركه من الكمبيوتر
يعني انا ابغا اصور كل حركة اسويها في برنامج الفوتو شوب يعني صورة متحركة
وارجوا المساعده خصوصا في المشكلة الاولى فقعت راسي خلتني اصيييييح
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
المشكلة الاولى:هذا ما كتبه الله لك وياريت لو تحطين صورة
الطلب الثاني:يعني تبين يكون فيديو أم صورة متحركـــــــــة؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
ماقدر احط صورة عدت التحميل
صورة متحركة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
انت تعرف الاعضاء اذا جوا بيشرحون برنامج
يشرحونه بالصور المتحركة صح ؟؟
ابغا زي كذا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
السلام عليكم
عندي اليوم مشكلتين :
المشكلة الاولى :
هذا التحميل اللي مخليني اصيح ومخلي ضغطي مرتفع
اولا اليوم حملت انمي حجمه 172.36 مب المهم يوم وصل التحميل عند
172.35 مب يعني ( 99.99) انقطعععععععععععععع فيوم وقفت التحميل وعدته
قال تاريخ الملف قديم او زي كذا لا زم تعيده من البدايه انا ضغطت موافق عاد عادلي اياه
من البداية وعلى فكرة انا كنت محملته على الدونلود مانجر وانا عندي الفلاش جيت
ارجوا المساعده ؟؟؟؟؟
اختي المشكلة الأولى تم وضع حل لها من قبل احد الأعضاء تقريبا بعنوان الحل النهائي للزد شير او شيئ من هذا القبيل ولا اذكر اين رأيتها ولكني اذكرها
وأمري لله سأكتبها لك هنا
هو كاتب ان الطريقة للزد شير فقط لكن هذه الطريقة جربتها وهي تنفع مع اغلب ولا اقول كل ولكن اغلب المواقع التي تدعم خاصية الاستكمال يعني لو نزلتي من موقع وكتب لك زي كذة
http://www.images.msoms-anime.com/25...7f8a905c5b.JPG
يكتب yes في المستطيل الأحمر اللي فوق والمستطيل الأحمر اللي تحت يظهر لك انه ينزل من اكثر من قناة في نفس الوقت
طيب اذا وقف ايش الحل
اقفلي النافذة حقت التنزيل اللي فوق هذه
وبعدين حاولي تنزلي الملف من الموقع ثاني مرة
راح يطلع لك ويظهر لك الداونلود مانجر انه يبغى ينزل الملف هذا،
لا تنزليه لكن كل اللي يهمك انه بيكتب العنوان الجديد للملف كما في الصورة في المربع الأحمر في الصورة التالية
http://www.images.msoms-anime.com/9/...33c5e1398d.JPG
خذي هذا العنوان واعمليله نسخ وبعدين قفلي النافذة المفتوحة هذه بالضغط على cancel
وبعدين افتحي نافذة البرنامج الرئيسية واختاري الملف اللي كنت تنزليه زي في الصورة اللي تحت هو الملف المعلم بالأزرق
http://www.images.msoms-anime.com/7/...2eb51be208.JPG
اضغطي عليه بالزر الأيمن للفأرة واختاري properties او خصائص
اللي هي اخر اختيار في القائمة
بيطلع لك نافذة زي هذه:
http://www.images.msoms-anime.com/17...22c439a7c1.JPG
اكتبي العنوان الجديد اللي اخذتيه نسخ المرة الماضية وحطيه في مكان المربع الأحمر واضغطي موافق تحت
وبعدها استعملي خاصية استكمال التحميل
وان شاء الله بيحمل
لو نفعت الطريقة لا تستخدميها حتى تدعي لي ^^"
اتمنى تكتبي لو نفعت ولا لا
جاماتا << على قولتك ^^"
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اخي هوليس موقع الزد شير كما تقول مادري وش اسمه
جربت عليه الطريقه مااااااااااااااااانفع
@ جا ماتا @
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أحذف التوقيع وبيكون طلبك عندك....
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خيو اسلام حملت الملف مرتين ونفس المشكلة
هو كاتب انو اكتمل بس مااشوفه في المجلد
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أنا كانت تصير فية نفس المشاكل
أحسن حل نزلي برنامج إستكمال تحميل جديد غيرو
دائما زي كدا يطلع في البرنامج مشاكل
فأستغني عنو و أنزل برنامج غيرو
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
بس كنت إذا أبي هذا البرنامج كنت أفرمت الكمبيوتر و أرجع أنزلو
أنا فرمتت الكمبيوتر عندي أسهل من شرب الماء
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الانمي
خيو اسلام حملت الملف مرتين ونفس المشكلة
هو كاتب انو اكتمل بس مااشوفه في المجلد
ما ادري اختي
لكن انا جربت الطريقة عدة مرات وتنفع
طيب تأكدي من المجلد اللي تنزلين فيه انك ما غيرتيه
برضه من properties على الملف وشوفي وين نزلتيه
او سوي بحث في الكمبيوتر يمكن يطلعهولك
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
طيب اختي روح الانمي اعطيني الرابط اللي تنزلي منه الملف وانا بشوف بينفع ولا لا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اسم الموقع اللي حملت منه
ادرايف
خيو ناظر الصورة اللي فوق
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
مشكورة خيتو بس عندي برامج ثانيه
المشكلة في الموقع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘